علي معالي (أبوظبي)
للمباراة الثانية على التوالي، غاب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش عن قيادة منتخب أوزبكستان في تصفيات كأس العالم، وذلك لمرضه، حيث غاب عن لقاء إيران في الجولة الثالثة، والتي انتهت بالتعادل السلبي، ثم عن الجولة الرابعة التي حقق فيها الفوز 1- 0 على المنتخب الإماراتي في طشقند.
ورغم مرض كاتانيتش، فإنه كان على تواصل مستمر ودائم مع الجهاز المعاون، بل إنه وضع خطة المباراة من على سرير المرض، حيث قال مساعده فلادو رادمانوفيتش: «نحن على اتصال دائم مع كاتانيتش، ليس فقط في هذه المباراة، ولكن أيضاً في المباريات السابقة، أعطانا التعليمات اللازمة، لقد خططنا بالفعل للعب بمهاجمين أمام المنتخب الإماراتي».


وقال: «كان علينا اتخاذ قرارات محفوفة بالمخاطر، وهذا يفيد في بعض الأحيان، وقبل المباراة، قمنا بالتحضير من خلال الاعتماد على بدفاع مكون من 4 لاعبين، واستحق فريقي الانتصار، وواجهنا بعض المشاكل قبل المنافسة، خاصة في ظل الإصابة التي طالت اللاعب عباسبيك فيزولاييف، ولكن الأطباء تمكنوا من تقديم المساعدة الكافية له في الوقت المناسب».
وتابع: «نحاول قدر الإمكان الفوز في كل مباراة، وسيعود المدرب كاتانيتش الشهر المقبل، وربما سيقوم بتجربة لاعبين جدد، أو لديه خطط أخرى».

أخبار ذات صلة جولة «مُحبطة» للمنتخبات الخليجية في تصفيات المونديال! «الأبيض» يخسر أمام أوزبكستان بـ«ضربة جزاء»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كاتانيتش منتخب أوزبكستان منتخب الإمارات تصفيات كأس العالم

إقرأ أيضاً:

مصر وموريتانيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يواصل المنتخب المصري الأول لكرة القدم استعداداته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نظيره الموريتاني، في إطار تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

الاتحاد الانجليزي يفاوض جوارديولا لتدريب منتخب أنجلترا

ويبحث منتخب مصر بقيادة المدرب حسام حسن عن الفوز بالمباراة من أجل مواصلة النتائج المميزة خلال الفترة الحالية، بينما يخشى المدرب المصري من أرضية الملعب والتي قد تتسبب في عدة مشاكل للاعبين الفراعنة.

موعد مباراة مصر وموريتانيا

تنطلق مباراة مصر أمام موريتانيا في تمام السابعة من مساء الغد الثلاثاء، والتي يتوقعها العديد من متابعي كرة القدم الإفريقية أن تكون قوية ومثيرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

تُنقل مباراة المنتخب المصري أمام منافسه الموريتاني عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، والتي تنقل تصفيات الـ "كان".

وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز على نظيره الموريتاني بهدفين نظيفين من خلال الثنائي محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح.

في سياق متقل، أبلغ المسؤولين في المنتخب الموريتاني نظرائهم في الجانب المصري بعدم وجود مؤتمر صحفي قبل المباراة، والذي كان مقررًا له اليوم.

ومن المقرر أن يقوك المنتخب المصري بخوض المران اللختامي في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ومفتوح لوسائل الإعلام في أول 15 دقيقة.

ويعتلي منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة الثالثة التي تضم إلى جواره منتخبات الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا برصيد 9 نقاط.

وتقام منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا بحضور 48 منتخبًا تم تقسيمهم إلى 12 مجموعة، يتأهل منهم مباشرة متصدر ووصيف كل مجموعة إلى نهائيات "كان".

مقالات مشابهة

  • الإمارات تخسر أمام أوزبكستان في تصفيات كأس العالم
  • ماني يقود السنغال للتأهل إلى أمم أفريقيا
  • بعشرة لاعبين.. "الأبيض" يخسر أمام أوزبكستان
  • أسامة فيصل يقود هجوم المنتخب أمام موريتانيا
  • مدرب منتخب البحرين: سنواجه منتخبًا قويًا.. ولكن سنسعى للفوز
  • مانشيني: منتخب البحرين جيد.. وهدفنا الفوز والتعويض
  • مصر وموريتانيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة
  • مباراة تأكيد "الصحوة الكروية".. "الأحمر العماني" يسعى لتعزيز فرص التأهل أمام الأردن
  • ماندي: “هكذا تمكنا من العودة في المباراة ضد الطوغو”