بوابة الفجر:
2024-10-16@12:19:29 GMT

ريال مدريد يحدد بديل كارفخال من داخل يوفنتوس

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية إيطالية، إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، يسعي للحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي.

ريال مدريد يحدد بديل كارفخال من داخل يوفنتوس

ووفقًا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فأن الفريق الملكي يتابع عن كثب أندريا كامبياسو نجم يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، لمحاولة التعاقد معه لتعويض غياب داني كارفخال.

وتعرض كارفخال لإصابة قوية على مستوي الركبة أدت إلى غيابه عن صفوف ريال مدريد حتي نهاية الموسم الجاري.

الزمالك يستعد للسوبر المحلي بقميص "أكبر قلعة رياضية في مصر" بمشاركة الونش.. برنامج فني خاص للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري

وأشارت الصحيفة الإيطالية، إلى أن النادي الملكي يريد التعاقد مع كامبياسو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في محاولة لتعويض كارفخال.

وأكدت الصحيفة بأن مسؤولي ريال مدريد سيدخلون في مفاوضات مع السيدة العجوز في نهاية الأسبوع الجاري لمعرفة طلباتهم للاستغناء عن النجم الإيطالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نجم آرسنال يحسم موقفه من عرض ريال مدريد

ألقت وسائل إعلام إسبانية الضوء على قرار الفرنسي الموهوب ويليام ساليبا نجم دفاع آرسنال بشأن اهتمام ريال مدريد الإسباني بالتعاقد معه.

وأشار موقع فوتبول إسبانيا إلى أن اسم ساليبا يبرز في قائمة النجوم المُرشحين لتدعيم صفوف ريال مدريد خلال الفترة المُقبلة.

نجم آرسنال يحسم موقفه من عرض ريال مدريد

وأوضح الموقع الإسباني أن إدارة ريال مدريد ترغب في التعاقد مع مُدافع جديد لتدعيم البدائل المُتاحة في هذا المركز المُهم خاصةً مع الإصابات المُتكررة لنجوم الخط الخلفي.

ونقل الموقع الإسباني عن صحيفة ديلي إكسبرس البريطانية أن آرسنال وساليبا سيرفضان أي عرض مُحتمل من ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد الموقع الإسباني أنه سيكون على ريال مدريد حينها انتظار تغير موقف ساليبا أو اللجوء لبدائل أخرى في مركز قلب الدفاع.

إصابة نجم منتخب السعودية قبل مواجهة البحرين في تصفيات كأس العالم 2026 منة الله الهواري بنت الأهلي تفوز بالمركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة العالم للكاراتية بإيطاليا

وأفاد الموقع الإسباني بأن ساليبا يبلغ من العُمر 23 عامًا ويجيد اللعب في مركز قلب الدفاع وينتهي عقده مع آرسنال في يونيو 2027.

يذكر أن ساليبا لعب بقميص آرسنال في 92 مُباراةً في جميع البطولات، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع هدفين آخرين. وسبق له اللعب لأندية نيس وسانت إتيان ومارسيليا في فرنسا كما خاص 23 مُباراة مع المُنتخب الفرنسي الأول.

مقالات مشابهة

  • شبانة: دونجا لن يلحق بمباراة السوبر وجوميز يطلب التعاقد مع جناح ايسر
  • الأهلي يتقدم نجو التعاقد مع نجم الدوري الإيطالي
  • العراق يتأثر بحالة جوية ممطرة نهاية الأسبوع من الشهر الجاري
  • 60 مليون يورو| مع قرب نهاية عقده.. الكشف عن بديل محمد صلاح المحتمل في ليفربول
  • ريال مدريد يخطط لخطف ‘‘محمد صلاح’’
  • نجم آرسنال يحسم موقفه من عرض ريال مدريد
  • ارتفاع أسعار الذهب اليوم.. وتوقعات بزيادتها نهاية العام الجاري.. "خبراء" يوضحون الأسباب.. ويحددون الوقت المناسب للشراء والاستثمار
  • توني كروس مدرباً في ريال مدريد
  • التموين: تستهدف استيراد 3 ملايين طن قمح حتى نهاية العام الجاري