انتهى القائمون على المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل الدورة الثانية، من مهرجان القاهرة للدراما، التي تأتي تحت شعار «60 سنة دراما».

ومن المقرر أن يقام مهرجان القاهرة للدراما، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2023، الخميس 24 أغسطس الجاري.

ويوزع خلال حفل مهرجان القاهرة للدراما، العديد من الجوائز، أبرزها أفضل مسلسل، أفضل مسلسل كوميدي، أفضل مخرج، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل دور ثان، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل ممثل صاعد، أفضل ممثلة صاعدة، أفضل مؤلف، أفضل تصوير، أفضل ديكور، أفضل موسيقى تصويرية، وأفضل تتر.

وأقيمت الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، بمشاركة عدد كبير من النجوم، في مركز المنارة، أبرزهم المخرج تامر محسن، من أعضاء لجنة التحكيم بمهرجان القاهرة للدراما، والتي ترأستها المخرجة إنعام محمد علي، وضمت لجنة التحكيم أيضًا الفنان أحمد السقا، محمد ممدوح، صابرين، ورئيس المهرجان هو الفنان يحيى الفخراني، وتتكون اللجنة التأسيسية للمهرجان من: الفنانة داليا البحيري، لقاء سويدان، نجلاء بدر، أيمن عزب، بشرى، نهال عنبر، وعدد آخر من الفنانين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان القاهرة للدراما مدينة العلمين اشرف زكي يحيى الفخراني مهرجان القاهرة للدراما

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. إقامة فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين

يستعد مهرجان العلمين لانطلاق فعاليات دورته الثانية، ومن المقرر إقامتها في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، والتي سوف تشهد إقامة العديد من الأنشطة الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في دورته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين

 

يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وتعمل على تحضيرات الاستعدادت النهائية، وشهد المؤتمر الصحفي والذي تمت إقامته في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.

 

 

 

تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية

 

أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".
 

 

ووصل إلى المؤتمر الخاص بافتتاح الدورة الثانية لمهرجان العلمين، منذ قليل، عدد من قيادات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على رأسهم الدكتور أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، وعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، والمهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة.
 

كما وصل جمال صلاح، الرئيس التنفيذي لـ pod، والإعلامية منى عبد الوهاب، المتحدث الرسمي باسم المهرجان في دورته الثانية، وأيضًا حضر الفنان أحمد أمين.

 

 

الدورة الأولى من مهرجان العينين

 

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد"، بالإضافة إلى التنوع الكبير الذي شهدته تلك الحفلات، أبرزهم: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وغيرهم.

 

مقالات مشابهة

  • مهرجان العلمين يتصدر ترند «X» بعد المؤتمر الصحفي
  • في هذا الموعد.. إقامة فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • الاستعدادات النهائية لمؤتمر إطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين | صور
  • موعد انطلاق مهرجان العلمين في دورته الثانية
  • بالمسجد النبوي.. أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي
  • شاهد.. مي سليم بفستان مبهج علي البحر
  • مصدر مطلع يكشف لـرؤيا ترتيبات مهرجان جرش شبه النهائية
  • بالصور.. التحضيرات النهائية لكشف تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17