عقد نادي بحرين رايدرز اجتماع الجمعية العمومية العادية يوم السبت الثاني عشر من شهر أغسطس ٢٠٢٣ الساعة ٧ مساءً بمقر النادي الواقع بمنطقة السويفيه.

انطلق الإجتماع بعد ان تم اعتماد النصاب القانوني للحضور من قبل ممثلي الهيئة العامة للرياضة والتي بلغت بنسبة ٨٢٪؜ استهل الاجتماع بكلمة ترحيب بالحضور من قبل رئيس مجلس الادارة السيد عبدالرحمن جناحي بعدها تم عرض التقرير الأدبي الخاص بالنادي حتى تاريخ عقد الاجتماع تطرق فيه الي كم هائل من الانشطة والفعاليات الوطنية، الرياضية والاجتماعية، وفي ختام التقرير قدم ملخص لإنجازات لمجلس الادارة في دورته الحالية والتي امتدت لمدة اربع سنوات بعدها فتح باب الاسئلة والمناقشة للتقرير الاداري.


بعدها تم عرض التقرير المالي من قبل الأمين المالي السيد عبدالعزيز الصادق، قدم خلالها شرح مفصل للعمليات المالية والموقف المالي الحالي للنادي، كما تطرق للإنجازات المالية والتي حصلت خلال الاربع سنوات السابقة. ثم فتح باب الاسئلة والمناقشة ثم طلب رئيس مجلس الادارة من الحضور التصديق على التقريرين الاداري والمالي الذان تم مناقشتهم خلال الاجتماع والذين تم التصديق عليهم ومن ثم طلب السيد عبدالرحمن جناحي براءة الذمة من اعضاء الجمعية العمومية لجميع اعضاء مجلس الادارة الحالي حسب اللوائح والقوانين التي ينص عليها قانون مجالس ادارة الاندية والجمعيات في ختام دورتهم ومن ثم استلم مندوبي الهيئة العامة للرياضة ادارة الاجتماع حيث بدؤا بعملية توزيع بطاقات التصويت على اعضاء الجمعية العمومية العادية لاختيار اعضاء مجلس ادارة النادي للأربع سنوات القادمة والذي فاز برئاستها السيد عبدالرحمن محمد جناحي بالتزكية و عضوية الساده بعد فتح الصندوق وفرز الاصوات؛ ١. عبدالعزيز عبدالله الصادق ٢. علي عبدالحسين عباس ٣. وليد خالد الذوادي ٤. علي بهرام رحيمي ٥. دعيج خليفة أبوالفتح ٦. زياد محمود جناحي ٧. محمد صلاح رئيس ٨. محمد علي الأنصاري احتياطي اول؛ الشيخ محمد سلمان آل خليفة
في نهاية الاجتماع تقدم السيد عبدالرحمن جناحي بالشكر الي الهيئة العامة للرياضة على دعمهم الامحدود للنادي والي جميع اعضاء النادي على دعمهم و وقوفهم وراء كل نجاح يصله نادي بحرين رايدرز

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الجمعیة العمومیة مجلس الادارة

إقرأ أيضاً:

اجتماع مشترك بين مجلس الوزراء و"مكتب الشورى" للارتقاء بالجوانب الاقتصادية والاجتماعية بالدولة

 

◄ السيد فهد يشيد بدور "الشورى" في إعلاء المصلحة العُليا للبلاد

 

مسقط- العُمانية

استقبل صاحب السُّمو السّيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، وبحضور عدد من أصحاب السُّمو والمعالي أعضاء مجلس الوزراء أمس سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى وأصحاب السعادة أعضاء مكتب المجلس، وذلك في إطار التنسيق المشترك بين كل من مجلس الوزراء ومجلس عُمان.

وعقد الجانبان اجتماعًا في إطار ما نصّ عليه النظام الأساسي للدولة وقانون مجلس عُمان دعمًا للتكامل بين كافة مؤسسات الدولة، إيمانًا بأهمية الوصول إلى رؤى مشتركة تسهم في الارتقاء بالجوانب الاقتصادية والاجتماعية.

وأشاد صاحب السُّمو السّيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء في مستهلّ الاجتماع بالدور الذي يضطلع به مجلس الشورى في التعاون مع الحكومة لمواصلة الجهود المبذولة في تنفيذ السياسات العامة للدولة والإسهام في إعلاء المصلحة العُليا للبلاد، مستعرضًا سموّه عددًا من النقاط ذات الصلة بتعزيز التعاون بين المجلسين، ومؤكدًا أن مجلس الوزراء يولي كل الاهتمام لمرئيات مجلس عُمان الرامية إلى دعم جهود الوحدات الحكومية في تحقيق كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطنين.

وشهد الاجتماع المشترك التأكيد على تعزيز دور مجلس الشورى في القيام بما هو موكل إليه من مهام، واستمرارًا لهذا النهج فإن أصحاب المعالي وزراء الخدمات يلبون دعوة مجلس الشورى من أجل تقديم البيانات الوزارية والعروض المرئية التي توضح جهود الحكومة لمواصلة الارتقاء بأعلى معدلات الأداء في كافة القطاعات، إلى جانب ما تبديه الحكومة من استجابة لطلبات مجلس الشورى في استضافة المسؤولين الحكوميين للتباحث بشأن الموضوعات التي تتدارسها لجان المجلس، والتعاطي الإيجابي مع مقترحاتهم، وإدراج ما تضمنته في الخطط والبرامج التنموية.

واستعرض الاجتماع العديد من الموضوعات، من بينها: دعم التعاون مع الحكومة، وتعزيز التوعية الهادفة إلى تحقيق ما من شأنه إعطاء الصورة الحقيقية للعمل الوطني المشترك. وتطرق الاجتماع إلى أهمية دور اللجنة الوزارية التنسيقية المشتركة بين مجلس الوزراء ومجلس الشورى تحقيقًا للأهداف المنشودة.

من جانبهم، أشاد سعادة رئيس مجلس الشورى وأعضاء المكتب بأهمية هذا الاجتماع مع مجلس الوزراء، مستعرضين عددًا من الجوانب التي تحقق المزيد من التعاون المشترك، كما أعربوا عن شكرهم للحكومة وقيادتها المستنيرة للحرص على دعم التعاون البنّاء بين المجلسين، مؤكدين أن ما تم طرحه سيسهم في بذل أقصى الجهود حفاظًا على المكتسبات والمنجزات التي يشهدها الوطن العزيز في ظل مسيرته الرامية إلى المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • هبة القواس زارت وزير الثقافة.. وتوضيح بشأن ملف يخصّ المعهد العالي للموسيقى
  • رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يؤكد أهمية الربط الشبكي بين المنافذ الحدودية، والمضي في استكمال نظام الأتمتة للكمارك
  • مجلس جامعة العريش يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو
  • بتوجيه مباشر من رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني ..
  • اجتماع مشترك بين مجلس الوزراء و"مكتب الشورى" للارتقاء بالجوانب الاقتصادية والاجتماعية بالدولة
  • مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي يعقد اجتماعه الأول بكامل تشكيله
  • انتخاب بدر ناصر الخرافي نائبا لرئيس مجلس إدارة المجموعة والدكتور سعد الناهض عضوا مستقلا
  • سمو السيد فهد يستقبل أعضاء من “الشورى”
  • الاستاد مش هيتفتح إلا بشرط.. كواليس اجتماع وزير الرياضة مع رئيس الزمالك
  • مجلس الزمالك يُهدد بالاستقالة في اجتماع الوزير