صدى البلد:
2024-10-16@12:21:49 GMT

وفاة تيك توكر شهيرة بعد صراع مع مرض نادر

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

توفيت نجمة تيك توك شابة تدعى راشيل يافي بشكل مأساوي بعد خسارة معركتها مع السرطان عن عمر يناهز 27 عامًا.

تلقت راشيل يافي، من ماريلاند في الولايات المتحدة، أخبارًا مدمرة بأنها مصابة بسرطان الكبد النادر في سن العشرين فقط ثم تلقت رحلة علاج طويلة لكن كان السرطان أنهش في جسدها حتى النهاية.

برج العقرب .. حظك اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 : استغل الفرص برج السرطان.

. حظك اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024: روتين صحي جديد سبب وفاة راشيل يافي

تم تشخيص الحالة الصحية لراشيل يافي بإصابتها بسرطان الخلايا الكبدية الليفية، وشاركت رحلتها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث جمعت ما يقرب من 60 ألف متابع على TikTok.

توفيت الشابة بسبب هذا المرض النادر في 11 أكتوبر، بعد معركة استمرت سبع سنوات.

وكشف آخر تحديث لها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها كانت تشعر بالضعف بعد تلقي العلاج الإشعاعي.

وكتبت في تعليقها: "إن العثور على الأفراح الصغيرة يساعدني على البقاء متحفزة حتى في أسوأ أيام حياتي".

وجذبت اللقطات النهائية المأساوية مئات التعليقات من المعجبين الذين شاركوا تعازيهم بعد أن وصلت وفاتها إلى عناوين الأخبار في الولايات المتحدة.

قبل تشخيص حالتها، اعتقدت السيدة يافي أنها تعاني من عدم تحمل الجلوتين وتم إحالتها إلى طبيب متخصص اكتشف ورمًا يبلغ طوله 20 سم في كبدها واضطر إلى إبلاغها بالأخبار المأساوية بأنها مصابة بالسرطان في مرحلته الرابعة.

تم إزالة الورم لديها، لكن السرطان عاد للأسف بعد بضعة أشهر فقط، وانتشر إلى الكبد والرئتين.

اشتهرت التيك توكر يافي بمشاركة طرقها للبقاء إيجابيين خلال الأوقات الصعبة بالإضافة إلى المحتوى المتعلق بأسلوب الحياة والعناية بالبشرة والموضة.

 راشيل يافي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الولايات المتحدة

إقرأ أيضاً:

نوري جموم يكشف تفاصيل رحلة نيجيريا المأساوية.. ويؤكد: لم نعاملهم بالمثل

ردّ نوري جموم المنسق العام لمنتخب ليبيا على اعتراضات بعثة منتخب نيجيريا التي رفضت خوض المباراة المقررة غدًا الثلاثاء أمام منتخب ليبيا ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 في المغرب.

وقال نوري في تصريحات لقناة بي إن سبورت، إن المعلومات الواردة أن كل الأمور كانت متوفرة للمنتخب النيجيري ولكنهم رفضوا القدوم لمدينة بنغازي، مشيرًا إلى تعرض المنتخب الوطني لمفاجآت خلال رحلته إلى نيجيريا لم يعهدها في أي دولة أفريقية حتى في الدول صاحبة الإمكانيات الضعيفة.

وأضاف نوري، أن بعثة ليبيا أحالت الواقعة التي حدثت في نيجيريا بالكامل إلى الأمين العام والاتحاد الليبي المنوط بهم اتخاذ الإجراءات اللازمة لحفظ حق المنتخب، متابعًا: «السلطات النيجيرية منعت طائرة المنتخب الوطني من الهبوط في أويو وطالبونا بالنزول في بورت هاركورت الدولي على بعد مسافة نحو 200 كيلو متر من ملعب المباراة».

وأشار إلى أن البعثة الليبية وافقت لعدم علمها بتفاصيل المكان وما سيحدث، مبينًا أن الإجراءات في المطار كانت بطيئة جدًا وسيرة واستمرت أكثر من ساعتين ونصف، وأنه بعد الخروج من المطار لم تجد البعثة أحد في استقبالها من الاتحاد النيجيري أو الحافلة التي من المفترض أن تقلهم إلى فندق الإقامة وفق للبروتوكول المعمول به.

وذكر أن البعثة الوطنية انتظرت حوالي 4 ساعات حتى تمكنت من استئجار سيارات لنقلهم، لكنهم انتظروا قدوم الأمن لحمايتهم خلال الرحلة، منوهًا بأن سفير ليبيا كان معهم، وأنه صاحبتهم سيارة شرطة واحدة، مبينًا أن الطريق البري الذي انتقلوا من خلال كان صعبًا جدًا وغير ممهد نهائيًا ووسط الغابات وغير معروف أمنيًا.

وتابع: «وصلنا مقر الإقامة متأخرًا جدًا ووصلتنا السيارة التي كانت تحمل المعدات ومستلزمات المنتخب إلينا الساعة الرابعة فجرًا، وخضنا المباراة رغم كل ما عنيناه، وأرسلنا كافة التفاصيل إلى الاتحاد الليبي لاتخاذ الإجراءات».

وعن شكوى النيجيريين، قال إنه لا يعلم لماذا يشتكي النيجيريين الآن، رغم أن ما حصل معهم لا يشابه مطلقًا ما حدث لنا، مبينًا أن مدرب المنتخب النيجيري حضر مران المنتخب الوطني، وأنه رغم الشكوى لمراقب المباراة إلا أنه لم يغاد وعجز المراقب أيضًا عن إخراجه من الملعب.

ونوه إلى أنه بعد انتهاء المباراة تغيرت تصرفات الاتحاد النيجيري، ورفض أن نعود للمطار الذي هبطنا فيه بسبب أن الطريق غير آمن، ورغم رفضهم هبوط طائرتنا في المرة الأولى إلا أنهم سمحوا له بالهبوط، وكذلك وفر لنا الجوازات التي كانت غير موجودة في المطار لأنه صغير مع وصولنا إلى نيجيريا.

واستطرد: «لكن ونحن في المطار وصل فريق نيجيري بعدنا بساعة، فقرروا أن يدخلوهم أولًا وأن يجبرونا نحن على الانتظار، لدرجة أن أحد الرياضيين هناك انتقد طريقة التعامل معنا وطالب سلطات بلاده بالسماح لنا بالمغادرة».

وعن شكوى الاتحاد النيجيري، تصور نوري أنه سيتفهم الوضع الذي يحدث في بعض الأحيان في ظل إغلاق بعض المطارات، مشددًا على أن الاتحاد الليبي والسلطات في ليبيا لم تعامل بعثة نيجيريا مطلقًا بنفس الطريق التي تعاملوا بها معنا.

الوسومالساعة24 ليبيا مبارة ليبيا ونيجيريا نوري جموم نيجيريا

مقالات مشابهة

  • ادعولها.. بلوجر شهيرة تجري عملية خطيرة بسبب السرطان
  • 22 أكتوبر.. انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي الثاني للسرطان بالمركز القومي للبحوث
  • وفاة نجمة تيك توك شهيرة بعد صراعها مع مرض نادر.. معاناة لمدة 7 سنوات
  • حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 16 أكتوبر.. وقت مثالي لبدء مشروع جديد
  • نوري جموم يكشف تفاصيل رحلة نيجيريا المأساوية.. ويؤكد: لم نعاملهم بالمثل
  • في ذكرى وفاة محمود ياسين.. قصة حبه من النظرة الأولى مع شهيرة
  • شهيرة بريطانية تتحدث عن كرم مواطن أهداها ساعة باهظة الثمن .. فيديو
  • محمد رمضان ضحية حادث قطار المنيا
  • وفاة طالب ثانوي بعد صراع مع السرطان بالفيوم