ماجد محمد

علق الإعلامي الرياضي، على تصريح روبرتو مانشيني عقب تعادل المنتخب السعودي أمام البحرين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال “البطي” خلال ظهوره في برنامج “في المرمى” : “شكراً لـ ‎مانشيني أنك علمتنا الابتكار ورأينا معاك لاعب جناح في شوط وظهير في الآخر.. ورأس الحربة مركز للتدوير”.

وأضاف قائلاً “تصريحاته حول ‎سالم الدوسري إما تهرب من المسؤولية أو اللاعيبين لا يحترموه”.

وحسم التعادل السلبي مواجهة المنتخب السعودي ونظيره البحريني ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، التي أقيمت امس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
وبهذه النتيجة رفع المنتخب السعودي رصيده لـ5 نقاط في المركز الثالث، في حين رفع المنتخب البحريني رصيده إلى 5 بالمركز الرابع وبفارق الأهداف عن المنتخب السعودي والوصيف الأسترالي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/pvtDLB36sIYtIPG_.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر البحرين عادل البطي مانشيني المنتخب السعودی

إقرأ أيضاً:

خميس الزهراني: أؤيد استمرار ‎مانشيني في تدريب الأخضر.. فيديو

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي، خميس الزهراني، على تعادل المنتخب السعودي أمام المنتخب البحريني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال “الزهراني” خلال ظهوره في برنامج “في المرمى” : ” أؤيد استمرار ‎مانشيني في تدريب المنتخب السعودي لأن أي مدرب آخر لن يقدم أي جديد، ومازال أمامنا فرصة للتأهل، وأتمنى من مانشيني أن يتابع الدوري بشكل أفضل”.

وتعادل الأخضر سلبيًا أمس الثلاثاء، أمام البحرين على استاد الجوهرة المشعة في جدة، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

هذا التعادل يأتي عقب الهزيمة في الجولة الثالثة قبل أيام أمام اليابان بثنائية نظيفة، على الملعب نفسه، لتزداد الثورة ضد مانشيني.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/RsPJOgwOMxSPDnQM.mp4

 

مقالات مشابهة

  • خميس الزهراني: أؤيد استمرار ‎مانشيني في تدريب الأخضر.. فيديو
  • العمري: مشهد مانشيني بعد المباراة مع الجمهور لا يصح .. فيديو
  • الصدعان: ضياع ضربتي الجزاء أمام اندونيسيا والبحرين خطأ سالم ومسؤولية مانشيني .. فيديو
  • الحربي: تصريح مانشيني تجاه علي البليهي غير مقبول .. فيديو
  • التعادل السلبي يحسم مباراة السعودية والبحرين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • شاهد الآن يوتيوب (0-0).. مشاهدة منتخب السعودية × البحرين Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026
  • مشاهدة لعبة العراق ضد كوريا الجنوبية بث مباشر الآن.. لايف iraq vs korea republic في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • مباراة السعودية والبحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026
  • المنتخب السعودي يرفع استعداده لمواجهة البحرين ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026