أغلقت فجر اليوم الادارة العامة لمرور الجيزة منزل القوس الغربى القادم من المريوطية والمؤدى إلى طريق الإسكندرية الصحراوى إتجاه ميدان الرماية. 

وعينت الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة على الطريق الدائري لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور وذلك تزامناً مع تنفيذ الأعمال الخاصة بمشروع توسعة وتطوير الطريق الدائري فى المسافة من تقاطع طريق الإسكندرية الصحراوى وحتى طريق الواحات بالجيزة.

وأعلنت الادارة العامة للمرور أن الأمر يتطلب الغلق الكلى لمنزل ومطلع القوس الغربى وإجراء بعض التحويلات المرورية، بعد غلق المطالع والمنازل على الطريق الدائري.

  استمرار توقف الحركة المرورية بالطريق الدائري أعلى ميدان الرماية |صور شلل مروري يضرب الطريق الدائري أعلى ميدان الرماية .. اعرف السبب

 

التحويلات المرورية:

 

غلق منزل القوس الغربى القادم من المريوطية والمؤدى إلى طريق الإسكندرية الصحراوى إتجاه ميدان الرماية "على أن يكون البديل إستكمال السير أعلى القوس الغربى ثم إستخدام وصلة حازم حسن "الكابلات" ومنها إلى طريق الإسكندرية الصحراوى إتجاه ميدان الرماية.

غلق مطلع القوس الغربى من طريق الإسكندرية الصحراوى للقادم من الإسكندرية فى إتجاه المريوطية "على أن يكون البديل" إستكمال السير بطريق الإسكندرية الصحراوى إتجاه ميدان الرماية ثم الدوران من ميدان الرماية للعودة إلى طريق الإسكندرية الصحراوى فى إتجاه الدائرى ثم إستخدام مطلع القوس الغربى فى إتجاه المريوطية.

يكون تنفيذ تلك الأعمال يومياً لمدة (شهر) بدءً من يوم الثلاثاء الموافق 15-10-2024  من الساعة 12.5 صباحاً وحتى الساعة 5 صباحاً.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطن

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دائري الرماية المريوطية طريق الإسكندرية الصحراوي الادارة العامة للمرور الطريق الدائرى

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص أعلى طريق السويس الصحراوى

أصيب 6 أشخاص بسبب حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق السويس الصحراوى، ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا أعلى الطريق السويس الصحراوى، انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى الى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 6 اشخاص ونقلوا جميعهم الى المستشفى.

وفى سياق اخر فقد أقدم ميكانيكي على قتل حماه بعزبة أبو عدس، التابعة لقرية دبركي بمركز منوف في محافظة المنوفية، وذلك بعد أن خنقه وقفز به في مسقاة مياه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

ميكانيكي يقتل والد زوجته  بالمنوفية |لهذا السبب

وتلقى مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة منوف يفيد ورود بلاغ مقتل شخص داخل مسقاة عزبة أبو عدس بقرية دبركي التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الحادث لبدء التحقيق والإجراءات القانونية.

وبالانتقال والفحص تبين إقدام ميكانيكي على قتل حماه، بعد أن خنقه من الخلف وقفز به في مسقاة عزبة أبو عدس التابعة لقرية دبركي، بسبب الخلافات العائلية، وجرى نقل الجثمان إلى المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق.

ونجحت قوة أمنية من مركز شرطة منوف في إلقاء القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، للخلافات العائلية وحررت وحدة المباحث المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث.

ماذا حدث بمصر القديمة

كما تقدم  أهالي منطقة مصر القديمة بالقاهرة، ببلاغ للأجهزة الأمنية، يفيد  انبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية بالمنطقة، على الفور انتقل رجال مباحث القسم إلى محل البلاغ وتبين أن هناك جثة في حالة تعفن رمي.

البداية كانت بتلقي أجهزة الامن بالقاهرة، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بالعثور على جثة مسن يبلغ من العمر 69 عامًا، كان يقيم بمفرده.

تبين من التحريات، أن وُجدت الجثة مسجاة على مقعد في غرفة الصالة، في حالة تعفن رمي، حيث كان يرتدي شورت فقط، كما عُثر بجواره على متعلقاته الشخصية، وبدت الجثة خالية من أي إصابات ظاهرية.

وفق تحريات، التي أجراها رجال مباحث القسم من المعاينة الأولية، تبينت سلامة منافذ الشقة، مما يشير إلى عدم وجود تدخل خارجي في الحادث.

مقالات مشابهة

  • استمرار توقف الحركة المرورية بالطريق الدائري أعلى ميدان الرماية |صور
  • بالصور.. تكدس مروري أعلى دائري الرماية| اعرف السبب
  • شلل مروري يضرب الطريق الدائري أعلى ميدان الرماية .. اعرف السبب
  • غلق كلي لمنزل ومطلع القوس الغربي بالجيزة.. اعرف التحويلات المرورية
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص أعلى طريق السويس الصحراوى
  • تفاصيل غلق الطرق والتحويلات المرورية بسبب أعمال تطوير الطريق الدائري في الجيزة
  • المرور: غلق كلي لمطالع ومنازل الطريق الدائري من الصحراوي لطريق الواحات
  • غلق كلي لمنزل ومطلع القوس الغربي بالطريق الدائري
  • تحويلات مرورية| تنفيذ أعمال تطوير الطريق الدائري من تقاطع طريق الإسكندرية الصحراوي وحتى طريق الواحات بالجيزة