عين ليبيا:
2024-10-16@10:23:36 GMT

بالأرقام.. حوادث المرور المسجلة خلال أغسطس 2024

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

أحصت وزارة الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية، الأربعاء، عدد حوادث المرور المسجلة خلال أغسطس 2024، والتي أسفرت عن 217 وفاة، وأضرار مادية تقارب الـ 8 مليون دينار.

وفي بيان الوزارة على صفحتها الرسمية فيسبوك قالت: “أصدرت إدارة شؤون المرور والتراخيص بوزارة الداخلية تقريرها الشهري حول حوادث المرور لشهر أغسطس 2024”.

وتابع البيان، “سجل التقرير 757 حادثًا مروريًا، أسفرت عن: 217 حالة وفاة، و362 إصابة بليغة، و310 إصابة بسيطة، كما تعرضت 1,256 مركبة لأضرار مادية بقيمة 7,794,950 دينار”.
ودعت الوزارة السائقين إلى الالتزام بقوانين المرور لضمان سلامة الجميع، خاصة فيما يتعلق بالسرعة واستخدام الهاتف أثناء القيادة.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: حادث مرور وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. حجم التبادل التجاري بين مصر والسعودية وقيمة الاستثمارات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يصل الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي اليوم إلى مصر للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتشهد العلاقات الاقتصادية  السعودية المصرية  تطور كبير خلال الفترة الحالية إذ تؤدي التجارة والاستثمارات المتبادلة دورا محوريا في تنمية هذه العلاقات وتعزيز دورها على المستويين الإقليمي والدولي، حيث يعمل على تحقيق تلك الأهداف مجلس الأعمال المصري السعودي المصري الذي يلعب دورا رئيسيا في تسهيل التعاون بين الشركات والمستثمرين من الجانبين وتنظيم اللقاءات التجارية لتعزيز فرص التعاون واستكشاف مجالات جديدة للاستثمار

كما تعمل العديد من اللجان المشتركة على تنمية العلاقات في مختلف المجالات من خلال العمل على تذليل العقبات التي قد تواجه المستثمرين وتعزيز البيئة الاقتصادية في كلا البلدين.

ويعد التبادل التجاري بين مصر والسعودية من أبرز ملامح العلاقات الاقتصادية بين البلدين في السنوات الأخيرة حيث ارتفعت قيمة التبادل التجاري بشكلٍ ملحوظ ليبلغ خلال النصف الأول من عام 2024 قرابة 8 مليارات دولار بارتفاع يعادل 41٪ مقارنةً بالنصف الأول من 2023. 
وتعد الاستثمارات من الجوانب الحيوية في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين حيث بلغت قيمة الاستثمارات السعودية في مصر نحو 26 مليار دولار بعدد تجاوز الـ8 آلاف شركة فيما بلغت قيمة الاستثمارات المصرية في السعودية نحو 4 مليارات دولار بعدد فاق الـ3 آلاف شركة.

مقالات مشابهة

  • 14 قتيلا في حوادث مرور خلال يوم واحد!
  • فؤاد من إيطاليا: ليبيا صاحبة أكبر معدل وفيات في العالم
  • تعرف على إجراءات تحذيرية تستخدمها إدارة المرور للحد من حوادث الشبورة
  • ما سبب انخفاض سعر الأرز عالميا خلال أغسطس 2024؟.. «معلومات الوزراء» يوضح
  • حوادث المرور تكلف أزيد من 100 مليار دينار سنوياً
  • 219 وفاة نتيجة حوادث الدهس في 2023
  • بالأرقام.. حجم التبادل التجاري بين مصر والسعودية وقيمة الاستثمارات
  • الداخلية المصرية توضح حقيقة وفاة سجين بسبب حشرات سامة
  • الداخلية تنفى وفاة شخص داخل قسم شرطة فى الغربية