تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعقد محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، نظر جلسة محاكمة رجل الأعمال المتهم بإطلاق النيران على زوجته ونجله، والشروع في قتلهما.

جريمة الحي الراقي 

كواليس جريمة سيدة الحي الراقي، كما ورد التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن البداية كانت بتداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص بمحاولة اقتحام مسكن "طليقته" وإطلاق أعيرة نارية تجاهها.


وعقب وقوع حادث إطلاق النار صوب المجني عليها، ورد بلاغ لقسم شرطة التجمع الخامس، من أحد المستشفيات باستقباله (إحدى السيدات- مقيمة بدائرة القسم) مصابة بـ2 طلق نارى، وبالانتقال وبسؤال (نجلها، مقيم بذات العنوان) قرر بأنه لدى حضور والده "طليق المصابة" لسكنهما، ومنعهما له من الدلوف عنوة، قام بإطلاق عدة أعيرة نارية عشوائية من سلاح نارى كان بحوزته، أسفرت عن إصابة والدته بعيارين ناريين، وعلل ذلك لوجود خلافات بينهما.

عقب تقنين الإجراءات القانونية، نجح رجال المباحث الجنائية في ضبط المتهم وبحوزته (الطبنجة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة – 2 خزينة وعدد من الطلقات النارية لذات العيار)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب رفض المجني عليها دخوله إلى المنزل عند محاولته الدخول إليه بسبب قيامها برفع دعوى قضائية ضده، فقرر الانتقام منها بإطلاق الأعيرة النارية مستطردا: "كنت عاوز أخوفها ومكنش قصدي أضربها بالنار".

وأحال رجال المباحث القضية لنيابة القاهرة الجديدة، وكشفت التحقيقات أن المتهم يعمل مهندس  وخلال الفترة الماضية شهدت خلافات بينه وبين المجني عليها أسرية ومالية نظرا لكونها شريك معه في أحد المشروعات بنسبة 20٪ انتهت بالطلاق وكانت الخلافات تتطور يوما تلو الآخر حتى وقع الحادث المأساوي، لتأمر بإحالته للمحاكمة الجنائية فيما هو منسوب إليه من اتهامات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن أعيرة نارية إطلاق النيران اطلاق اعيرة نارية التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

ضحية سحل زوجها فى الشارع بسبب التيك توك: "مبظهرش بوشي"

استمعت جهات التحقيق بالعجوزة لأقوال الزوجة دنيا محمد المجني عليها فى واقعة سحلها وقص شعرها بسلاح أبيض على يد زوجها، بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة.

ضحية سحل زوجها فى الشارع

ونفت الزوجة أقوال زوجها بتعديه عليها بسبب ظهورها على مدار 24 ساعة على التيك توك وظهورها بشعرها باللايفات، وتحذيرها أكثر من مرة، قائلة إنها لم تظهر في مرة من المرات عبر التيك توك بوجهها، وأنها مشتركة في جروب ومجموعة داعمين عبر التيك توك من خلال جبر خواطر الأشخاص الموجودين.

وأضافت دنيا محمد ضحية زوجها أنه دائم التعدي عليها وتهديدها، وفي يوم ارتكاب الواقعة تربّص لها أثناء عودتها من المحكمة، وانهال عليها بالضرب، ثم أخرج سلاحا أبيض مطواة من بين طياته ومزق شعرها، وسدد لها عدة ضربات في رأسها وجسدها، وظل يسحلها في الشارع حتى استغاثت بالمارة الذين هرولوا خلفه لكنه رش قطع زجاج في الأرض حتى لا يستطيع أحد الإمساك به.

وواجهت النيابة الزوج المتهم بمقطع الفيديو المتداول لحظة قيامه بسحل زوجته فاعترف بالواقعة، مبررا ارتكابه الواقعة لعدم استجابتها له، وإصرارها علي تصوير مقاطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" مظهرة شعرها رغم أنها محجبة، وطالبها بعدم تصوير مقاطع فيديو دون حجاب لكنها لم تستجب، وأمرت النيابة بحجز المتهم ٢٤ ساعة علي ذمة التحريات

ترجع تفاصيل الواقعة عندما القت مباحث الجيزة القبض على "حداد" بطل فيديو السحل، بعد ظهوره في مقطع مصور وهو يمزق شعر زوجته وسط الشارع بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، وتمت إحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وكانت أجهزة الأمن، رصدت مقطع فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يعتدي على سيدة بالضرب بأحد الشوارع في العجوزة.

وبإجراء التحريات توصل رجال المباحث إلى هوية المتهم وتم ضبطه، وتبين أنه اعتدى على زوجته بسبب خلافات أسرية واتهم زوجته بكثرة الجلوس على الإنترنت.

 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيقات.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • المشدد 7 سنوات لعامل شرع في قتل نجل عمه بالمرج
  • اليوم محاكمة المتهم بقتل سيدة بسبب خلافات بالقليوبية
  • التحقيق مع سائق سيارة دهس عامل بالتجمع الأول
  • بسبب ألف جنيه.. عاطل يقتـ.ـل خالته في المنوفية
  • بنك قناة السويس يفتتح مقر التحول الرقمي بالتجمع الخامس
  • ضحية سحل زوجها فى الشارع بسبب التيك توك: "مبظهرش بوشي"
  • "رمى عليها بنزين وولع فيها".. تأجيل محاكمة قاتل زوجة شقيقه في الغربية
  • المتهم بقتل صديقه يمثل جريمتها في السلام
  • تأجيل محاكمة صياد لاتهامه بقتل زميله بسبب خلافات بينهما لـ نوفمبر المقبل