بوابة الفجر:
2024-10-16@12:19:58 GMT

مانشستر يونايتد يوافق على رحيل نجمه البرازيلي

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية بريطانية، بأن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بات قريبًا من أى وقت مضي من الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مانشستر يونايتد يوافق على رحيل نجمه البرازيل

ووفقًا لموقع "كوت أوفسايد" البريطاني، فأن مانشستر يونايتد قرر التخلص من البرازيلي أنتوني خلال الميركاتو الشتوي القادم.

فيفا يُحدث قائمة الأندية المعاقبة ويكشف موقف الزمالك من إيقاف القيد رامى سعيد: أتمنى تتويج الأهلي بالسوبر المحلى لمصالحة الجمهور.. وإمام عاشور لم يظهر ربع إمكانياته مع الزمالك حتى الان


وأوضح الموقع، بأن إدارة النادي الإنجليزي، قررت الموافقة على رحيل أنتوني خلال الميركاتو الشتوي، سواء على سبيل الإعارة أو الانتقال بشكل نهائي.
وأشار الموقع البريطاني، بأن هناك اهتمام من أندية أياكس أمستردام الهولندي ونيوكاسل يونايتد وكريستال بالاس الإنجليزيين، بالتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد خلال الانتقالات الشتوية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

انتهاء علاقة السير فيرجسون بمانشستر يونايتد

ألقت تقارير صحفية بريطانية الضوء على قرار شركة إينيوس أحد ملاك مانشستر يونايتد الإنجليزي والمختصة بالإدارة الرياضية في الشياطين الحمر بإلغاء عقد المان يونايتد مع الأسطورة التدريبية السير أليكس فيرجسون.

انتهاء علاقة السير فيرجسون بمانشستر يونايتد 

وأشارت صحيفة ذا أثليتك البريطانية إلى أن السير أليكس فيرجسون يشغل منصب سفير مانشستر يونايتد، حيث يتقاضى ملايين الجنيهات الاسترلينية.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن أليكس فيرجسون يعتبر أفضل وأشهر مدير فني جاء في تاريخ مانشستر يونايتد، حيث حظى بمسيرة رائعة مع الفريق امتدت لسنوات.

الزمالك يكشف حقيقة إيقاف القيد وموقف دونجا من مواجهة بيراميدز في كأس السوبر الزمالك يوضح موقف سامسون ويحدد موعد شكوى بوبيندزا

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن شركة إينيوس قررت إلغاء عقد أليكس فيرجسون كسفير للمان يونايتد وسيظل فيرجسون مديرًا غير تنفيذي في النادي كمنصب شرفي ومرحب به حضور مباريات مانشستر يونايتد.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد ينهي عقد الأسطورة فيرغوسون
  • مانشستر يونايتد ينهي عقدا للأسطورة فيرغسون
  • انتهاء علاقة السير فيرجسون بمانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يستهدف صفقة مزدوجة من بايرن ميونخ
  • بعد فسخ التعاقد معه.. يونايتد يوقف دفع راتب فيرغسون
  • ‎مانشستر يونايتد يقرر إنهاء عقد أليكس فيرجسون
  • كم يتقاضى محمد صلاح بين أعلى 10 لاعبين أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز؟
  • مدرب ألماني رفض عرض مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يضع قائمة بالمرشحين لخلافة تين هاج