نشر موقع “صدى البلد”، عددًا من أخبار الفن والفنانين التي تهم الجمهور، متابعي ومحبي النجوم والمهتمين بأخبارهم.. وإليكم أهم الأخبار التي وردت عن النجوم اليوم:

الناس اللي بتسأل.. منشور مثير من محمد رمضان.. والجمهور يرد

 شوق الفنان محمد رمضان جمهوره بشأن مشاركته في الماراثون الرمضاني القادم ، وذلك بعد ما أعلن خلال الفترة الماضية عن حقيقة مشاركته بالفعل.

أبرزهم صابر الرباعي.. تفاصيل حفل ليلة الموسيقار محمد عبدالوهاب بموسم الرياض

روّج الحساب الرسمي لمسرح بنش مارك عن موعد حفل ليلة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب فى جدة يوم الخميس الموافق 25 أكتوبر الجاري ، بمشاركة  الفنان ماجد المهندس والفنان صابر الرباعي والفنان محمد ثروت والفنانة مي فاروق والفنان نور مهنا ، بقيادة المايسيترو وليد فايد.

إلهام شاهين: الأفلام القصيرة مليئة بالمبدعين وأتمني الاهتمام بها |صور

قالت النجمة إلهام شاهينالنجمة إلهام شاهين خلال حفل توزيع جوائز مهرجان VS- Film بأكاديمية الفنون لأفضل مقال أو دراسة نقدية عن الأفلام القصيرة جدًا: سعيدة بالمهرجان لأننا عندما نقدم الأفلام القصيرة نستطيع أن نكتشف مجموعة من المواهب الجديدة ونخرج مجموعة من الشباب يستطيعون حل المعادلة الصعبة في السينما بأن نقدم عملًا مبدعاً وبه مشاهدة الجمهور.

موعد ومكان عزاء والدة أحمد فريد

أعلن المطرب أحمد فريد عن موعد ومكان عزاء والدته التى توفت مساء أمس  الثلاثاء  .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رمضان أحدث أعمال محمد رمضان ليلة محمد عبد الوهاب حفلات موسم الرياض 2024 أعمال أحمد فريد إلهام شاهين

إقرأ أيضاً:

تكريم إلهام شاهين وسوسن بدر في حفل جوائز أفضل مقال عن الأفلام القصيرة جدا

احتفلت  أكاديمية الفنون ومهرجان VS-FILM  5   بتوزيع جوائز مسابقة أفضل مقال أو دراسة نقدية عن الأفلام القصيرة جدا . 


المسابقة أطلقها المهرجان بالتعاون مع الأكاديمية بهدف نشر ثقافة مشاهدة ونقد وتحليل الأفلام القصيرة جدا بين الشباب والجمهور .

 


الحفل أقيم  تحت رعاية الدكتورة غادة جبارة رئيس الأكاديمية وبحضور الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة السابقة َوالفنانة إلهام شاهين رئيس شرف المهرجان والفنانة الكبيرة سوسن بدر والدكتور وليد شوشة عميد المعهد العالي للنقد الفني والدكتور أسامة أبو نار رئيس المهرجان والسيد زياد باسمير نائب رئيس المهرجان  وعدد من السينمائيين والنقاد وأساتذة المعهد العالي للنقد الفني .


تسلم الفائزون جوائز مالية قدرها 30 ألف جنيه حيث حصل الفائز بالمركز الأول التونسية فاتن ريدان من تونس  علي 15 ألف جنيه  و حصل معطي الله محمد الأمين من الجزائر على المركز  الثاني وجائزة مالية قدرها  10 ألاف جنيه و محمد أمين من تونس على المركز الثالث وجائزة قدرها  5 ألاف جنيه .

 

سوسن بدر تكشف عن أول موقف جمعها بإلهام شاهين في أكاديمية الفنون سوسن بدر لـ صدى البلد: تسليمي لجائزة تكريم يحيي الفخراني فخر كبير لي


علي هامش الحفل تم تكريم الدكتورة نيفين الكيلاني  والدكتورة غادة جبارة والدكتورة رانيا يحيي مدير الأكاديمية المصرية بروما والدكتور وليد شوشة لجهودهم في إخراج المسابقة الي النور . 


وقال الدكتور أسامة أبو نار : أن المسابقة حققت أهدافها فور  فتح باب المشاركة منذ مايزيد عن الشهر  وتوجه بالشكر الي المخرج مسعد فودة نقيب السينمائيين لدعمه المهرجان والمسابقة .


وقالت الفنانة إلهام شاهين ان فخورة بالإنتماء الي أكاديمية الفنون وان الافلام القصيرة  ساهمت  في ظهور المبدعين في شتي المجالات وفي مقدمتهم الإخراج

مقالات مشابهة

  • الناس اللي بتسأل.. منشور مثير من محمد رمضان.. والجمهور يرد
  • أبرزهم صابر الرباعي.. تفاصيل حفل ليلة الموسيقار محمد عبدالوهاب بموسم الرياض
  • إلهام شاهين: الأفلام القصيرة مليئة بالمبدعين وأتمني الاهتمام بها |صور
  • موعد ومكان عزاء والدة أحمد فريد
  • إلهام شاهين: "مبسوطة بمهرجان الأفلام القصيرة.. وهذه هى المعادلة الصعبة في السينما"
  • بحضور إلهام شاهين وسوسن بدر.. الاحتفال بجوائز أفضل مقال عن الأفلام القصيرة
  • تكريم إلهام شاهين وسوسن بدر في حفل جوائز أفضل مقال عن الأفلام القصيرة جدا
  • بدء فعاليات مهرجان Vs Film للأفلام القصيرة بالسلام الوطني
  • بحضور إلهام شاهين وسوسن بدر.. غدًا الإحتفال بتوزيع جوائز أفضل مقال عن الأفلام القصيرة جدًا