تناولت برامج التوك شو، خلال الساعات الماضية، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا ودوليًا، ونستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:

طابا.. أحمد موسى يزف بشرى عن موعد تدشين الربط الكهربائي مع السعودية
كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أنه تم عقد الجلسة مباحثات موسعة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، والأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية بحضور وفدي البلدين.


هزار ولا خناقة؟| مفاجأة في واقعة إغماء 40 طالبًا بجامعة بدر.. شاهد: السبب كانت بنت
كشف الطالب محمد، أحد شهود العيان بجامعة بدر، عن تفاصيل إصابة 40 طالبا بالإغماء فى جامعة بدر بسبب رش مادة سامة، قائلا: “كان هناك شخص رش اسبراي، وأنا شخصيا لم أره بعيني ولكن كنت موجودا فى الواقعة، ووجدنا فتاة جالها تشنجات وضيق تنفس، وحاولنا نلحقها وبدأنا نشم الريحة والطالب جري”.

رشقة صاروخية .. حزب الله يقصف مدينة صفد شمالي إسرائيل

أعلن حزب الله، قصف مدينة صفد شمالي إسرائيل برشقة صاروخية، حسبما أفادت قناة “القاهرة الإخبارية”  في خبر عاجل.

حادث الجلالة .. الصحة: 19 مصابًا تماثلوا للشفاء وغادروا المستشفى
كشف حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، آخر تطورات مصابي حادث الجلالة، مشيرا إلى أن هناك 19 مصابا تماثلوا للشفاء وغادروا المستشفى.


الاتحاد الأوروبي يؤكد أهمية وقف إطلاق النار في لبنان لمنع تفاقم الأوضاع
أكد الاتحاد الأوروبي، أهمية وقف إطلاق النار في لبنان لمنع تفاقم الأوضاع، حسبما أفادت قناة “ القاهرة الإخبارية ” في خبر عاجل .

 

الرئيس السيسي: نواصل التنسيق والتعاون مع السعودية لتجاوز المرحلة الدقيقة بمنطقتنا

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، معرباً عن أطيب تحياته لأخيه الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، مشدداً على عمق ومحورية العلاقات الاستراتيجية بين مصر والسعودية، حسبما أفادت قناة "إكسترا نيوز" في خبر عاجل.

 

متحدث مجلس الوزراء: نهدف لزيادة الصادرات لتعزيز موارد النقد الأجنبي
أعلن المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الحكومة المصرية تتبنى إجراءات شاملة لدعم توطين الصناعة وتوفير النقد الأجنبي، من خلال تقديم حزمة من الإعفاءات التحفيزية لشركات التصدير.

منتخبنا الوحيد.. أحمد موسى يعلن إنجازًا جديدًا لمصر في تصفيات أمم أفريقيا
هنأ الإعلامي أحمد موسى، المنتخب المصري لكرة القدم بعد تأهله لنهائيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في المملكة المغربية خلال العام المقبل 2025.


قوات الاحتلال تطلق القنابل الصوتية خلال اقتحامها مدينة البيرة بالضفة الغربية
أفادت مراسلة “القاهرة الاخبارية”، في خبر عاجل، بأن قوات الاحتلال تطلق القنابل الصوتية بشكل مستمر خلال اقتحامها مدينة البيرة وسط الضفة الغربية
الضرب بيد من حديد| أحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب القطارات
أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الدولة تنفق المليارات من أجل تطوير السكة الحديد والطرق في مصر، متابعا أن يجب الضرب بيد من حديد ضد كل مستهتر في قطاع النقل والقطارات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الرئيس عبد الفتاح السيسي وزارة الصحة الرئيس السيسي مجلس الوزراء المملكة العربية السعودية اخبار التوك شو الأمير محمد بن سلمان قطاع النقل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان المتحدث باسم مجلس الوزراء خادم الحرمين الشريفين حادث الجلالة فی خبر عاجل أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

حزب الله: قصفنا مدينة صفد شمالي إسرائيل برشقة صاروخية

أعلن حزب الله، قصف مدينة صفد شمالي إسرائيل برشقة صاروخية، حسبما أفادت قناة “القاهرة الإخبارية”  في خبر عاجل.

 

رويترز: إزالة إسرائيل للألغام قرب الجولان تشير إلى توسيع الجبهة ضد حزب الله جنوب لبنان تحت النار.. آخر تطورات التصعيد بين حزب الله وإسرائيل| تقرير


وفي وقت سابق، أكد نائب الأمين العام لـ حزب الله الشيخ نعيم قاسم ان أمله بالنصر لا حدود له، مضيفا: "نحن في المقاومة تربينا على يد قائد كبير هو الشهيد  حسن نصر الله الذي ملأ الساحة بالانتصارات".

وقال نائب الأمين العام لـ حزب الله الشيخ نعيم قاسم في كلمة له اليوم: نحن نرى أن إسرائيل كيان غاصب محتل يشكل خطراً على المنطقة والعالم.

 

مقالات مشابهة

  • "حزب الله" يقصف مدينة صفد في إسرائيل بـ50 صاروخا
  • حزب الله يقصف مدينة صفد في إسرائيل ب 50 صاروخا
  • الرئيس السيسي: نواصل التنسيق والتعاون مع السعودية لتجاوز المرحلة الدقيقة بمنطقتنا.. وأحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب القطارات| أخبار التوك شو
  • طابا.. أحمد موسى يزف بشرى عن موعد تدشين الربط الكهربائي مع السعودية
  • حزب الله: قصفنا مدينة صفد شمالي إسرائيل برشقة صاروخية
  • أخبار التوك شو|مفاجأة في طقس الأيام المقبلة.. وآخر مستجدات أسعار الذهب والدولار
  • أخبار التوك شو: صاعقة تهز جيش الاحتلال.. الأرصاد تعلن مفاجأة بشأن طقس هذا الأسبوع
  • عاجل | وزير الكهرباء يبحث مستجدات تنفيذ مشروع الربط الكهربائي بين مصر واليونان
  • إصابة 40 طالبًا بجامعة بدر بإغماء بسبب رش مادة فى مطعم على سبيل المزاح