بعد صراع مع مرض نادر، توفيت إحدى مقدمي المحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن عمر ناهز 27 عاما فقط، وذلك بعدما نشرت كلمات مفجعة حول شعورها بالضعف آخر أيامها، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل.

ورحلت راشيل يافي عن عمر ناهز 27 عامًا، بعد معركة طويلة استمرت 7 سنوات، مع نوع نادر من مرض السرطان، ونشرت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي، التي كانت تعيش في ولاية ماريلاند الأمريكية، منشورًا مفجعًا حول شعورها بالضعف في الأيام الأخيرة، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

رسالة مؤثرة من «راشيل»

وكتبت «راشيل» قائلة: «لقد فقدت الكثير من قوتي عندما كنت أتلقى العلاج الإشعاعي، وأنا أبدأ من اليوم الأول، كان من الصعب جدًا بالنسبة لي النهوض وإجبار نفسي على الحركة، لذا فأنا أعمل على القيام بذلك، لحسن الحظ من الأسهل المشي هنا في المدينة، بالإضافة إلى ذلك، أعمل بجدية شديدة للالتزام بنظام غذائي صارم للغاية لعلاج السرطان، وهو ما يستهلك أيضًا قدرًا كبيرًا من الطاقة».

نوع نادر من السرطان

المرض التي أصيبت به «راشيل» يُعتبر نادرًا، إذ يصيب حوالي 200 شخص فقط حول العالم سنويًا، وهو سرطان الخلايا الكبدية الليفية، الذي يصيب أغلب الحالات بين المراهقين والشباب، ونظراً لقلة الأعراض الواضحة، يتم تشخيص معظم المرضى متأخراً، ويكون المرض قد انتشر بالفعل من الكبد إلى أجزاء أخرى من الجسم، حيث يصبح علاجه أصعب بكثير.

معاناة «راشيل» مع السرطان

بعد معاناتها من انتفاخ البطن، تم تشخيص السيدة يافي «راشيل» بالإصابة بورم ليفي في المرحلة الرابعة، وتم نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى، لإجراء عملية جراحية بعد بضعة أيام لإزالة الورم، وبينما كانت تعتقد أن هذا سيكون نهاية قصة السرطان، إلا أنه كان مجرد البداية، حيث عاد السرطان بعد ثلاثة أشهر في الكبد والرئتين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وفاة تيك توك

إقرأ أيضاً:

وفاة طالب ثانوي بعد صراع مع السرطان بالفيوم

لفظ طالب بالصف الثالث الثانوي العام في محافظة الفيوم أنفاسه الأخيرة بعد صراع مع مرض السرطان، وذلك بقرية دار السلام التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم.

وساد الحزن الشديد أسرة الفقيد، الطالب أحمد علاء مظهر، الذي كان يبلغ من العمر 17 عامًا، حيث نعاه أصدقاؤه على صفحات التواصل الاجتماعي.

وكشف أحد أصدقائه أن الفقيد أصيب بمرض السرطان منذ نحو سبعة أشهر، وتم نقله إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية، حتى فوجئ الجميع بوفاته خلال الساعات الماضية متأثرًا بمرضه.

وقد نعت إدارة طامية التعليمية بمحافظة الفيوم الطالب أحمد علاء مظهر، حيث قدم الدكتور محمود هيبة، مدير إدارة طامية التعليمية، وجميع العاملين بالإدارة التعازي لأسرة الفقيد وأسرة المدرسة، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة الفيوم منشورات نعي وتعازي للفقيد، مؤكدين أنه كان شابًا خلوقًا ويتمتع بسيرة حسنة.

مقالات مشابهة

  • ادعولها.. بلوجر شهيرة تجري عملية خطيرة بسبب السرطان
  • وفاة تيك توكر شهيرة بعد صراع مع مرض نادر
  • عبد الرحمن البانوبي يوقع للأهلي 4 سنوات
  • عرض استثنائي على سيارة "هافال H6"
  • وزارة العمل تعلن عن فرص عمل جديدة بالبوسنة والهرسك.. التفاصيل
  • في ذكرى وفاة محمود ياسين.. قصة حبه من النظرة الأولى مع شهيرة
  • شهيرة بريطانية تتحدث عن كرم مواطن أهداها ساعة باهظة الثمن .. فيديو
  • محمد رمضان ضحية حادث قطار المنيا
  • وفاة طالب ثانوي بعد صراع مع السرطان بالفيوم