أصدر مجلس نقابة المهندسين عدد من القرارات خلال جلسته الأخيرة رقم 38، تضمَّنت الموافقة المبدئية على دراسة طلب لتخصيص قطعة أرض بمساحة تقريبية 12.5 فدان بإحدى المناطق المتميزة بمدينة المنصورة الجديدة وتخصيصها لعمل مجمع متكامل (سكني- تجاري- ترفيهي) للمهندسين.

اعتماد تشكيل مجلس إدارة نادي المهندسين

كما شملت القرارات بحسب بيان النقابة، اعتماد تشكيل مجلس إدارتي نادي المهندسين بالسادس من أكتوبر، ونادي البحر الأعظم، واعتماد تشكيل مجلس إدارة نادي المهندسين ببني سويف، اعتماد تشكيل مجلس إدارة نادي المهندسين بالإسكندرية، الاعتذار عن مؤتمر رواندا، نظرًا للظروف الصحية والبيئية هناك، بالإضافة إلى استكمال التعاون والتعامل مع جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء، مع مراجعة البروتوكول الموقع معه.

وتابع البيان أنه تم الاستلام المرحلي لأعمال تطوير نادي المهندسين بأبو الفدا، مع سداد دفعة من مستحقات المقاول، وإصدار نقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة بيانًا يوضح المستجدات التي أدت إلى زيادة الاعتمادات المالية لأعمال تطوير النادي، بجانب الموافقة على حصول النقابات الفرعية على إيرادات الشهادات المؤمنة، مع تفويض الأستاذ الدكتور أحمد البدوي- وكيل النقابة، والمهندس محمود عرفات- الأمين العام للنقابة، في تحديد زيادة أعداد الشهادات.

اعتماد البروتوكول الموقع بين لجنة السلامة والصحة المهنية وشركة أوراسكوم

ووفقا لقرارات المجلس تم تفويض المهندس طارق النبراوي- نقيب المهندسين، في مراجعة واعتماد البروتوكول الموقع بين لجنة السلامة والصحة المهنية وشركة أوراسكوم، واعتماد اجتماعات اللجنة العليا للقيد والمعادلات، اعتماد محاضر اجتماعات هيئة المكتب رقم 95&60&61، اعتماد محضر اجتماع المجلس الأعلى رقم 37، اعتماد محضر لجنة صندوق المعاشات والإعانات، اعتماد محضر اللجنة الاستشارية العليا الثالث.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة المهندسين نادي المهندسين المهندسين اعتماد تشکیل مجلس نادی المهندسین

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق التمويل الأهلي لرعاية النشء والشباب

ترأس الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل الأهلي لرعاية النشء والشباب والرياضة، اجتماع مجلس إدارة الصندوق، والذي عُقد اليوم الإثنين، بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة.

وتناول الاجتماع اعتماد قرارات مجلس ادارة صندوق التمويل الأهلي لرعاية النشء والشباب والرياضة، وعرض الموقف المالي للصندوق خلال الفترة من أول يوليو ٢٠٢٤ حتي تاريخه، واعتماد القوائم المالية للصندوق، واعتماد القوائم المالية لمركز التنمية الرياضية والشبابية بشبرا الخيمة عن العام المالي ٢٠٢٣ /٢٠٢٤.

كما تناول الاجتماع عرض استثمارات صندوق التمويل الأهلي (شركة المدن-الشركة المصرية لصناعة المستلزمات والأدوات الرياضية كابتكس- مركز التنمية بشبرا الخيمة)، كما تم استعراض التحديات التي تواجه مصنع النجيل الصناعي وكيفية التغلب عليها.

مقالات مشابهة

  • تحديث iOS 18.1: تخصيص iCloud والمزيد من الميزات الجديدة
  • 8521 قطعة بالجنيه المصري.. تفاصيل أكبر طرح أراض في المدن الجديدة بهذا الموعد
  • أكبر طرح في المدن الجديدة.. اعرف خطوات حجز أراضي الإسكان 2024
  • مجلس الدولة: لا يجوز نقل موظف لعمل يقل عن مستوى وظيفته الأصلية
  • طرح أراضي سكنية جديدة في المدن الجديدة
  • لجنة الشؤون الدستورية في «الوطني» تعتمد خطة عملها
  • أشرف صبحي يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق التمويل الأهلي لرعاية النشء والشباب
  • وزير الرياضة يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق التمويل الأهلي لرعاية النشء والشباب
  • حاكم الشارقة يوجه بإنشاء مجمع رياضي متكامل في جامعة خورفكان