"هدفنا جمع الأموال"، بهذه الكلمات اعترف المتهمان بالنصب على المواطنين بزعم قدرتهما على العلاج الروحاني لجمع مزيد من الأموال.

وقال المتهمان فى اعترافاتهما: إنهما كان يتواصلان مع الضحايا على السوشيال ميديا، وبحوزتهما كتب وبخور والعديد من أدوات النصب على المواطنين.
ونجحت الداخلية فى ضبط شخصين بالإسكندرية لقيامهما بالترويج عبر مواقع التواصل الإجتماعى بقدرتهما على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والإحتيال على المواطنين، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال بكافة أشكالها.


أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطلَين) بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرتهما على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطهما الإجرامى عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بدائرة قسم شرطة كرموز بمحافظة الإسكندرية، وبحوزتهما (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل – 2 هاتف محمول "تبين إحتواء أحدهما على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى")، وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وقيامهما بالنصب على المواطنين وإبتزازهم للتحصل على مبالغ مالية منهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: دجل علاج روحاني الداخلية حوادث النصب على المواطنين على المواطنین

إقرأ أيضاً:

سحر وشعوذة.. القبض على دجالين بالإسكندرية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخصين بالإسكندرية لقيامهما بالترويج عبر مواقع التواصل الإجتماعى بقدرتهما على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والإحتيال على المواطنين.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطلَين) بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرتهما على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطهما الإجرامى عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

 

روج لنفسه على فيسبوك.. القبض على دجال الجمرك بالإسكندرية سحر وشعوذة.. القبض على دجال الدقي بتهمة النصب والاحتيال


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بدائرة قسم شرطة كرموز بمحافظة الإسكندرية.. وبحوزتهما (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل – 2 هاتف محمول "تبين إحتواء أحدهما على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى").

وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وقيامهما بالنصب على المواطنين وإبتزازهم للتحصل على مبالغ مالية منهم.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال بكافة أشكالها .

مقالات مشابهة

  • ضبط شخص بالدقهلية لقيامه بالترويج عبر موقع "فيس بوك" بقدرته على العلاج الروحانى
  • ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بالعلاج الروحانى
  • ضبط عاطلَين لقيامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين
  • ضبط دجالي كرموز للعلاج الروحانى بالإسكندرية وتزويج الفتايات وعلاج مشكلة الانجاب
  • القبض على المتهمين بالترويج للعلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل بالإسكندرية
  • سقوط دجالين متهمين بالسحر والشعوذة عبر الـ"فيس بوك"
  • سحر وشعوذة.. القبض على دجالين بالإسكندرية
  • ضبط متهمين زعموا قدرتهم على العلاج الروحاني عبر السوشيال ميديا
  • اعترافات لصى الهواتف المحمولة من المواطنين: نفذنا 8 جرائم سرقة بأسلوب الخطف