في هذا الوقت من كل عام، تشهد منطقة إنجلترا الجديدة (New England) تدفقا هائلا لعشاق الطبيعة الذين يأتون من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بمشهد الأوراق المتساقطة بألوانها الساحرة. وفقًا لتقرير نشرته أسوشيتد برس، فإن الزوار يتوافدون من أماكن بعيدة مثل فلوريدا وبرلين، للاستمتاع بمناظر الطبيعية الخلابة.

اعلان

وتشهد المنطقة التي إضم ست ولايات في شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية، رحلات برية، وقطارات سياحية، وجولات بالحافلات عبر الغابات المتلونة باللون الأحمر والبرتقالي والذهبي.

مع المدن الريفية والجسور المغطاة المنتشرة في الغابات المتغيرة، تشكل المنطقة بيئة مثالية لتجربة مميزة لعشاق أوراق الخريف.

تيدي ويلي، المدير العام لحانة فروغ روك في مدينة ميريديث بولاية نيو هامبشاير، صرح لـ أسوشيتد برس قائلاً: إن مشاهدة أوراق الخريف واحدة من الأنشطة السياحية الأكثر سهولة. ولا يحتاج المرء لأن تكون يملك قاربا أو يكون خبيرا في تسلق الجبال، بل كل ما بحتاج إليه هو ركوب سيارته والتوجه إلى الشمال، ليستمتع بجمال الطبيعة. وبمجرد الوصول إلى هنا، تبدأ رحلة الاستمتاع بذلك الجمال الساحر.

ويلي عبّر عن حماسه لموسم الأوراق المتساقطة على الرغم من أنه قضى حياته كلها في المنطقة، قائلًا: أحيانًا، بينما أقود سيارتي حول منطقة البحيرات، أفكر: "هناك سر وراء مجيء الناس إلى هنا، وهناك سبب يجعلني أعيش هنا. إن الطبيعة مذهلة حقا".

ومن بين الزوار الذين تحدثوا لوكالة الأنباء: فيكي بوش من فورت واين، بولاية إنديانا، جاءت إلى هنا مع شقيقاتها لرؤية الأوراق الخريفية الرائعة، وتقول: كانت الأوراق في الجبال مبهرة حقًا، خاصة مع سطوع الشمس في اليوم السابق، مما جعل الألوان تظهر بشكل أكثر وضوحًا.

تحولات الخريف تتطلب الوقت والحرارة وتغيرات الضوءWarren Ruda/AP

ولم تقتصر الرحلة على مشاهدة ألوان الخريف فحسب، بل استمتع الزوار أيضًا بتفاصيل أخرى من طبيعة المنطقة المميزة. غوردون كوكران من آيوا تحدث عن تجربته في ركوب قطار وينيبساوكي الذي يتحرك ببطء عبر المناظر الطبيعية الخلابة في نيو إنجلاند، مما أتاح له فرصة رائعة للاستمتاع بالمشاهد الخلابة للغابات المتلونة.

ومع ذلك، فليس كل شيء ورديًا، فالتغيرات المناخية العالمية أثرت على مواسم الأوراق الخريفية في بعض السنوات الماضية. إذ تُظهر التقارير أن الاحتباس الحراري يؤدي إلى جفاف الأوراق وتحولها إلى اللون البني قبل أن تصل إلى ذروتها في الألوان الزاهية. ولكن، على الرغم من ذلك، لا تزال نيو إنجلاند وجهة مثالية لعشاق الطبيعة في هذا الموسم.

Relatedانطلاقة قوية لمزادات الخريف في نيويورك وتخطي قيمة المبيعات في الليلة الأولى200 مليون دولارا فرنسا تتوقع تطعيم 90 بالمئة من السكان بحلول الخريف14 معرضًا فنيًا استثنائيًا لمشاهدته في أوروبا هذا الخريفشاهد: موجة حر غير مسبوقة في فصل الخريف باليابان

المنطقة التي تشتهر ببحيراتها وجبالها، مثل جبال وايت وبحيرة وينيبساوكي، توفر مواقع ممتازة لرؤية مشاهد مذهلة تعكس تدرج الألوان الطبيعية. كما تعتبر الرحلات بالقوارب في البحيرات فرصة إضافية لالتقاط صور لا تُنسى للجبال المزينة بالألوان الخريفية.

وعلى الرغم من أن بعض السكان المحليين يشعرون أن جاذبية المنطقة تتضاءل بعد سنوات من العيش وسطها، إلا أن زوار نيو إنجلاند يعودون عامًا بعد عام للاستمتاع بهذا السحر الطبيعي، مؤكدين أن الخريف في هذه المنطقة يبقى من أكثر التجارب الطبيعية روعة في العالم.

 

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الصين تعفي النرويج من تأشيرات الدخول لتعزيز السياحة وتحفيز التبادل الثقافي وضعت الجزائر خططًا كبيرة لتطوير السياحة بحلول عام 2030، ولكن كيف سيتحقق ذلك؟ السياحة المفرطة في أثينا.. دعوات للسيطرة على هذا القطاع في اليونان بحيرة سياحة الولايات المتحدة الأمريكية حماية الطبيعة قطارات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. إسرائيل تصر على ضرب إيران وحزب الله يتوعد بتوسيع نطاق هجماته وواشطن قلقة بشأن الوضع الإنساني في غزة يعرض الآن Next ترامب وهاريس يركزان حملاتهما على كتلتين كبيرتين للناخبين الأمريكيين قبل 20 يوماً على التصويت يعرض الآن Next شاحنة تسلا الكهربائية "سايبر تراك" تلفت الأنظار بمعرض باريس للسيارات.. والشركة تستهدف سوقا جديدة يعرض الآن Next إيران للطيران تلغي رحلاتها إلى أوروبا بعد ساعات من فرض الاتحاد الأوروبي مجموعة جديدة من العقوبات يعرض الآن Next لا ترامب ولا هاريس.. لجنة عربية أمريكية تمتنع عن تأييد أي من المرشحين بسبب "الدعم الأعمى" لإسرائيل اعلانالاكثر قراءة نتنياهو يخفض "سقف" الضربة على إيران.. فما هي الاعتبارات؟ وزيرة خارجية ألمانيا: يمكن لإسرائيل قتل المدنيين في غزة لحماية نفسها مقتل شرطي وإصابة 5 آخرين في عملية إطلاق نار جنوب إسرائيل مواجهة قضائية حاسمة: الجبري يواجه ولي العهد السعودي في ساحات القضاء الأمريكي حب وجنس في فيلم" لوف" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومغزةلبنانإسرائيلالسياسة الإسرائيليةالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب اللهدونالد ترامبتزلجحروبالاتحاد الأوروبيإيرانكامالا هاريس Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة لبنان إسرائيل السياسة الإسرائيلية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله غزة لبنان إسرائيل السياسة الإسرائيلية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله بحيرة سياحة الولايات المتحدة الأمريكية حماية الطبيعة قطارات غزة لبنان إسرائيل السياسة الإسرائيلية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله دونالد ترامب تزلج حروب الاتحاد الأوروبي إيران كامالا هاريس السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

الآن.. 5 مدن عربية بين الأكثر حرارة في العالم

حلت 5 مدن عربية ضمن قائمة بالمناطق الأكثر سخونة في العالم خلال هذا التوقيت من العام. 

القائمة التي أصدرها موقع "إلدورادو ويدر" المتخصص في رصد حالة الطقس، وضعت مدينة منى السعودية على رأس المناطق العشر التي تشهد أعلى درجات حرارة خلال هذه الفترة من السنة. 

فيما جاءت 4 مدن جزائرية، وبقعة في الجنوب العراقي، ضمن القائمة، بحسب الموقع.

وفيما سجلت المدينة السعودية – خلال هذا التوقيت من العام-  متوسط درجة حراراة بلغ 42.6 درجة مئوية، حلت مدينة عين صالح الجزائرية في المرتبة الثانية بمتوسط حرارة بلغ 43.3 درجة.

كما وردت 3 مدن جزائرية أخرى، كلها جنوبي البلاد، في القائمة هي برج باجي المختار (40.9 درجة) وإليزي (40.4) وعين قزام (40.3).

وجاء مطار البصرة الدولي في العراق في المرتبة السابعة على القائمة مسجلا 40.5 درجة مئوية.

وحلت مدينة الأهواز أيضا ضمن قائمة المناطق العشر الأكثر سخونة عالميا، وضمت القائمة بلدة فيلا مونتس في بوليفيا مسجلة 41.4  درجة مئوية، وبيلما في النيجر بواقع 40.8 درجة، ومحمية مادكوي، في جنوب أفريقيا مسجلة 40.6 درجة مئوية.

ويشهد العالم ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة، يُرجعه بيئيون إلى حرق الوقود الأحفوري، وغيره من أنشطة بشرية تزيد معدل انبعاث الغازات المسببة للاحتباس الحراري في الجو، وبينها غاز ثاني أكسيد الكربون وغاز الميثان. 

مقالات مشابهة

  • روبي تتألق في حفلها الأخير بإطلالة ساحرة
  • الآن.. 5 مدن عربية بين الأكثر حرارة في العالم
  • الغطاء النباتي الكثيف .. يُعزّز جمال الطبيعة بمنطقة الباحة
  • رحلة إلى عالم آخر.. اكتشف سحر جزيرة الزبرجد
  • عبدالله آل حامد: جيتكس رحلة عبر المستقبل مع عمالقة التقنية والتنمية المستدامة في العالم
  • لا يصلح للاستخدام الآدمي.. الطب البيطري يكشف عن ألوان لـ اللبن ومدى خطورته
  • المملكة تغيث المتضررين في أنحاء العالم
  • للحد من الكوارث.. جهود سعودية مكثفة لإغاثة المتضررين في أنحاء العالم
  • أمطار الخريف على شمال تركيا تنتشل جنة الطيور من الجفاف