دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أوضح الفنان الإماراتي، عبدالله بالخير، ما حصل معه في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، بعد الضجة الواسعة التي أثارها فيديو سابق لك ادعى فيه "منعه" من دخول "الروضة الشريفة" لعدم حمله تصريحا تنظيميا.

View this post on Instagram

A post shared by Abdullah Bilkhair (@bilkhair)

مقطع الفيديو الجديد نشره الفنان الإماراتي على صفحته الرسمية بمنصة انستغرام، قائلا بتعليق: "أنا من حسن حظي أني سرت العمرة والحمد لله اعتمرت وفي سيرتي إلى المدينة هناك تصادف أني في إجراءات انا ما كنت أدري عنها ولا علم لي بها ولا خبرة ولا دراية وهنا يمكن حصل سوء الفهم والناس تترجمها على أساس أنه.

. لكن أنا أحب أوضحلكم لا أنا أعتذر لكم عن هذا الشيء".

وكانت CNN بالعربية قد تواصلت مع السلطات السعودية سابقا للحصول على تعليق دون رد حتى كتابة هذا التقرير.

وكتب بالخير تعليقا على مقطع الفيديو قال فيه: "إلى السعودية الحبيبة الحب لكم اليوم ودوم وتقديري ومعزتي لكم وبكم دوم.. العذر والسموحة منكم.. ولا والف لا لزعلكم.. ونعم مليون نعم لمحبتكم.. اليوم ودوم.. يالحبايب.. والشكر والمعزّة والتقدير الكبير.. للسعودية وشعبها وناسها.. وتقبلوا فائق الاحترام.. والاماراتي سعودي.. والسعودي اماراتي.. وربي يحفظكم لنا ذخر وسند.. محبكم وحبيبكم.. عبدالله بالخير.. وهذي البوسة البلخيرية الكبيرة".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: المدينة المنورة أغاني الإسلام المدينة المنورة النبي محمد تغريدات مشاهير

إقرأ أيضاً:

عبدالله آل حامد: مواقف الإمارات في دعم القضايا العربية ثابتة

أكد الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام رئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للإعلام، أن مواقف الإمارات في دعم القضايا العربية ثابتة وراسخة.

وقال آل حامد، عبر حسابه على منصة "إكس"، إن "مواقف الإمارات من القضايا العربية ثابتة وراسخة لا تتزعزع تدعمها أفعال ملموسة على أرض الواقع.. للإمارات تاريخ يشهد به مواقفها في تقديم الدعم غير المشروط لقضايانا العربية العادلة".

وأضاف "قيادتنا الرشيدة لا تألو جهداً في سبيل تعزيز التضامن مع الأشقاء وترسيخ وحدة الصف العربي ودعم الأمن والاستقرار الإقليمي والقضايا العربية لا سيما القضية الفلسطينية وأخيراً اللبنانية أمام كافة المنصات الدولية.. الإمارات قوة إقليمية فاعلة تدافع عن حقوق الشعوب العربية وتسعى لتحقيق مستقبل أكثر ازدهاراً واستقراراً للمنطقة".

مواقف #الإمارات من القضايا العربية ثابتة وراسخة لا تتزعزع تدعمها أفعال ملموسة على أرض الواقع.. للإمارات تاريخ يشهد به مواقفها في تقديم الدعم غير المشروط لقضايانا العربية العادلة.. قيادتنا الرشيدة لا تألو جهداً في سبيل تعزيز التضامن مع الأشقاء وترسيخ وحدة الصف العربي ودعم الأمن… pic.twitter.com/r488AXKQEo

— Abdulla M Alhamed (@AMB_Alhamed) October 15, 2024

مقالات مشابهة

  • انبرهت من السعودية.. الفنان الإماراتي عبدالله بالخير يعتذر مجددًا عن واقعة الروضة الشريفة”شاهد”
  • عبدالله آل حامد: مواقف الإمارات في دعم القضايا العربية ثابتة
  • بعد الانتقادات اللاذعة .. عبدالله بالخير يطلب الصفح من الشعب السعودي
  • شاهد: رد قوي لمواطن إماراتي على الفنان عبدالله بالخير بشأن مزاعم منع دخوله الروضة الشريفة
  • فنان إماراتي يعتذر للشعب السعودي بعد الهجوم عليه.. ما السبب؟ (شاهد)
  • "شؤون الحرمين": فترتان لصلاة الرجال والنساء في الروضة الشريفة بحجز مسبق
  • بعد جدل منعه من دخول الروضة الشريفة.. عبدالله بالخير يعتذر للشعب السعودي
  • بارتفاع 26%.. وزير الحج: تسجيل أكثر من 10 مليون زائر للروضة الشريفة
  • المطرب الإماراتي بالخير يثير جدلا في المسجد النبوي.. وغضب سعودي (شاهد)