صحيفة صدى:
2024-10-16@10:28:10 GMT

انفعال العجمة على الهواء بعد تعادل الأخضر أمام البحرين .. فيديو

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

انفعال العجمة على الهواء بعد تعادل الأخضر أمام البحرين .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

ظهر الإعلامي الرياضي تركي العجمة في حالة من الغضب الشديد، بعد التعادل الذي لحق بالمنتخب الوطني بقيادة مانشيني، أمام البحرين، على خلفية التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأشار العجمة أنه من أصل 9 نقاط على أرضك، لم نحصد سوى إثنين، مؤكدًا أن مانشيني فقد الاتصال مع الإعلام السعودي والجمهور السعودي، مشيرًا أن المبرر دائمًا يكون أرقام مانشيني السابقة.

وتابع أن مانشيني صدرت منه العديد من التصرفات التي لا تشفع له، وأنه في منتصف التصفيات يصرح أنه ليس لديه لاعبين يساعدوه.

وأكمل أن اللاعبين تشعر أنهم ليس لديهم رغبة للعب، معبرًا عن دهشته بسبب استمراره إلى الآن، وأنه لم يتم إقالته، وأن المدرب تصريحاته تستفز الإعلام والجمهور دائمًا.

وخيم التعادل السلبي على مباراة الأخضر أمام نظيره البحريني، ليرفع المنتخبين رصيديهما إلى خمس نقاط في المركز الثالث والرابع بالمجموعة الثالثة، خلف أستراليا الوصيفة برصيد خمس نقاط أيضا، فيما تتصدر اليابان ترتيب المجموعة بعشر نقاط.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/LjCtDksTHE8wVdH7.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر مانشيني

إقرأ أيضاً:

موعد رحيل مانشيني عن الأخضر

ماجد محمد

كشف مصادر مساء اليوم، عن موعد رحيل الإيطالي روبرتو مانشيني، من تدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؛ نظرًا لسوء نتائج الأخضر خلال الفترة الماضية.

وكان الأخضر خسر أمام اليابان بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ووفقًا لشبكة «BOLA» البرازيلية، فإن مانشيني سيتم إقالته من المنتخب في حال تعثر الأخضر أمام البحرين، في اللقاء المقرر إقامته بعد الغد على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات.

وكان المنتخب الوطني استهل مشواره في التصفيات بتعادل مخيب مع إندونيسيا داخل الديار، ثم انتصار صعب على الصين في أول جولتين، ومن ثم الخسارة الأخيرة أمام اليابان.

ويُذكر أن السعودية تحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة من التصفيات برصيد 4 نقاط، إذ تتساوى في عدد النقاط مع البحرين ، فيما تتصدر اليابان المجموعة برصيد 9 نقاط وتحتل أستراليا المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وتأتي إندونيسيا في المركز الخامس بـ 3 نقاط وتتذيل الصين المجموعة بدون نقاط.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السعودي يتدخل.. مصير مانشيني على المحك بعد التعادل مع البحرين
  • ‏⁧الشنيف‬⁩ إلى المسحل: قوي قلبك وابعد ⁧‫مانشيني .. فيديو
  • انفعال ياسر القحطاني بعد تعادل المنتخب ضد البحرين
  • المريسل لـ “مانشيني” : اللي زيك يخلي رأسه في الأرض .. فيديو
  • العجمة: على الورق نحن أفضل من البحرين .. فيديو
  • مانشيني: منتخب البحرين جيد.. وهدفنا الفوز والتعويض
  • مانشيني يوجه لاعبي الأخضر قبل لقاء البحرين .. فيديو
  • العجمة : الأخضر قادر على انطلاقة جديدة من مباراة البحرين .. فيديو
  • موعد رحيل مانشيني عن الأخضر