المناطق_متابعات

استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة في إطلاق نار وقصف من قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية في قطاع غزة والضفة الغربية.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة عدد آخر في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في حي النصر بمدينة غزة.

أخبار قد تهمك استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة 14 أكتوبر 2024 - 7:02 صباحًا استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف إسرائيلي وسط قطاع غزة 13 أكتوبر 2024 - 11:01 صباحًا

وفي الضفة الغربية، استشهد شاب فلسطيني في العشرينات من العمر برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة جنين، ترافق ذلك مع عملية اقتحام واسعة نفّذتها قوات الاحتلال في مدينة حلحول وبيت لحم وعصيرة الشمالية، تخللها مواجهات واعتقالات ومداهمة منازل الفلسطينيين والعبث بمحتوياتها.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: فلسطين قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 50 فلسطينيًا في الضفة الغربية

المناطق_واس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية واليوم، 50 فلسطينيًا خلال حملة دهم وتفتيش واسعة طالت مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

 

أخبار قد تهمك قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة عنبتا شرق طولكرم 14 أكتوبر 2024 - 6:46 صباحًا قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم عدة مناطق في رام الله والبيرة 9 أكتوبر 2024 - 6:18 صباحًا

 

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني، أن الاعتقالات تركزت في بيت لحم وجنين والقدس، ومن بين المعتقلين أطفال وأسرى محررون وصحفيون أفرج عنهم بعد ساعات من اعتقالهم.

 

 

وأكد نادي الأسير الفلسطيني، ارتفاع عدد المعتقلين في الضفة الغربية منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى نحو 11300 فلسطيني، وأن حملة الاعتقالات تخللها الاعتداء على أهالي المعتقلين وتخريب منازلهم.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يعتقل 10 فلسطينيين في الضفة الغربية
  • "شؤون الأسرى": الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين على الأقل بالضفة الغربية الليلة الماضية
  • استشهاد أربعة مواطنين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال مخيمي المغازي وجباليا
  • استشهاد فلسطينيين وإصابة أربعة آخرين برصاص العدو في جنين
  • استشهاد فلسطيني وإصابة 4 آخرين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في جنين ومخيمها
  • استشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الجيش الإسرائيلي بمدينة جنين
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 50 فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • استشهاد فلسطينيين وإصابة 5 آخرين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لجباليا شمال غزة
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة