لندن

توفيت سيدة بريطانية، بطريقة مأساوية بعد أن وُجدت مختنقة بين المرتبة وقاعدة سريرها في منزلها

ووفقاً لصحيفة «ذا غارديان»، فإن الضحية هي أم لولد وفتاة وسيدة أعمال ناجحة في مجال التجميل، وعثرت ابنة الضحية على جثة والدتها، حيث كانت عالقة بين المرتبة وقاعدة السرير.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن السرير الذي كانت تستخدمه الضحية مزود بمكبس معيب، وهو المسؤول عن رفع المرتبة.

ومن جانبها، أعربت ابنة الضحية عن حزنها العميق من خلال تكريم مؤثر على فيسبوك، حيث كتبت: “لا توجد كلمات تعبر عن شعورنا، لا أستطيع أن أبدأ في استيعاب حقيقة أنك لن تعودي لتطرقي عتبة الباب مرة أخرى، كنتِ صديقة لنا، وسأظل أتمنى لو كان لدينا مزيد من الوقت معاً ”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بريطانيا سرير سيدة أعمال

إقرأ أيضاً:

استنكار بالمنصات لاستهداف الاحتلال لسيدة حامل بجباليا.. أين تبخرت شعارات الإنسانية؟

وأظهر مقطع فيديو سيدة فلسطينية حاملا ملقاة على الأرض في مخيم جباليا، بعد أن أصيبت باستهداف إسرائيلي في ظهرها، وكانت تستغيث.

وبعد وصول فرق الإسعاف لإنقاذ السيدة الحامل، وقع استهداف إسرائيلي آخر على مدرسة جباليا الإعدادية للبنات بالقرب من سيارة الإسعاف.

وتواصل برنامج "شبكات" بمستشفى كمال عدوان شمالي قطاع غزة، حيث تم إسعاف السيدة الحامل إلى هناك، وأوضح المسؤولون في المستشفى أن السيدة هي مي الرنتيسي، وأنها تلقت العلاج، وباتت حالتها مستقرة.

وهذه السيدة واحدة من 49 ألف سيدة حامل في قطاع غزة حاليا، وتقول الأمم المتحدة إن 17 ألف سيدة حامل على حافة المجاعة.

وقد فاقمت ندرة الرعاية قبل الولادة وبعدها مخاطر الإجهاض والوفيات أثناء الولادة.

واستنكر مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي استهداف جيش الاحتلال للسيدة الحامل في جباليا. وقد رصدت بعض تعليقاتهم حلقة (2024/10/16) من برنامج "شبكات".

وتقول بليكس: "في جباليا استهدف جيش إسرائيل الإرهابي سيدة حاملا في ظهرها.. لا تستطيع أن تتحرك.. ولا يمكن أن يكون هناك شيء إرهابي أكثر من كيان إسرائيل في تاريخنا".

وتساءلت آنا عن دور المنظمات الحقوقية بقولها "أين اختفت منظمات حقوق الإنسان؟ تبخرت كل شعارات الإنسانية ويل لنا ولهذا العالم من غضب الله".

وفي السياق نفسه غرّد يوسف قائلا "سيدة حامل تم استهدافها واستهداف من حاول إنقاذ حياتها وحياة الجنين الذي ببطنها.. أين منظمات حقوق الإنسان والطفل والمرأة ووو .. مما يحصل في كل القطاع؟".

أما عزلة فقالت: "عندهم -أي الإسرائيليين- حقد غير طبيعي للجميع وتحديدا للأطفال وللأمهات الحوامل".

وتجدر الإشارة إلى أنه بموجب القانون الإنساني الدولي، تندرج النساء الحوامل ضمن فئة الجرحى والمرضى والعجزة الذين يحظون بحماية واحترام خاصين زمن الحرب، وهذه هي الفئات الأكثر هشاشة وعرضة للخطر.

16/10/2024المزيد من نفس البرنامجمغردون عن كمين القسام بجباليا: لم نشاهد مثلهplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 42 seconds 04:42أزمة تفجرت في المطار.. المنصات تتفاعل مع انسحاب نيجيريا من مباراة ليبياplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 34 seconds 04:34المنصات تحتفي بهجوم حزب الله على معسكر غولانيplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 20 seconds 03:20أميركا قررت نشر منظومة "ثاد" الدفاعية بإسرائيل.. كيف علق النشطاء؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 18 seconds 04:18جثث متفحمة.. غضب يجتاح المنصات بعد قصف الاحتلال خيام نازحين بدير البلحplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 31 seconds 03:31إسرائيل تستهدف اليونيفيل بلبنان ومغردون: خطوة للتوسع والسيطرةplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 40 seconds 04:40فيديو لرجلين ينبشان القبور بالقليوبية يثير غضب المصريين على منصات التواصلplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 21 seconds 04:21من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تكشف عن الشخصية التي كانت تتمنى تقديمها
  • استنكار بالمنصات لاستهداف الاحتلال لسيدة حامل بجباليا.. أين تبخرت شعارات الإنسانية؟
  • ذكرى وفاة عمر الحريري.. ظهر مع نجيب الريحاني طفلا وبدأ مشواره أمام يوسف وهبى
  • عواقب صحية خطيرة لاستخدام الهاتف في السرير
  • كل ما تريد معرفته عن غسل ملاءات السرير وعدد مراتها
  • وفاة والد ليلى وخسارة قضية النسب.. أحداث مأساوية بالحلقة 24 من "برغم القانون"
  • نوفا تفتح ملف مطار طرابلس العالمي: أسباب تأخر تنفيذ المشروع كانت دائمًا مالية
  • بالصور.. العامة للكهرباء: وصول معدات وقطع غيار لصالح محطتي توليد الزهراء والسرير الغربي
  • حزن في القليوبية بعد وفاة الضحية الثانية في حادث قطار المنيا