موقع 24:
2024-10-16@12:22:55 GMT

قرعة الدوري المصري أونلاين لمدة 10 دقائق

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

قرعة الدوري المصري أونلاين لمدة 10 دقائق

كشفت تقارير إعلامية عن موعد إجراء قرعة الدوري المصري لكرة القدم للموسم الجديد.

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس موعد إجراء قرعة مسابقة الدوري المحلي، لتقام السبت المقبل 19 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

????????????19 أكتوبر قرعة الدوري المصري للموسم الجديد 2024/2025⚽???????? pic.twitter.com/3sGidq1Hds

— FilGoal (@FilGoal) October 15, 2024
وأشارت القناة إلى إجراء القرعة في تمام الثالثة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.


ولفتت إلى أنه من المقرر أن تجري الشركة الألمانية قرعة الدوري المصري بمقر اتحاد الكرة بمشروع الهدف.
وذكر موقع فيلغول أن القرعة ستكون "أونلاين" لمدة 10 دقائق ليتم إجرائها بعد إدخال كافة البيانات ثم ظهور النتيجة مباشرة.
يذكر أن رابطة الأندية المصرية قررت إقامة الموسم الجديد من الدوري المصري بشكل جديد، حيث تقام المسابقة لموسم 2024 - 2025 من دور واحد بينما الدور الثاني سيتم إقامته من مجموعتين.
وتضم كل مجموعة 9 فرق ليصبح عدد مباريات كل فريق 25 بدلا من 34، وتتنافس الفرق التي تحتل المراكز التسعة الأولى في الدور الأول على اللقب في الدور الثاني، بينما الأندية التسعة الأخرى تنافس على الهبوط، وتقرر هبوط فريقين فقط من دوري الموسم المقبل بدلا من ثلاثة، بينما من المتوقع أن ينتهي الموسم المقبل قبل منتصف شهر يونيو (حزيران) 2025.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية قرعة الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: إينوك ساكالا سيكون من أفضل مهاجمي الدوري

أشاد الناقد الرياضي خالد طلعت بالمهاجم الزامبي الشاب إينوك ساكالا المنضم حديثا لفريق مودرن سبورت عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب خالد طلعت :"المهاجم الزامبي الشاب إينوك ساكالا المنضم حديثا لفريق مودرن سبورت ، في رأيي هيكون واحد من أفضل مهاجمي الدوري الممتاز في الموسم الجديد مع وسام أبو علي و فيستون ماييلي".

 

وكان ثروت سويلم عضو رابطة الأندية،  قد قال إن هناك بعض الأشخاص يريدون إثارة الجدل، وكيف لا تكون هناك قرعة في الدوري الممتاز، لا بد أن تكون هناك قرعة لاختيار الملاعب بالإضافة إلى تحويل الأرقام إلى أندية في الجدول.

وأضاف ثروت سويلم، خلال تصريحات إذاعية: "قلت إنه لن تكون هناك قرعة هذا الأسبوع، ولا توجد مؤجلات، ولن تكون هناك قرعة موجهة، والشركة الألمانية ستضع 5 أيام بين كل جولة وستضع حساب التوقفات للمنتخب، ولن يكون هناك تأجيلات لأنه ستكون هناك المساحة لخوض المنافسات الإفريقية".

وتابع ثروت سويلم: "هناك قرعة بعد يوم 20 من الشهر الجاري، أو بالتحديد نحو 25 أكتوبر بعد السوبر المصري، وتم الاتفاق على انطلاق الدوري نهاية أكتوبر الجاري".

وواصل ثروت سويلم: "لابد أن تكون هناك قرعة للملاعب لأن كل فريقين سيتواجهان مرة واحدة، ولابد أن تكون هناك قرعة من أجل ذلك".

واختتم عضو رابطة الأندية: "لا نتعامل مع الشركة الألمانية إلا من خلال الشركة المتحدة، ولا يوجد من يتدخل في عملهم ولا توجد مؤجلات، وسيكون هناك 26 أسبوعًا وفق ما اشترطته الشركة لإنهاء الدوري مبكرًا، وهو ما وصلنا إليه من خلال الأندية مع الرابطة والاتحاد".

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل انطلاق الجولة العاشرة
  • العمل تواصل إجراءات توفير فرص للسفر إلى البوسنة والهرسك.. التقديم مجاني والمقابلات أونلاين
  • ناقد رياضي: إينوك ساكالا سيكون من أفضل مهاجمي الدوري
  • نشرة منتصف اليوم.. إعفاء مصطفى محمد وعمر مرموش الأفضل وموعد قرعة الدوري المصري.. ريال مدريد يقدم عرضًا لكروس وضربة موجعة لبرشلونة
  • تعرف علي موعد إجراء قرعة الدوري الممتاز لكرة القدم
  • رابطة الأندية تعلن موعد قرعة الدوري المصري الموسم الجديد
  • ثروت سويلم يكشف موعد قرعة الدوري المصري الموسم الجديد
  • مفوضية الانتخابات تقرر إجراء انتخابات المجالس البلدية المجموعة الثانية في يناير المقبل
  • بعد الجدل بشأنها.. ثروت سويلم يكشف موعد قرعة الدوري الممتاز