أكد أيمن يونس نجم الكرة المصرية السابق، أن منتخب مصر يظل كبيرًا والفوز على موريتانيا جاء بشكل جيد وبهدف "عالمي" من إبراهيم عادل، مشيرًا إلى أن هذه المباريات خارج الأرض كان من الممكن أن نخسرها في السابق.

أيمن يونس: حسام حسن علاقته تحسنت بلاعبي منتخب مصر

وقال عبر برنامج بوكس توبوكس الذي يبث على فضائية etc: "ملعب مباراة مصر وموريتانيا سيئ للغاية، والاعتماد على اللاعبين الشباب طبيعي جدا، والعناصر التي شاركت فى لقاء موريتانيا هم في مرحلة النبوغ الكروي، ولا بد من تغير ثقافة اللاعبين واشراكهم في سن صغير، وابراهيم عادل لاعب مختلف ويستحق الاحتراف خارجيًا".

وأضاف: "لسنا في مجموعة مرعبة، والاعتماد على العناصر الجديدة ومنحهم الفرصة أمر جيد وهذه المباريات تتحمل وجود لاعبين جيدين، وكل هذه المبرايات مرحلة للاستعداد لأمم إفريقيا القادمة في المغرب".

شريف عبدالفضيل: حسام حسن يسير في الطريق الصحيح مع منتخب مصر شبانة: حسام حسن لازال لديه الكثير في المرحلة المقبلة.. لا يجب تضخيم الصعود لأمم إفريقيا

وواصل: "حسام حسن أخيرا استطاع صناعة (عائلة)، وتحسنت علاقته باللاعبين، واكتسب ثقتهم بشكل واضح، والأسلوب الخططي الذي اتبعه في لقاء موريتانيا كان رائعًا واستطاع التعامل جيدا مع مجريات اللقاء ولذلك يستحق التقدير في التعامل مع اللاعبين وقراءة الخصم أثناء المباراة، وهو يمتلك خبرات كبيرة".

وأكمل: "حسام حسن حقق استفادة كبيرة من علاقته باللاعبين والجمهور، وانتهت حالة القلق والخوف وعدم الثقة في قدراته، استطاع الوقوف على أرض صلبة، بالعمل الفني ومنح اللاعبين فرص المشاركة في المباراة".

وأشار إلى أن حسام حسن عليه التركيز في تصريحاته وعدم الخروج بأي أقاويل قد توجد حالة انتقاد ضده، وأن يبتعد عن الاستفزازات قدر الامكان، موجهًا الإشادة لـ محمد حمدي الظهير الأيسر الذي قدم مستوى جيد، وكذلك مروان عطية في خط الوسط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام حسن أيمن يونس منتخب مصر ابراهيم عادل التصريحات المثيرة الكرة المصرية مباراة مصر وموريتانيا لاعبي منتخب مصر منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

حسام حسن يعلن عن تشكيل منتخب مصر لمواجهة موريتانيا

 أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن تشكيل منتخب مصر لمباراته امام موريتانيا المقرر لها السابعة مساء اليوم ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٥ وجاء كالتالي :
محمد الشناوي
أحمد عيد
رامي ربيعة
محمد عبد المنعم
خالد صبحي
محمد حمدي 
مروان عطية
محمود صابر 
أحمد سيد زيزو
عمر مرموش 
أسامة فيصل

الإحتياطي : 
محمد عواد - مصطفى شوبير - أحمد رمضان بيكهام - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - حمدي فتحي - ناصر ماهر - مصطفى فتحي- محمود حسن تريزيجيه - إبراهيم عادل.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: أتمنى ابتعاد حسام حسن عن التصريحات المثيرة
  • حسام حسن يكشف رأيه في فوز مصر على موريتانيا
  • حسام حسن يعلن عن تشكيل منتخب مصر لمواجهة موريتانيا
  • حسام حسن يجتمع بلاعبي الفراعنة قبل مباراة موريتانيا
  • أيمن يونس: سعيد بالروح التي خلقها حسام حسن.. ومينفعش نكون كومبارسات
  • أيمن يونس: سعيد بالروح التي خلقها حسام حسن و"مينفعش نكون كومبارسات"
  • أيمن يونس يحذر حسام حسن من سيناريو إيهاب جلال
  • أيمن يونس: حسام حسن يتعرض للاضطهاد ولا يصح أن يتجاهله اتحاد الكرة
  • أيمن يونس: حسام حسن يتعرض للاضطهاد.. ولا يصح أن يتجاهله اتحاد الكرة