أكد شريف عبدالفضيل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر وضع نصب عينيه لاعبي المنتخب الأوليمبي ومنتخب الشباب، وهو ما يعيد للذاكرة ما فعله حسن شحاتة عندما كان مدربا للمنتخب، من أجل بناء فريق قوي خلال السنوات المقبلة.

شريف عبدالفضيل: حسام حسن يسير في الطريق الصحيح مع منتخب مصر

وقال عبر برنامج بوكس توبوكس الذي يبث على فضائية etc: "علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة، لديه خطة كبيرة من أجل بناء منتخبات قوية، وهناك لاعبين مميزين شاركوا مع المنتخب الأوليمبي في الاولمبياد وسيكون لهم دور كبير في المنتخب الأول خلال المرحلة القادمة، وبداية النجاح الاعتماد على العناصر الشابة".

وأضاف: "النزول بالأعمار السنية لمنتخب مصر الأول مطلوب للغاية، هناك أوقات قد لا تؤدي بشكل جيد في الملعب لكن تستطيع المكسب، وهو ما يتحقق مع حسام حسن، لا بد من وجود كواليتي مميز من اللاعبين، وحسام يستحق التحية لقيامه بتغيير طريقة اللعب بالاعتماد على ثلاثي في الخط الخلفي، بالإضافة إلى الدفع ببعض العناصر، خصوصا أنها مباراة صعبة وفي أجواء غير جيدة".

شبانة: حسام حسن لازال لديه الكثير في المرحلة المقبلة.. لا يجب تضخيم الصعود لأمم إفريقيا تعليق مثير من المعلق عبد الله الغامدي بعد تألق ميسي الخرافي أمام بوليفيا

وواصل: "إبراهيم عادل كواليتي لاعب جيد، ولا بد أن يكون هناك قانون في اتحاد الكرة يمنح اللاعبين احقية الاحتراف أوروبيًا، كنت أتمنى خروجه للدوري الاسباني ويتم منعه من جانب ناديه بهذا الشكل وهو ما يؤثر عليه نفسيا من أجل مصلحة النادي، بغض النظر عن مصلحة الكرة في مصر، واتمنى ان يكون المجلس القادم له دور في تنظيم تلك الأمور".

وأكمل: "حسام حسن استعان ببعض اللاعبين المميزين من المنتخب الاوليمبي وكلهم شاركوا بشكل أساسي في أنديتهم أيضا، مثل احمد عيد وشحاتة وكوكا وابراهيم عادل ومحمود صابر وكلهم عناصر لها مستقبل كبير".

وزاد: "لا بد أن نشكر لاعبي منتخب مصر، بعدما حققوا الفوز على موريتانيا في ملعبه ووسط جماهيره، والأهم كان تحقيق الهدف المطلوب بعيدا عن الأداء، والأهم النتائج الايجابية في المرحلة الحالية، وهناك ايجابيات كثيرا تحسب للجهاز الفني بقيادة حسام حسن".

وأتم: "اقامة السوبر المصري في الإمارات يؤكد العلاقة القوية بين مصر والامارات، وشعبية القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك، والمباريات هناك ستكون صعبة للغاية، والمباريات ستشهد مفاجآت كبيرة، والأهلي ملك ملوك البطولات بكل تأكيد، وسيكون الضغط العصبي كبير على القطبين، والتركيز على المواجهة النهائية ليس له فائدة، لأن التفكير يجب أن يكون في المباراة الأولى أولا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف عبدالفضيل المدير الفنى لمنتخب مصر الكرة في مصر المدير الفني الأهلي ومنتخب مصر الأهلي المنتخب الأول المنتخب الاوليمبي حسام حسن المدير الفني حسن شحاته منتخب مصر الأول منتخب مصر السابق حسام حسن

إقرأ أيضاً:

فتحي سند: حسام حسن قدم أداء مع المنتخب أفضل من روي فيتوريا

علق الناقد الرياضي فتحي سند على أداء حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وكتب فتحي سند : "حسام حسن منذ توليه تدريب منتخب مصر قدم أداء وشكلا ونتائج أفضل كثيراً من روي فيتوريا.


 

وتابع: هناك كتائب إعلامية وتيارات مدفوعة مش عاجبها حسام حسن وبتكرهه وبتهاجمه بكل قوة من الأهلي والزمالك".


 

منتخب مصر وموريتانيا


 

يحل منتخب مصر الأول لكرة القدم، ضيفا ثقيلا على نظيره منتخب موريتانيا، في لقاء الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، المقرر إقامتها في المغرب.


 

موعد مباراة مصر وموريتانيا


 

تقام مباراة منتخب مصر الوطني أمام نظيره الموريتاني في إياب تصفيات أمم إفريقيا، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر، وتنطلق صافرتها في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة القاهرة.

مقالات مشابهة

  • طارق يحيى: العميد يسير على خطى كيروش فى اكتشاف لاعبين للفراعنة
  • وليد العطار: حسام حسن من أساطير الكرة المصرية
  • تحالف الأحزاب: الدعم النقدي هو الطريق الصحيح لمصلحة الوطن
  • عضو اتحاد الكرة: سعيد بما يقدمه منتخب مصر.. وعلاقتنا طيبة مع حسام حسن|فيديو
  • حسام حسن يسجل إنجازًا تاريخيًا مع منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا
  • تقرير الفحص الفني بحادث الجلالة: السائق كان يسير بسرعة هائلة بمنعطف منحدر
  • أيمن يونس: حسام حسن يتعرض للاضطهاد.. ولا يصح أن يتجاهله اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة الليبي يعلق على انسحاب المنتخب النيجيري
  • فتحي سند: حسام حسن قدم أداء مع المنتخب أفضل من روي فيتوريا