تفقدت الدكتوره ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، مخزن المستلزمات الطبية الرئيسى بالمديرية ؛ للوقوف على المخزون الحالي من المستلزمات الطبية والوقائية وإنتظام سير العمل والصرف بالمخازن.

 

 

وإطمأنت وكيل وزارة الصحة، على توافر رصيد إستراتيجي من المستلزمات وإحتياجات المستشفيات والإدارات وفرق المبادرات ،وأشادت بجودة الدورة المستندية وإنتظام القيد بالدفاتر والسجلات ،ووضع كروت التعريف للأصناف ،والحرص على النظام والترتيب بالمكان .

ووجهت وكيل وزارة الصحة بحصر الأصناف الموجودة والتواصل مع هيئة الشراء الموحد لإستعجال النواقص .دون تأخير واهميه المتابعه الجادة والتزام الجميع  وذالك تنفيذا لتوجيهات  الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحه واللواء اركان حرب اكرم  محمد جلال محافظ الإسماعيلية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: متابعة وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية مخزون الطبية بوابة الوفد الإلكترونية وکیل وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

الصحة الفلسطينية تناشد: للتدخل العاجل لحماية المؤسسات الطبية من الاحتلال

سرايا - دانت وزارة الصحة الفلسطينية القصف الإسرائيلي لساحة مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح في قطاع غزة فجر اليوم، واندلاع حريق كبير في خيام النازحين هناك.

وقالت في بيان: "تدين وزارة الصحة استهداف إسرائيل المباشر لساحة مستشفى شهداء الأقصى فجر اليوم، والتي نشب عنه حريق كبير في خيام النازحين ومرافق المستشفى، أدى إلى استشهاد 4 وأكثر من 40 إصابة بينها حالات خطيرة معظمها أطفال ونساء من النازحين داخل المستشفى".

وناشدت الوزارة في بيانها "المؤسسات الدولية والأممية والجهات المعنية للتدخل العاجل في حماية المستشفيات والكوادر الصحية من بطش إسرائيل وإجراماها".

كما طالب المكتب الإعلامي الحكومي في غزة "المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والأممية بالضغط على الاحتلال لوقف هذه المحرقة التي تأتي في إطار جريمة الإبادة الجماعية والتطهير العرقي ضد المدنيين والنازحين في قطاع غزة".

ومن جانبها أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" اليوم الاثنين أن القوات الإسرائيلية قصفت مدرسة تابعة لها في مخيم النصيرات بقطاع غزة تأوي عددا كبيرا من النازحين.


مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة تبحث تعزيز التوأمة مع الجامعات الطبية لتحسين الرعاية الصحية
  • حادث أتوبيس الجلالة.. الصحة تتابع المستشفيات والتعليم العالي تقدم كافة الرعاية الطبية للمصابين
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد انتظام العمل بالقافلة الطبية المجانية بقرية الشروق
  • الصحة الفلسطينية تناشد: للتدخل العاجل لحماية المؤسسات الطبية من الاحتلال
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد سير العمل بالمركز الطبي بوادي النطرون
  • وكيل صحة البحيرة يتابع سير العمل بمستشفى وادي النطرون التخصصي
  • وكيل صحة الوادي الجديد يتابع تقديم الخدمات الطبية بالوحدات الصحية بالقرى
  • وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر يبحث احتياجات الأقسام بمستشفى الغردقة
  • محافظ الشرقية يفاجئ العاملين بمستشفى الزقازيق العام ومكتب صحة ثان