بوابة الفجر:
2024-10-16@15:29:37 GMT

هنا شيحة تنضم لقائمة أبطال فيلم الشكوى 317 - 713

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

 

 


انضمت  الفنانة هنا شيحة لقائمة أبطال  فيلم الشكوى 317 - 713 بطولة الفنان محمود حميدة، ومن المقرر أن يعُلن عن بداية تصويره خلال الشهر المقبل.


أبطال فيلم الشكوى 317 - 713

ويشارك في فيلم الشكوى 317 - 713 مجموعة من الفنانين بجانب الفنان محمود حميدة، ومن بينهم: هنا شيحة، إنعام سالوسة، حنان يوسف، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين.

 


آخر أعمال هنا شيحة


يُذكر أن آخر أعمال هنا شيحة كانت حكاية ما تيجي نشوف التي جاءت ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، والذي عُرض في أكتوبر من العام الماضي 2023.

 

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، حول شلة أصدقاء منذ سنوات طويلة تنشب بينهم العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، وتظهر هنا شيحة بشخصية مريم ويلعب طارق صبري دور زوجها ويعمل مخرج إعلانات ويدخلان سويًا في خلافات زوجية.

ما تيجي نشوف، مكونة من 10 حلقات، ومن بطولة هنا شيحة، طارق صبري، إسلام جمال، نهى عابدين، نبيل عيسى، أحمد جمال سعيد، ملك قورة، وراندا عبدالسلام، والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فقر الفجر الفني اخر أعمال هنا شيحة

إقرأ أيضاً:

«دبي العطاء» تنضم إلى «الإمارات معك يا لبنان»

دبي (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات.. ريادة عالمية في توظيف الذكاء الاصطناعي لمواجهة التغير المناخي الرئيس التنفيذي للشركة لـ «الاتحاد»: 5 ملايين مشترك بخدمات الجيل الخامس في «إي آند الإمارات»

أعلنت «دبي العطاء»، أمس، انضمامها إلى مبادرة «الإمارات معك يا لبنان»؛ لتقديم الإغاثة العاجلة إلى دولة لبنان.
تهدف الشراكة إلى تحفيز المجتمع الإماراتي، بما في ذلك الأفراد والمؤسسات والشركات، على اتخاذ خطوات لجمع التبرعات الحيوية دعماً لجهود الإغاثة الطارئة، تماشياً مع الجهود التي يقودها مجلس الشؤون الإنسانية الدولية لحشد الموارد وتقديم المساعدات.
بدوره، قال الدكتور طارق محمد القرق، الرئيس التنفيذي، نائب رئيس مجلس إدارة «دبي العطاء»، إن الانضمام إلى مبادرة «الإمارات معاك يا لبنان»، يأتي التزاماً بتقديم الدعم الفوري للدول الشقيقة، ومنها لبنان، داعياً المجتمع إلى الانضمام إلى المبادرة؛ لضمان وصول الإمدادات الحيوية لهم.

مقالات مشابهة

  • التزم بالوعد| مفيدة شيحة تكشف كتالوج السعادة الزوجية في 8 نصائح
  • الخارجية اللبنانية: الشكوى المقدمة لمجلس الأمن تدين إسرائيل
  • الخطيب يُكرم أبطال الكاراتيه في الأهلي
  • سلوى عثمان تنضم لقائمة أبطال مسلسل حكيم باشا
  • «دبي العطاء» تنضم إلى «الإمارات معك يا لبنان»
  • بعد أكئر من عشرين عامًا.. حلا شيحة تعلن عرض فيلم السلم والثعبان بنسخة جديدة
  • دبي العطاء تنضم إلى مبادرة "الإمارات معك يا لبنان"
  • بالأسماء.. السيسي يكرم عددا من أبطال حرب أكتوبر
  • أبطال إنبي للجمباز يحصدون الذهب في كأس مصر