ساعات قليلة، وتغلق شركة مصر للطيران، باب التقديم الإلكتروني للوظائف المعلنة من جانب الشركة خلال الأسبوعين الماضيين، والتى تتضمَّن عددا من التخصصات المختلفة، والمرتبطة بشروط خاصة وفقا لنوع الوظيفة المحددة، بحسب منشور مصر للطيران.

آخر موعد للتقديم في وظائف «مصر للطيران»

وأشار المنشور الرسمي الصادر عن شركة مصر للطيران، إلى أن اليوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر، هو الموعد الأخير للتقديم فى وظائف الشركة.

رابط التقديم في وظائف مصر للطيران    

يتم التقديم على الوظائف الشاغرة التي أعلنتها الشركة قبل انتهاء موعد التقديم، وتسجيل كافة البيانات المطلوبة على الرابط الإلكتروني 

23 وظيفة شاغرة في مصر للطيران 

وأكدت شركة مصر للطيران، أن عدد الوظائف الشاغرة بها وتبلغ 23 وظيفة مختلفة التخصصات تنوعت ما بين أخصائي نظم ومهندسي اتصالات.

شروط وظائف أخصائي نظم بمصر للطيران

اشترطت الشركة أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلا على بكالوريوس حاسبات ومعلومات، ويجيد اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي، فضلا عن اجتياز الاختبارات التي تجريها الشركة. 

شروط وظائف مهندسي اتصالات

أما بالنسبة لوظائف مهندسي الاتصالات، فأوضحت مصر للطيران ضرورة حصول المتقدمين على درجة بكالوريوس هندسة «اتصالات - حاسبات»، بشرط ألا يقل التقديرعن جيد، وأن يكون المتقدم مقيدا بنقابة المهندسين، مع وجوب إجادة الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة. 

شروط عامة للمتقدمين في الوظائف

- يشترط أن يكون المتقدم من مقيمي القاهرة الكبرى فقط، وألا يزيد السن عن 28 عاما.

- يتحمل المتقدم إلى الوظيفة مصاريف اختبارات شركة مصر للطيران، مع توريد 100 جنيه كمصروفات إدارية، لخزينة الشركة لا ترد.

- يجب أن تطبق عليه جميع الشروط المعلنة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر للطيران وظائف مصر للطيران شركة مصر للطيران شرکة مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

وظائف خالية بشركة مياه 2024 قدم الآن

يبحث الكثير من المواطنين عن الوظائف الخالية التي أعلنتها شركه المياه بالدقهلية، لشغل وظائف «أخصائي خدمة العملاء- محاسب مالي- محاسب تجاري- أخصائي تدريب» وفقا للإعلان رقم 5 لسنة 2024.

وظائفالشروط المطلوبة لوظائف شركة المياه والصرف 2024

 الشروط المطلوب توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف الجديدة، والتي حددتها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، وفقا للإعلان رقم 5 لسنة 2024 كالتالي:

أخصائي خدمة عملاء ومشتركين ثالث

أن يكون المتقدم حاصل على (بكالوريوس تجارة).أن يكون المتقدم من أبناء محافظة الدقهلية والمقيمين بها، وفقا لبطاقة الرقم القومي الصادرة في تاريخ سابق للإعلان. للمهندسين فقط.. وظائف الهيئة القومية للأنفاق 2024 وظائف خالية ببيت الزكاة والصدقات المصري وظائف خالية بالمترو.. قدم الآن وظائف خالية تعلنها وزارة الشباب والرياضة

أخصائي تدريب (تنمية إدارية) ثالث

أن يكون المتقدم حاصل على «بكالوريوس تجارة (شعبة إدارة أعمال)».أن يكون المتقدم من المقيمين بالمراكز الآتية «مركز ومدينة المنصورة- مركز ومدينة طلخا- ميت غمر- المنزلة- شربين- نبروه»، وفقا لبطاقة الرقم القومي الصادرة في تاريخ سابق للإعلان.

محاسب مالي ثالث- محاسب تجاري ثالث

أن يكون المتقدم حاصل على «بكالوريوس تجارة- شعبة محاسبة فقط (أن يكون عضوا بنقابة التجاريين)».أن يكون المتقدم من مركز ومدينة المنصورة- مركز ومدينة طلخا، وفقا لبطاقة الرقم القومي الصادرة في تاريخ سابق للإعلان.وظائفلأوراق المطلوبة لوظائف شركة المياه بالدقهلية 2024


وطالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية من الراغبين في شغل الوظائف وفقا للإعلان رقم 5 لسنة 2024 إحضار الأوراق التالية:

إثبات عضوية نقابة لوظيفة محاسب.ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية وارتداء الكمامات الطبية أثناء التقديم.ضرورة الإحتفاظ بالكود الخاص بكم والمعلن على الموقع.طباعة نموذج البيانات المعروضة الصفحة من زر طباعة بالأسفل وتسليمها مع الأوراق.ضرورة إحضار أصل وصورة كل من «بطاقة الرقم القومي- شهادة الميلاد- شهادة المؤهل الدراسي.شهادة الخدمة العسكرية بالنسبة للذكور.وظائفموعد تقديم أوراق لوظائف شركة المياه والصرف 2024

يوم 29 من شهر أكتوبر الجاري 2024 لتقديم الأوراق للمتقدمين.

مكان تقديم أوراق لوظائف شركة المياه والصرف 2024

مكان تقديم الأوراق بديوان عام الشركة بالعنوان التالي «نهاية مساكن العبور بالمجزر بالطريق السريع»، والتي حددتها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية عبر منشور على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

مقالات مشابهة

  • فرص عمل جديدة في مصر للطيران: آخر موعد للتسجيل
  • «مصر للطيران» تعلن وظائف شاغرة في الشحن الجوي.. الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف خالية بشركة مياه 2024 قدم الآن
  • تكافل وكرامة.. شروط صرف المعاش للمستحقين
  • وظائف شاغرة في شركة توزيع الغاز الطبيعي
  • من رتبة عريف إلى جندي.. تعرف على شروط التقديم في وظائف وزارة الدفاع 1446هـ
  • وظائف وزارة الدفاع تسيطر على جوجل السعودية.. موعد التقديم
  • موعد صرف الدعم السكني لشهر أكتوبر 2024 وشروط الحصول عليه وخطوات التقديم عبر موقع سكني
  • موعد صرف الدعم السكني لشهر أكتوبر 2024..شروط وخطوات التقديم عبر موقع سكني