شوق الفنان محمد رمضان جمهوره بشأن مشاركته في الماراثون الرمضاني القادم ، وذلك بعد ما أعلن خلال الفترة الماضية عن حقيقة مشاركته بالفعل.

ونشر محمد رمضان منشور من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام،  وكتب معلقا: “الناس اللى بتسأل عندي مسلسل فى رمضان اكيد بإذن الله بس سنة كام؟”.

وأنهالت تعليقات الجمهور التى تتطالبه بضرورة التواجد فى ماراثون رمضان ٢٠٢٥، والتى كانت من أبرزها: ثقة بالله رمضان ٢٠٢٥ ، وتعليق آخر جاء فيه: لحد دلوقتي واحنا بنتفرج على مسلسل جعفر العمدة ودا فى حد ذاته نجاح يا محمد رمضان.


وفى وقت لاحق،  أعلن الفنان محمد رمضان انسحابه بشكل رسمي من موسم رمضان القادم ٢٠٢٥ ، بعد غيابه أيضا عن المشاركة فى ماراثون رمضان الماضي. 

محمد رمضان بطلا لرواية "لوكاندة بير الوطاويط" مش فاضي| إنذار بشطب محمد رمضان من نقابة المهن التمثيلية.. والأخيرة تعلق


وخلال الأيام الماضية تعاقد الفنان محمد رمضان، على بطولة فيلم سينمائي، وهو من رواية "لوكاندة بير الوطاويط" للكاتب والمؤلف أحمد مراد، وخلال الوقت الحالي يعكف "مراد" على تحويل الرواية لفيلم سينمائي يخوض بطولته رمضان، ويحمل نفس اسم الرواية.  

ونشر رمضان، صورا تجمعه مع المؤلف أحمد مراد والمنتج أحمد بدوي مع الرواية، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "توكلنا على الله". 

في آخر شهر أغسطس الماضي، طرح الفنان محمد رمضان، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم مش فاضي، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، تزامنًا مع الموسم الصيفي.

محمد رمضان - بمزاجي

من جهة أخرى، طرح محمد رمضان أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “بمزاجي” عبر منصات ديزر وأنغامي وسبوتيفاي وأمازون ميوزك ويوتيوب ميوزك، ضمن الموسم الصيفي.
وروج محمد رمضان لأغنية “بمزاجي” عبر حسابه الرسمي بتطبيق “إنستجرام”، ونشر بوسترات الأغنية الكرتونية، وكتب في التعليق: «فين اللي كان بيطبطب، على قلبي يجي ويرطب، تعلّي لما أهبّط.. أخس هي تربرب، أغنية بمزاجي، ثقة في الله نجاح».

محمد رمضان - فيلم أسد 

من جهة أخرى، طرحت الشركة المنتجة بوستر فيلم «أسد أسود» بطولة الفنان محمد رمضان، وتأليف وإخراج محمد دياب، استعدادًا لطرحه خلال هذا العام.
وظهر محمد رمضان على البوستر الخاص بالفيلم وهو يرتدي ملابس تاريخية، ويبدو أن العمل يدور في إطار زمني قديم، وانضم مؤخرًا لبطولة العمل النجم ماجد الكدواني وخالد الصاوي وشريف سلامة ورزان جمال وعلي قاسم.
محمد رمضان يتحدث عن فيلمه الجديد “أسد”
أعرب الفنان محمد رمضان عن بالغ سعادته بإشادة المخرج خالد دياب بموهبته الفنية، بعد تعاونهما معًا في فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان “أسد”.
ونشر محمد رمضان جزءًا من حديث خالد دياب التليفزيوني، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام” وعلق عليه قائلًا: “المخرج والسيناريست أ. خالد دياب أولًا شكرًا على كلامك الجميل، ثانيًا شكرًا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد، ثالثًا أنا محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة”.
وطرحت الشركة المنتجة بوستر فيلم «أسد أسود» بطولة الفنان محمد رمضان، وتأليف وإخراج محمد دياب، والمقرر تصويره بعد شهر رمضان 2024، استعدادًا لطرحه خلال هذا العام.
ظهر محمد رمضان على البوستر الخاص بالفيلم وهو يرتدي ملابس تاريخية، ويبدو أن العمل يدور في إطار زمني قديم، وانضم مؤخرًا لبطولة العمل النجم ماجد الكدواني وخالد الصاوي وشريف سلامة ورزان جمال وعلي قاسم. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبناء محمد رمضان أحدث أعمال محمد رمضان أخبار الفنان محمد رمضان آخر أعمال محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

عن "عصبية" الزعيم وخلافه مع محمد رمضان.. تامر هجرس يكشف أسراراً

ردّ الفنان المصري تامر هجرس على الاتهام الشهير المتكرر منذ سنوات بشأن النجم الكبير عادل إمام، والمتعلق بعصبيته الشديدة وانفعاله على من حوله أثناء تصوير أعماله الفنية، وأنه يكون في غاية التوتر، مزاجياً ونفسياً.

وقال تامر في لقاء تلفزيوني، إن تعاونه مع "الزعيم" في بداية مشواره الفني شكّل نقلة كبيرة في مسيرته، قائلاً: "أعمالي مع الزعيم كانت تاريخ مشرّف لي، وأفتخر بها حتى الآن، وكان من الصعب إني أشتغل في بداية حياتي مع فنان كبير مثله".

وتابع أنه شارك للمرة الأولى مع عادل إمام من خلال فيلم "التجربة الدنماركية"، الذي تم إنتاجه في عام 2003، ثم شاركه في مسلسل "مأمون وشركاه" في عام 2016، مؤكداً أن الاتهام الشهير للزعيم بشأن عصبيته الزائدة غير دقيق.
وأضاف أن عادل إمام كان "خلقه ضيقاً" بعض الشيء في "التجربة الدنماركية"، ولكنه كان "أكثر هدوءاً" في "مأمون وشركاه"، على حد تعبيره. مشيراً إلى أن الزعيم كلّما تقدّم في العمر، أصبح أكثر تخففاً من الضغوط العصبية.

حقيقة خلاف محمد رمضان

كشف تامر هجرس حقيقة الخلاف الذي ترددت أنباء عن وقوعه بينه وبين الفنان محمد رمضان، بسبب فيلم "الديزل"، وذلك بعد 7 سنوات من طرح الفيلم لأول مرة في السينمات.
ونفى تامر وجود أي خلافات شخصية بينه وبين محمد رمضان، مؤكداً أن الشائعات التي انتشرت حول هذا الأمر كانت مجرد دعاية للفيلم، وربما قد تكون انتشرت من جانب الشركة المنتجة حتى يحصل العمل على إيرادات قوية وقت عرضه.
وكشف هجرس، أنه لم يتقاضَ أجراً مقابل دوره، ولكنه شارك في الفيلم مجاملة لكريم السبكي ومحمد رمضان، وكانت لديه رؤية مختلفة في الكتابة والإخراج والسناريو.

ظاهرة "الواسطة" الفنية

تحدّث تامر هجرس أيضاً عن انتشار ظاهرة "الواسطة" و "القرابة" في الوسط الفني المصري بكثرة، خلال الفترات الماضية، موضحاً أن هناك الكثير من الفنانين الدارسين للتمثيل، ولكن ليس لديهم أقارب في الوسط، وهذا ما جعلهم مغمورين.
وأكد النجم المصري على وجود "شللية" داخل الوسط الفني، قائلًا: "الشللية أمر صعب للغاية، لكن عندما ينسجم الفنان مع فريق معين، يرغبون في تكرار التعاون مجدداً مع صديقهم الذي انسجموا معه".
وأضاف أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، يهتم بتشغيل الفنانين أعضاء النقابة، مشيداً بقراره بمنع البلوغرز من التمثيل بعد الاستعانة بهم من جانب المنتجين، بسبب عدد المتابعين على إنستغرام أو صفحات التواصل الاجتماعي.
وتابع: "أنا أعرف ناس كثيرة درسوا تمثيل وغير معروفين، وبالتالي يجب الاستعانة أولاً بالفنانين الذين درسوا وتعبوا لكي يدخلوا المهنة".

مقالات مشابهة

  • نشرة الفن|منشور مثير من محمد رمضان والجمهور يرد.. تفاصيل حفل ليلة الموسيقار محمد عبدالوهاب بموسم الرياض
  • عن "عصبية" الزعيم وخلافه مع محمد رمضان.. تامر هجرس يكشف أسراراً
  • دعاية لفيلمه.. تامر هجرس يكشف حقيقة وجود خلاف مع محمد رمضان
  • كلها أنوثة.. كارولين عزمي تظهر بفستان مثير للجدل على إنستجرام
  • تامر هجرس يكشف حقيقة الخلاف مع محمد رمضان
  • بعد غياب 6 سنوات.. تفاصيل مسلسل محمد هنيدي في رمضان المقبل
  • محمد رجب يجتمع مع المخرج معتز حسام استعدادًا لـ "الحلانجي"
  • المؤامرة ضد دياب تنكشف في الحلقة العاشرة من مسلسل "ديبو"
  • تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل “ديبو”.. حقيقة المؤامرة ضد "دياب"