دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أضاع اللاعب السعودي سالم الدوسري ركلة جزاء خلال مباراة بين "الأخضر" والبحرين والتي انتهت بالتعادل السلبي، على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

ونفذ  الدوسري ركلة الجزاء عند الدقيقة 20 من زمن المباراة، لكن حارس مرمى المنافس، إبراهيم لطف الله، نجح في التصدي لها، مما دفع بعض المتابعين إلى انتقاد اللاعب الناشط في صفوف نادي الهلال السعودي.

وكتب الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا): "أضاع سالم الدوسري ضربتي جزاء في مباراتي إندونيسيا والبحرين فانصبت عليه سهام نقد الذين ينظرون بعيون الوان الأندية -وهؤلاء موجودون في كل الأندية - فلو تسبب لاعب نصراوي في ولوج هدف في مرمى المنتخب ستجد متعصبين هلاليين يفعلون نفس ما يفعله متعصبون نصراويون مع سالم".

وأضاف: "الحل في وجهة نظر البعض الذي يرى سبب سوء نتائج المنتخب هو سالم الدوسري ابعاده!، لم لا فليعتزل سالم الدوسري اللعب دوليا، وكذلك يتم ابعاد اي لاعب له علاقة حتى لو سابقة بالهلال من المنتخب عل نتائج المنتخب تتحسن"، وأرفق التدوينة برمز تعبيري مضحك.

وأعاد الأمير السعودي نشر تدوينة لمتابع، جاء فيها: "يضيع ضربتي جزاء وينتقدونه ؟، يا اخي مالهم حق مفروض يحملونه على الأعناق".

ورد عبدالرحمن بن مساعد على التدوينة بشكل ساخر، قائلا: "انا معك لازم يعتزل دوليا هو وكل لاعبي الهلال فهم سبب سوء نتائج المنتخب حتى في مباراة الأرجنتين ما نكبنا الا لعيبة الهلال"، إذ أن الثنائي سالم الدوسري وزميله صالح الشهري، اللذين كانا يلعبان لنادي الهلال، سجلا هدفين في مرمى منتخب "التانغو"، ضمن نهائيات كأس العالم 2022.

السعوديةالكرة السعوديةكأس العالمنشر الأربعاء، 16 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الكرة السعودية كأس العالم سالم الدوسری

إقرأ أيضاً:

بونو يوجه رسالة لجماهير الهلال بعد إصابته

ماجد محمد

طمأن حارس مرمى الهلال،المغربي ياسين بونو، جماهير فريقه حول إصابته التي تعرض لها مع منتخب بلاده المغرب.

وتعرض بونو لإصابة في مباراة المغرب ومنتخب أفريقيا الوسطى في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025.

وكتب حارس مرمى الهلال، عبر حسابه الرسمى على منصة “اكس”: “أنا في صحة جيدة.. إصابتي لا تدعو للقلق”.

يذكر أن بونو سيغيب عن مواجهة الهلال و الفيحاء في الجولة السابعة، من الدوري روشن للمحترفين، موسم 2024-2025، الجمعة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • الصدعان: ضياع ضربتي الجزاء أمام اندونيسيا والبحرين خطأ سالم ومسؤولية مانشيني .. فيديو
  • أحمد عطيف : لا نختلف على إمكانيات سالم الدوسري .. فيديو
  • البطي: تصريح مانشيني حول ‎سالم الدوسري إما تهرب من المسؤولية أو اللاعيبين لا يحترموه .. فيديو
  • مدرب البحرين: سالم الدوسري “نصف قوة” الأخضر وأوقفناه
  • سالم الدوسري يهدر ركلة جزاء أمام البحرين .. فيديو
  • السهلي: على سالم الدوسري أن يعتزل دوليًا .. فيديو
  • السهلي: سالم الدوسري لا يتعرض لحمله وانتقاده بسبب تراجع مستواه .. فيديو
  • بونو يوجه رسالة لجماهير الهلال بعد إصابته
  • عبدالله الكعبي : سالم الدوسري خير مثال للاعب المحترف .. فيديو