دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقا) لقطة مصورة بين جماهير المنتخب السعودي والمدير الفني روبرتو مانشيني، عقب تعادل "الأخضر" سلبيا مع البحرين، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأظهرت اللقطة مانشيني وهو يتعرض لصيحات استهجان من قِبل المشجعين المتواجدين في مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، مما أثار غضب المدرب الإيطالي قبل أن يقوم ببعض الإشارات نحو أنصار المنتخب السعودي.

وقال روبرتو مانشيني في مؤتمر صحفي بعد صافرة النهاية: "من السهل أن تضع اللوم على المدرب في الخسارة أو التعادل، ولكن هناك مسؤولية على اللاعبين لتقديم أداء ومستوى أقوى"، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية (واس).

وأضاف: "يجب على سالم الدوسري وفراس البريكان وعبدالله رديف العمل بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة، لا سيما أن لدينا لاعبين صغاراً في السن ولا يشاركون مع أنديتهم".

وتابع قائلاً: "أشركتُ جميع المهاجمين، ولكن لم نسجل الأهداف، ولو سجلنا جزائيتي إندونيسيا والبحرين لكان في رصيدنا 9 نقاط، ولا أخشى قرار الإقالة".

وفي حوار مع وسائل الإعلام السعودية، سُئل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، عما إذا فقد الاتحاد الثقة بمانشيني وإمكانية إنهاء عقده، فأجاب: "لا نستطيع التقييم في الوقت الحالي، خاصة في وقت غضب وحزن، لا يمكن التقييم وأخذ الآراء في هذا الوضع، إن شاء الله نجلس الأربعاء مع الإدارة الفنية، وإن شاء الله ما يصير إلا كل خير".

وأضاف: "لم أقل أي قرار حول مصير المدرب، بل سندرس كافة الأمور، أعطونا كم يوم، وإن شاء الله بعدها ما يصير إلا كل خير".

ويقع "الأخضر" في المركز الثالث على سلم ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، خلف اليابان وأستراليا.

السعوديةالكرة السعوديةكأس العالمنشر الأربعاء، 16 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الكرة السعودية كأس العالم

إقرأ أيضاً:

السفير المصري في موريتانيا يستضيف بعثة المنتخب الوطني ويُكرم بتقديم درع اتحاد الكرة

حرص سفير مصر بموريتانيا خالد يوسف على تنظيم حفل عشاء  مساء أمس حضره محمد أبو الوفا عضو اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب في موريتانيا.

وحرص أبو الوفا علي إهداء درع اتحاد الكرة وقميص منتخب مصر للسفير المصري،كما وجه الشكر علي تسهيل المهام للبعثة عقب وصولها لموريتانيا.

أيمن يونس: سعيد بالروح التي خلقها حسام حسن.. ومينفعش نكون كومبارسات أبرزها برشلونة وليفربول وميلان.. مواعيد مباريات ريال مدريد المقبلة

ويخوض منتخب مصر مباراته أمام موريتانيا في السابعة مساء اليوم ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد تشيلي يهرب من سؤال حول مستقبل جاريكا
  • الاتحاد السعودي يتدخل.. مصير مانشيني على المحك بعد التعادل مع البحرين
  • أكرم: مانشيني لا يتوافق مع الكرة السعودية ولا يصلح لتدريب الفريق .. فيديو
  • مانشيني على أعتاب الإقالة من منتخب السعودية
  • اتحاد الكرة يبحث عن بديل محلي لمانشيني
  • «3-5-2» ليست المشكلة!!
  • السفير المصري في موريتانيا يستضيف بعثة المنتخب الوطني ويُكرم بتقديم درع اتحاد الكرة
  • أيمن يونس: حسام حسن يتعرض للاضطهاد.. ولا يصح أن يتجاهله اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة الليبي يعلق على انسحاب المنتخب النيجيري