أكد محمود أبو الدهب، محلل برنامج "البريمو"، أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني مطالب بتحقيق العدالة بين جميع لاعبي الفراعنة بشأن اختيارات اللاعبين والمشاركة في المباريات الرسمية.

الزمالك يحفز لاعبيه بمكافآت السوبر قبل السفر للإمارات


وقال محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" من وجهة نظري أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني مطالب بتحقيق العدالة فيما يخص مشاركة اللاعبين في المباريات الرسمية وكذلك اختيار اللاعبين قبل أي معسكر".


وأضاف:" هناك أكثر من لاعب يستحق الانضمام إلى منتخب مصر في الفترة المقبلة ويجب أن يعيد حسام حسن المدير الفني للمنتخب حساباته ".
في سياق متصل، قال حسام حسن في تصريحات عقب نهاية مباراة موريتانيا عن غياب محمد صلاح: "احترمت رغبة صلاح في عدم اللعب على النجيل الصناعي، وهذا كان أيضًا رغبة الجهاز الطبي لليفربول، لأن صلاح كان يعاني من إصابة خفيفة".
وتابع: "ليفربول خشى من تجدد الإصابة، وقراري كان الحفاظ على صلاح لأنه سيكون مهمًا في الفترات المقبلة، خاصة في تصفيات كأس العالم، واليوم حافظنا على صلاح وكسبنا بدلاءً أدوا بقوة".
وأكمل حسام حسن: "من يعرفني ومن يعرف إبراهيم سيعلم أنني لا أفكر إلا في الفوز، الإعلام المصري لا يتقبل سوى الانتصارات، وهذه طموحاتنا في مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أبو الدهب حسام حسن منتخب مصر محمود ابو الدهب محمد صلاح حسام حسن

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا.. من يعوض صلاح ومصطفى محمد؟

 

ينوي حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، إجراء ثلاثة تغييرات في تشكيل الفريق خلال المباراة المرتقبة ضد منتخب موريتانيا، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء في السابعة مساءً على ملعب الأخير، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وكشفت مصادر داخل المنتخب أن حسام حسن يفضل إراحة محمد عبد المنعم، مدافع نيس الفرنسي، رغم جاهزيته بعد إصابته في المباراة الأولى. ويدرس المدرب الدفع بأحد الثنائي خالد صبحي أو أحمد رمضان بيكهام في التشكيل الأساسي.

كما من المتوقع أن يعود مصطفى محمد إلى مركز رأس الحربة بجوار عمر مرموش، بينما سيشغل أحمد سيد "زيزو" مركز الجناح الأيمن لتعويض غياب محمد صلاح، على أن يشارك محمود حسن "تريزيجيه" في الجناح الأيسر.

التشكيل الأقرب لمنتخب مصر أمام موريتانيا سيكون كالتالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد عيد - خالد صبحي (أو أحمد رمضان بيكهام) - رامي ربيعة - محمد حمدي

خط الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي - أحمد سيد "زيزو"

خط الهجوم: محمود حسن "تريزيجيه" - مصطفى محمد - عمر مرموش

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2025:

1. منتخب مصر: 9 نقاط

2. منتخب كاب فيردي: 3 نقاط

3. منتخب بوتسوانا: 3 نقاط

4. منتخب موريتانيا: 3 نقاط

مقالات مشابهة

  • إصابة بالظهر| حسام حسن يكشف سبب استبعاد محمد صلاح.. ماذا قال طبيب ليفربول؟
  • تعليق غير متوقع من شوبير عن علاقة محمد صلاح مع حسام حسن
  • طلبة: حسام حسن نجح في احتواء نجوم المنتخب
  • نجم الأهلي السابق يعلق على تأهل منتخب مصر
  • حسام حسن يعلق على غياب محمد صلاح عن مواجهة موريتانيا
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا.. من يعوض صلاح ومصطفى محمد؟
  • محمد صلاح: من الخطأ تركيز الزمالك على مواجهة الأهلي قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصرى.. وضد قرار الجهاز الفني للمنتخب
  • غيابات منتخب مصر.. والتوأم: البدائل متاحة
  • الجهاز الفني للزمالك يقرر إراحة اللاعبين من التمرينات غدا| تفاصيل