عقدت لجنة الإدارة العامة بالمؤسسة الوطنية للنفط صباح اليوم اجتماعها السابع لهذا العام برئاسة المهندس مسعود سليمان، رئيس لجنة الإدارة العامة، وبحضور المدراء العامين ومدراء المكاتب والإدارات في المؤسسة.

وناقش الاجتماع سير العمل في المشاريع الحالية، والاستعدادات الجارية لتنفيذ المشاريع المستقبلية الطموحة، بالإضافة إلى تذليل الصعوبات التي قد تعرقل تنفيذها وفق استراتيجية المؤسسة الرامية إلى تعزيز رؤيتها لزيادة الإنتاج.

كما استعرض الاجتماع توجيهات رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، الدكتور فرحات بن قدارة، بخصوص رفع معدلات الإنتاج وآليات تحقيق التواصل الأفقي المثالي بين الإدارات لتحسين الأداء الوظيفي.

الوسومإنتاج النفط الساعة24 المؤسسة الوطنية الليبية للنفط ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: إنتاج النفط المؤسسة الوطنية الليبية للنفط ليبيا

إقرأ أيضاً:

الدبيبة وشكشك يبحثان “زيادة الشفافية” في قطاع النفط

عُقد صباح اليوم بديوان المحاسبة اجتماع ضم رئيس حكومة الوحدة المؤقتة عبدالحميد الدبيبة، ورئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، ورئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، ورئيس المؤسسة الليبية للاستثمار، ومديري إدارات الرقابة على القطاع السيادي، والطاقة والشركات العامة، والاستثمارات والمصارف.

وخُصِّص الاجتماع لمناقشة عدد من المشاريع الاستثمارية لتطوير قطاع الطاقة وزيادة الإنتاج في مجالي النفط والغاز، مع التركيز على متابعة الإجراءات القانونية والفنية لاستكمال تفعيل مصفاة رأس لانوف بعد شراء حصة الشريك الأجنبي، والتي توقفت منذ عام 2013، كما تم التطرق إلى ضرورة تطوير خطوط أنابيب النقل المتهالكة لتواكب خطة المؤسسة في زيادة الإنتاج، وفق بيان الدبيبة.

وتناول الاجتماع آلية سداد المحروقات لعام 2025 ووضع ضوابط للكميات وآليات التوريد ومعالجة هذا الملف، ومناقشة تفعيل مشروع باب طرابلس الاستثماري، نظرا لأهميته في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وفق الضوابط المقترحة من ديوان المحاسبة، مع التأكيد على زيادة الشفافية والإفصاح في كافة إجراءات التعاقد المتعلقة بقطاع النفط.

مقالات مشابهة

  • لجنة الصناعة بـ"الغرفة" تناقش آليات دعم الصناعات الوطنية
  • المؤسسة الوطنية للنفط تؤكد دعمها الدائم لمركز بحوث النفط
  • الزاوية لتكرير النفط تناقش خطط الإنتاج وعمليات التكرير لعام 2025
  • بالأرقام.. الوطنية للنفط تحصي كميات الاستهلاك في الساعات الماضية
  • الزاوية لتكرير النفط تناقش خطط الإنتاج وعمليات التكرير للعام 2025
  • بحضور بن قدارة.. الدبيبة وشكشك يناقشان ملف المحروقات
  • الدبيبة وشكشك يبحثان “زيادة الشفافية” في قطاع النفط
  • «الدبيبة» يناقش المشاريع الاستثمارية لتطوير قطاع الطاقة
  • عطيفة ومرغم يناقشان آليات التنسيق بين مؤسسة الإسمنت ومصلحة الجمارك