أشاد الفلسطيني مصطفى نجم، لاعب الزمالك السابق بتأهل منتخب مصر إلى كأس الأمم الأفريقية، موجهًا رسالة لمواطنه عمر فرج مهاجم الفارس الأبيض .

وقال مصطفى نجم في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع محمد أبو العلا: "منتخب مصر سيستعيد أمجاده في القارة الأفريقية مع حسام حسن.. زيزو يقدم مستويات متميزة مع الزمالك تمنحه أفضلية في التواجد مع منتخب مصر.

. حسام حسن يمتاز بالروح القتالية منذ أن كان لاعبًا".

وعن مواطنه عمر فرج، قال مصطفى نجم: "أعرف عمر فرج قبل الانضمام للزمالك ويمتاز بالسرعة والمهارة الفردية والقدرة على التسديد".

وأضاف: "عمر فرج يحتاج لمزيد من الخبرات ليكون أكثر نضجًا مع الزمالك .. وسأتواصل معه بشكل مستمر في النادي.. وسيكون من أعمدة الزمالك في الفترة المقبلة".

وعن بطولة السوبر المصري، أكد مصطفى نجم أن بيراميدز فريق قوي، ويجب أن يكون التركيز على الفوز وتقديم أداء كبير، موضحًا أن تحقيق السوبر المصري سيجعل الدوافع أفضل داخل الزمالك قبل انطلاق الموسم المحلي.

وأتم : "محمود بنتايك سيكون له شأن كبير مع الزمالك .. وكوستا اضافة قوية.. وشيكابالا له دور كبير في لم شمل اللاعبين ودخول الأسماء الجديدة في الأجواء سريعًا".

طبيب منتخب مصر يكشف تطورات إصابة الشناوي وخالد صبحي «كان طبيعي ومش بيتعاطى مخدرات»|شهادة من إحدى طالبات حادث الجلالة بشأن سائق الأتوبيس

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك قناة الزمالك شيكابالا زيزو السوبر المصري محمود بنتايك عمر فرج مع الزمالک منتخب مصر مصطفى نجم عمر فرج

إقرأ أيضاً:

اليوم.. بعثة منتخب مصر تتوجه إلي نواكشوط لمواجهة موريتانيا بتصفيات الأمم الأفريقية

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن تدريبه الأخير بالقاهرة ظهر اليوم استعداداً لمواجهة موريتانيا في السابعة مساء الثلاثاء ١٥ أكتوبر في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ التي تستضيفها المغرب .

وادي منتخب مصر تدريباته علي ملعب نجيل صناعي بملعب زد بالتجمع الخامس خاصة أن مباراة المنتخب المقبلة امام موريتانيا بالعاصمة نواكشوط ستكون على ملعب نجيل صناعي .

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر القاهرة في الرابعة عصر اليوم متوجهة إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط في رحلة تستغرق ٨ ساعات.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة قبل المباراة برصيد 9 نقاط، فيما يحتل منتخب موريتانيا المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

وأصبح منتخب مصر قريبًا من التأهل إلى نهائيات كأس الأمم حال الحصول على نقطة واحدة في المباريات الثلاث المتبقية له في التصفيات، وأولها ستكون أمام منتخب موريتانيا مساء الثلاثاء المقبل.

FB_IMG_1728824812916 FB_IMG_1728824809260 FB_IMG_1728824805705

مقالات مشابهة

  • مجدي طلبة: تأهل منتخب مصر إلى كأس الأمم الأفريقية ليس إنجازا
  • مصطفى نجم: عمر فرج سيكون له شأن كبير مع الزمالك وسأتواصل معه بشكل مستمر
  • الفراعنة يتأهلون لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز علي موريتانيا
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة مصر وموريتانيا في التصفيات الأفريقية
  • منتخب السودان يعمق جراح غانا ويقترب من التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • السودان يعمِّق جراح غانا وينعش آماله الأفريقية
  • مسؤول إسرائيلي كبير: الرد على الهجوم الإيراني سيكون قوياً
  • مصطفى شلبي: عرض الزمالك كان أقل ماليا من الأهلي واخترت الأبيض
  • اليوم.. بعثة منتخب مصر تتوجه إلي نواكشوط لمواجهة موريتانيا بتصفيات الأمم الأفريقية