نبه المركز الوطني للأرصاد "بالإنذار الأحمر" من ضباب كثيف على أجزاء من المنطقة الشرقية خلال ساعات الصباح الباكر اليوم الأربعاء، مع انعدام في مدى الرؤية الأفقية كيلومتر واحد أو أقل.
ويستمر الضباب حتى الساعة 8 صباحًا على الجبيل والخبر والدمام والظهران والقطيف ورأس تنورة والأحساء والعديد وبقيق.

الإنذار الأحمر - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الدمام .

..+2
أخبار متعلقة مع انعدام الرؤية.. "الأرصاد" ينبه من ضباب كثيف على الشرقيةطقس الصباح الباكر.. "الأرصاد" ينبه من انتشار الضباب على 6 مناطقحتى العاشرة صباحًا.. ضباب كثيف يُغطي الشرقية ويُعيق الرؤيةللتفاصيل https://t.co/6LAyAgppub #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/qeIv73go1g— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) October 15, 2024أمطار خفيفةكما نبه المركز الوطني للأرصاد من أمطار خفيفة على أجزاء من المنطقة الشرقية اليوم الأربعاء، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية.
وتبدأ الظاهرة الساعة 1 بعد الظهر وتستمر حتى الساعة 11 مساء، على العديد وذعبلوتن.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار الشرقية المركز الوطني للأرصاد ضباب كثيف ضباب كثيف على الشرقية أمطار خفيفة حالة الطقس على الشرقية المرکز الوطنی للأرصاد ضباب کثیف

إقرأ أيضاً:

"المركز الوطني" يقيم معرضًا تعريفيًا بمناسبة اليوم العالمي للحد من الكوارث بالمنطقة الشرقية

أقام المركز الوطني للعمليات الأمنية ممثلًا في مركز العمليات الأمنية الموحدة 911 بالمنطقة الشرقية معرضًا تعريفيًا وتوعويًا بمناسبة اليوم العالمي للحد من الكوارث، وذلك بمقر أمانة المنطقة الشرقية بمدينة الدمام.
وهدف المعرض للتعريف بالخدمات الأمنية والإنسانية التي يقدمها المركز للمواطنين والمقيمين والزائرين كافة عبر رقم الطوارئ الموحد (911).
يذكر أن مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بالمنطقة الشرقية يخدم (13) محافظة، إضافة إلى مدينة الدمام، ووحّد عمل (29) غرفة عمليات تحت سقف واحد وبرقم طوارئ موحد هو (911)، ويعد أحد مشاريع مبادرات وزارة الداخلية التي تنفذها بالتعاون مع برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • الأماكن والمواعيد.. أمطار خفيفة على أجزاء من الشرقية
  • طقس الصباح الباكر.. ضباب متباين الشدة على أجزاء من 4 مناطق
  • طقس المساء.. عوالق ترابية على أجزاء من الشرقية
  • حتى العاشرة صباحًا.. ضباب كثيف يُغطي الشرقية ويُعيق الرؤية
  • حتى العاشرة صباحًا.. ضباب كثيف يُغطي الشرقية ويُعيق الرؤية - عاجل
  • مع انعدام الرؤية.. "الأرصاد" ينبه من ضباب كثيف على الشرقية
  • حتى 8 صباحًا.. ضباب متباين الشدة على أجزاء من 6 مناطق
  • "المركز الوطني" يقيم معرضًا تعريفيًا بمناسبة اليوم العالمي للحد من الكوارث بالمنطقة الشرقية
  • طقس الصباح الباكر.. ضباب متباين الشدة على أجزاء من 8 مناطق