أكد أحمد حسام ميدو، مهاجم الزمالك السابق، أن نادي الزمالك يُعد أكبر قلعة رياضية في مصر، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي يأتي في المرتبة الثانية كأكبر الأندية الرياضية.

ميدو يعلنها: الزمالك القلعة الرياضية الأكبر في مصر

وفي تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس"، أوضح ميدو أن الزمالك بحاجة إلى تدعيم صفوفه بلاعبين جدد، حيث قال: "الزمالك يحتاج إلى مدافع ولاعب في مركز رقم 6، بالإضافة إلى مهاجم يختلف في أسلوبه عن ناصر منسي وسيف الجزيري".

وعند سؤاله عن رأيه في لقب "أكبر قلعة رياضية في مصر"، أجاب ميدو: "إذا كان هناك نادٍ يستحق هذا اللقب، فهو الزمالك. لقد مر النادي بالعديد من المشاكل الكبيرة، ورغم ذلك ما زال حصنًا منيعًا".

عاجل.. محامي أمير توفيق يُعلن تقديم شكوى ضد أحمد قندوسي للنائب العام ياسر ريان: حسام غالي لن يكون رئيسًا للأهلي بعد الخطيب ومرتجي الأقرب

وفي سياق متصل، قال ميدو: "الأهلي نادٍ عظيم وله مكانة كبيرة جدًا، ولا يمكن لأحد أن يُنكر إنجازاته. لكنني أرى أنه ثاني أكبر قلعة رياضية في مصر. لا أعتقد أن هذا التصريح يجب أن يُزعج أحدًا؛ فجماهير الزمالك ترى ناديها الأفضل، وكذلك جماهير الأهلي يرون ناديهم الأفضل في العالم. فما المانع في ذلك؟".

كما أشاد ميدو بالجهاز الفني للزمالك قائلًا: "الزمالك يمتلك جهازًا فنيًا جيدًا للغاية، والمدربون الأجانب يقدمون أداءً رائعًا. كما أن أحمد مجدي يُعد إضافة قيمة للفريق، فهو دائم البحث عن المعرفة ويعمل على تطوير نفسه. أما عبد الواحد السيد، مدير الكرة، فهو شخصية ناجحة، وسيصبح تاريخيًا في النادي".

واختتم ميدو تصريحاته بالإشادة بلاعب الزمالك أحمد سيد زيزو، حيث قال: "أفضل لاعب في الدوري المصري خلال السنوات الأخيرة هو زيزو. لقد حافظ على مستواه المميز منذ أربع سنوات وحتى الآن".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميدو الزمالك الأهلي أكبر قلعة رياضية في مصر احمد حسام ميدو الاندية الرياضية أون تايم سبورتس اون تايم سبورت النادى الاهلى جماهير الزمالك قناة اون تايم سبورت مهاجم الزمالك سيف الجزيري لاعب الزمالك ميدو الزمالك ناصر منسي أکبر قلعة ریاضیة

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس يعلق على شعار أكبر قلعة رياضية

علق أيمن يونس نجم الكرة المصرية السابق، على شعار نادي الزمالك الجديد، الخاص بأكبر قلعة رياضية في مصر.

 

وقال أيمن يونس في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم: لو سألت جمهور الزمالك عن أكبر قلعة في مصر سيقولون الزمالك، وكذلك جماهير الأهلي، وكل الأندية الجماهيرية ستقول ذلك وستعطيك أسبابا.

وأضاف أيمن يونس: الأهم بالنسبة لي أن تكون له مردود إيجابي تسويقي وليس من أجل أن "نغيظ" بعضنا البعض.

واختتم أيمن يونس: الأهلي والزمالك نماذج جيدة مؤثرة إفريقيا وعربيًا، وأتمنى أن يكون كل شيء وفقط نطاق احترافي، والإدارة الجيدة هي من تتعامل باحتراف.

جوميز يطالب إدارة الزمالك بتدعيم مركز الجناح الأيسر فقط


 أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طالب ناديه بضم صفقة في مركز الجناح الأيسر.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "جوميز يرغب في تدعيم هذا المركز بجانب مصطفى شلبي، ويرفض تدعيم أي مراكز أخرى".

وأضاف أمير هشام: "جوميز رفض تدعيم مركز الدفاع، رغم تواصل النادي مع الجزائري زين الدين بلعيد لضمه، ولكن تمسك بمركز الجناح الأيسر فقط".

استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك للسوبر وموقف جوميز من الصفقة الجديدة

قال الإعلامي خالد الغندور، إن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استقر على استعباد الخماسي سيف فاروق جعفر ومهاب ياسر ومحمد عاطف وسامسون أكينيولا وأحمد رفاعي من قائمة الأبيض لمنافسات بطولة السوبر المصري.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "جوميز يرى بأن الخماسي لن يضيف للفريق في البطولة لذلك سيتم استبعادهم من القائمة".

وأضاف: "جوميز يدرس بشدة تواجد الغيني جيفرسون كوستا مدافع الزمالك إلى قائمة بطولة السوبر بسبب إصابة مصطفى الزناري وعدم وجود بديل للثنائي حمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد".

مقالات مشابهة

  • أكبر قلعة رياضية في مصر.. أحمد سالم: الزمالك بقيمته لا يحتاج لشعارات
  • أحمد سالم: أكبر قلعة رياضية في مصر؟ الزمالك بقيمته لا يحتاج لشعارات
  • أحمد سالم عن أكبر قلعة رياضية: "الزمالك بقيمته لا يحتاج لشعارات"
  • أكبر قلعة رياضية.. شاهد قميص لاعبي الزمالك الجديد
  • الزمالك يستعد للسوبر المحلي بقميص "أكبر قلعة رياضية في مصر
  • أيمن يونس عن شعار أكبر قلعة رياضية: المهم أن يكون تسويقيا
  • أيمن يونس يعلق على شعار أكبر قلعة رياضية
  • تطور مفاجئ من الزمالك بشأن شعار أكبر قلعة رياضية في مصر
  • أكبر قلعة رياضية بمصر.. تامر أمين يرد على تصريحات رئيس الزمالك (فيديو)