صدى البلد:
2024-10-16@08:47:38 GMT

موعد ومكان عزاء والدة أحمد فريد

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

أعلن المطرب أحمد فريد عن موعد ومكان عزاء والدته التى توفت مساء أمس  الثلاثاء  .

وأعلن الفنان أحمد فريد صباح اليوم وفاة والدته بعد تعرضها إلى أزمة صحية شديدة.

وكتب أحمد فريد من خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: “العزاء غدًا بمسجد الرحمن الرحيم فى صلاح سالم عقب صلاة المغرب ، يارب ارحمها واغفرلها دعواتكم ليها بالله عليكم”.

ونشر أحمد فريد منذ 3 أيام تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أعلن فيه عن رحيل خالته قائلا: “البقاء والدوام لله توفيت إلى رحمة الله خالتي وأمي الثانية الحاجة صابرين عطية، إنا لله وإنا إليه راجعون.. دعواتكم”.

يذكر أن المطرب أحمد فريد علق على نجاح أغنيته “بأمارة مين”، قائلا إنه يغني منذ صغره مثل أي شاب لديه موهبة ويحب الغناء.

وأضاف أحمد فريد، خلال حواره التليفزيونى فى برنامج “الحياة اليوم” المذاع على قناة “الحياة” الفضائية، أنه اتجه للغناء داخل دار الأوبرا المصرية وقام بالغناء بداخلها لمدة 6 سنوات منذ كان سنه 19 عاما وحتى أصبح يبلغ 25 عاما.

وأوضح أنه خلال فترة غنائه داخل دار الأوبرا المصرية قام بالغناء فى جميع المناسبات المهة، مشيرا إلى أنه قام بالغناء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفلة مؤتمر الشباب.

وكانت الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج «كلام الناس»، المذاع علي قناة «mbc مصر»، قد قامت بتغيير كلمات أغنية المطرب أحمد فريد «لو جاي في رجوع انساني»، موضحة أنه في وجودها لا يصح أن تقول حبيبة لحبيبها "انساني"، لأن مثل هذا الكلام يصيبها بالضيق.

وقالت ياسمين عز، خلال برنامج «كلام الناس» إنها جلست تحضر للأغنية في شكلها الجديد، حيث غيرت من بعض كلماتها؛ لإرضاء الرجال "الفرعون الصغير الكبير" حسب وصفها.

وكشفت ياسمين عز عن مفاجأة لضيف برنامجها المطرب فريد، الذي أعدت له ورقة تحتوي على الكلمات الجديدة للأغنية؛ لإرضاء الفرعون الصغير الكبير، موضحة أنه بذلك يكون هناك نسختان للأغنية نسخة للناس اللي مش عايزين يرجعوا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعمال أحمد فريد وفاة والدة أحمد فريد أخبار أحمد فريد أحمد فرید

إقرأ أيضاً:

جلسات موسم الرياض 2024| موعد ومكان حفل رابح صقر

تخصص فعاليات موسم الرياض جلسات غناء خليجية لمحبي ذلك النوع، ويضم عدد مميز من نجوم الغناء.

موعد حفل رابح صقر في جلسات موسم الرياض 2024

يشارك الفنان رابح صقر في جلسات موسم الرياض وذلك في 29 نوفمبر المقبل، على مسرح محمد عبده أرينا بقيادة الموسيقار محمد عبده

 

فعاليات موسم الرياض 

يعتبر موسم الرياض واحدا من أبرز الأحداث التي تجذب الجمهور من داخل وخارج المملكة، حيث يجمع بين الثقافة، الفن، الرياضة، في وقت واحد، حيث تم استضاف العديد من أبطال الملاكمة العالميين بحضور آلاف الجماهير، ويتضمن هذا الموسم 14 منطقة ترفيهية، و 11 بطولة دولية، و 10 مهرجانات ومعارض.

كما أعلن  المستشار أن حفل الافتتاح انطلقت أمس  يوم 17 من أكتوبر 2024، حيث تم إقامة حفل الافتتاح في “Kingdom Arena” بالعاصمة الرياض حيث ضم الحفل عددًا من الفعاليات الرياضية مثل الملاكمة وكرة القدم، كما سيقام حفل موسيقي، والعديد من الأنشطة.

 

أهم الفعاليات التي قدمت في حفل الافتتاح

لقد كان حفل انطلاق موسم الرياض 2024 من طراز خاص، حيث ضم العديد من الفعاليات الكبيرة التي جعلت هذا الحدث فريد من نوعه، ومن أبرز هذه الفعاليات:

جمعت هذه مواجهة نزال ملاكمة ضمن عرض “التاج الرابع” بين بطلي الملاكمة العالميين أرتور بيتربييف و دميتري بيفول، وتعتبر من أهم أحداث حفل الافتتاح، التي  جذبت أنظار محبي الملاكمة حول العالم، حيث فاز البطل الروسي بيتربييف وحسم المعركة. بينما احتضنت الساحة عروضا موسيقية رائعة بمشاركة نجوم مشهورين مثل باستا رايمز، سيارا، وميسي إليوت، حيث ساهمت   تلك الفقرات الموسيقية في إضفاء طابع عالمي على الحفل، حيث تفاعل الجمهور مع أداءات موسيقية المميزة.  شهدت حفل الافتتاح عروضا فنية رائعة تضمنت الألعاب النارية، و استعراضات الضوء، وعروض تفاعلية.

وسيشهد “موسم الرياض” لهذا العام إضافات نوعية جديدة تضفي مزيداً من المتعة والإثارة على أحداثه، من خلال زيادة 5 مناطق جديدة في منطقة بوليفارد سيتي و70% من الفعاليات الجديدة ستكون بها.

وستتضمن الفاعليات عروض مسرحية متنوعة تضم 11 مسرحية كوميدية، بالإضافة إلى تجربة تفاعلية جديدة يقدمها النجم الكوميدي الأمريكي مارتين لورنس، بالإضافة إلى بطولة الرياض للسنوكر التي تقام لأول مرة في المملكة.

كما سيتخلل الموسم عرض مميز للديناصورات سيعيش من خلاله الزوار أجواء مثيرة تحاكي أسلوب الحياة الحقبة الجوراسية، فضلًا عن عرض أكبر مجسم للديناصورات وهو ديناصور أولولو.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عزاء خالة أحمد زاهر
  • بعد 3 أيام من رحيل خالته..أحمد فريد يعلن وفاة والدته ومكان العزاء
  • وفاة والدة المطرب أحمد فريد
  • جلسات موسم الرياض 2024| موعد ومكان حفل ماجد المهندس
  • جلسات موسم الرياض 2024| موعد ومكان حفل رابح صقر
  • بعد 3 أيام من رحيل شقيقتها.. أحمد فريد يعلن وفاة والدته
  • عاجل.. وفاة والدة المطرب أحمد فريد
  • اليوم.. المطرب حسن فؤاد في ضيافة "واحد من الناس"
  • موسم الرياض 2024| موعد ومكان حفل أصالة