بوابة الوفد:
2024-10-16@08:50:49 GMT

أحمد عيد عبدالملك: حسام حسن يتبع أسلوب كيروش

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن إدارة الزمالك كانت حريصة على تجهيز فيديو للاعبين قبل لقاء السوبر الإفريقي من أجل تحفيز اللاعبين، ومن ضمنهم كانت تصريحات محمد عبدالجليل وأحمد بلال

وقال عبر برنامج بوكس توبوكس الذي يبث على فضائية etc: "مباريات الأهلي والزمالك دائما لا يوجد لها معايير معينة، ومن الممكن فوز أي فريق، وهذه هي كرة القدم، وكل مدرب يسعى لاستغلال أي شئ من أجل تحقيق الفوز".

وأضاف: "هناك بعض الثوابت لدى اللاعبين يوم المباريات منها الأكل والنوم بشكل جيد، والتركيز فقط في الملعب، بعيدًا عن التفاؤل أو التشاؤم، كرة القدم تحتاج للتطوير باستمرار، وكل لاعب يدرك حجم التزاماته".

وتحدث عبدالملك عن لقاء مصر وموريتانيا، قال: "أمر رائع مشاركة 5 لاعبين من المنتخب الاوليمبي، وتوسيع القاعدة مثلما حدث كيروش الذي استعان بعناصر كثيرة في صفوف المنتخب، والذي يصنع "صف ثانٍ"، وفكر حسام حسن دائما هو امكانية الاستعانة بوجوه جديدة ومفاجئة مثلما شارك اسامة فيصل ومحمود صابر وخالد صبحي وأحمد عيد، لم نكن فنيًا في افضل حال لكن في النهاية حققنا مكاسب كثيرة".

وتابع: "كل الأندية مسبقا كانت تضم نجوم مميزة، واللاعب المميز الآن لابد أن يظهر قبل 20 عامًا، على سبيل المثال منتخب اسبانيا اصبح يضم عدد كبير من العناصر تحت 19 عاما، وكلهم يظهروا بشكل اساسي ويقدموا مستوى رائع، لابد من الاعتماد على العناصر الشابة في الأندية ومنحهم الفرصة للظهور".

وأكمل: "حسام حسن قام بضم بعض العناصر الشابة رغم عدم مشاركتهم مع أنديتهم مؤخرا مثل كوكا وأحمد عيد، وهو يدل على ثقته الكبيرة في امكانياتهم، ولكن النتائج تساعده كثيرا في الدفع بهم".

وأكد: "هناك قناعات تغيرت بالفعل لدى حسام حسن، وكرة القدم دائما فيها متغيرات، وبعض اللاعبين قد لا تظهر بشكل جيد مع فرقها، لكن يكون هناك ثقة فيهم من جانب مدربي المنتخبات، ومحمد الشامي تم استبعاده لأنه بعيد عن المستوى المعروف عنه مع المصري مؤخرا".

وأشار إلى أن هناك لاعبين لم تحظى بالمشاركة المستمرة في منتخب مصر وكانوا نجوما في أنديتهم، على رأسهم "وليد سليمان"، كما أن أحمد زيزو من أبرز اللاعبين في الزمالك خلال السنوات الماضية، وهو لاعب مهم ومؤثر والاعتماد عليه يؤكد قيمة اللاعب حتى لو كان بعيدًا عن مركزه. فهو لاعب يتمتع بعقلية جيدة والأهم أن يجد لنفسه مكانا في التشكيلة الأساسية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: احمد عيد عبدالملك الزمالك الأهلي حسام حسن مصر وموريتانيا كيروش حسام حسن

إقرأ أيضاً:

منتخب الشاطئية يواصل تدريباته بالغردقة استعدادا لبطولة أمم إفريقيا.. وتألق اللاعبين الجدد

واصل منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة مصطفي لطفي المدير الفني، تدريباته في معسكر الفراعنة بالغردقة؛ استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 19 إلى 26 أكتوبر الجاري.

أجواء حماسية في تدريبات منتخب الشاطئية بالغردقة استعدادا للأمم الأفريقية بعد فوزه ببطولة الجمهورية.. رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية

وشهدت التدريبات تألق اللاعبين الجدد أحمد تمساح، محمود عماد أوتى والحارس أحمد حمدي، بالإضافة إلى عناصر الخبرة بالفريق محمد السيد، مصطفي شيكا، حسان محمد، إسماعيل بهجت وأحمد الشحات وحسام باولو.

وخاض المنتخب فقرة تدريبية على بعض الجمل الفنية التي سيتمّ تنفيذها خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، وهناك استيعاب كبير من اللاعبين لفكر الجهاز الفني.

وتضم قائمة المنتخب فى حراسة كلاً من محمد السيد، إبراهيم حسن، أحمد حمدي.

واللاعبين مصطفي شيكا، محمد عبد النبي لوحا، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم عاطف كوستا، عبدالرحمن الشافعيّ، مصطفي على صاصا، إسماعيل بهجت، حسام باولو، أحمد إيشا، أحمد تمساح ومحمود عماد أوتى.

ويضم الجهاز الفني كلاً من أحمد أبو سريع مدرباً عاماً، محمد فوزى مدرب حراس المرمى، الدكتور محمد أكمل طبياً، عباس حسانين المدلك، مؤمن نبوي مديرا إداريا، وائل طلال المنسق الإعلامي وإسلام شاكر مدير المهمات.

مقالات مشابهة

  • أحمد سعيد: مانشيتي يخلق جو غير صحي بين اللاعبين .. فيديو
  • تريزيجيه: "شرف ما بعده شرف حمل اسم بلدك"
  • هشام زكريا: أعطي حسام حسن العلامة الكاملة.. وتصريحاته عن انتخابات اتحاد الكرة صادمة
  • لاعب الأهلي السابق : عقلية حسام حسن دائمًا عدم الخسارة حتى في المواجهات الخارجية
  • عبد الجليل : خسارة الأهلي للسوبر كانت مفاجأة .. والأحمر يظهر بشكل أقوى في البطولات الكبرى المجمعة
  • أبو الغيط: هناك شكوك تجاه إيران بأنها لا تعمل لصالح القضية الفلسطينية
  • منتخب الشاطئية يواصل تدريباته بالغردقة استعدادا لبطولة أمم إفريقيا.. وتألق اللاعبين الجدد
  • نادين نجيم تعلن انفصالها عن خطيبها بشكل مفاجئ
  • حسام حسن يرفض المقارنة.. ويعلق على غياب ثلاثي المنتخب أمام موريتانيا