يمانيون../
جدد أبناء قاع الصيد ، عزلة بني عمرو بمديرية الحيمة الداخلية ، محافظة صنعاء ، العهد لتلبية داعي الله وإسناد الشعبين الفلسطيني واللبناني بكل الوسائل الممكنة.

وأكدوا خلال وقفة مسلحة بمناسبة الذكرى الأولى “لطوفان الأقصى”، تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في كل الخيارات الاستراتيجية التي يتخذها للدفاع عن الوطن ونصرة غزة ولبنان ، مهما كانت النتائج والتبعات .

وأعلنوا استعدادهم وجهوزيتهم للمشاركة في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إلى جانب إخوانهم أبطال القوات المسلحة، نصرة لقضايا الأمة، حتى تحقيق النصر المبين بإذن الله تعالى.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة استمرار التخاذل العربي والتطبيع التأمري مع الكيان الصهيوني ضد أبناء غزة ولبنان المظلومين ، مؤكداً استعداد أبناء الحيمة الداخلية لإسناد أبطال المقاومة ونصر الشعبين الفلسطيني واللبناني.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

مدارس محافظة حجة تنظم فعاليات بالذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى

الثورة نت|

نظمت مدارس محافظة حجة، اليوم فعاليات بالذكرى الأولى لانطلاق عملية طوفان الأقصى تحت شعار “طوفان نحو التحرير”

وأشارت كلمات الفعاليات، إلى ما حققته معركة طوفان الأقصى بفضل من الله سبحانه وتعالى من نصر تأريخي فريد في سجل المقاومة الفلسطينية المجاهدة الذي رسموا معالم الحرية والاستقلال الغير المسبوقة ضد أعتى واجرم احتلال شهده التأريخ ” الاحتلال الصهيوني”.

وأكدت أن يوم السابع من أكتوبر المجيد مثل يوم الانطلاق الجهادي العظيم والواسع الذي لا يمثل الشعب الفلسطيني بل كل الأمة وأحرار العالم التواقين الى الحرية والاستقلال والكرامة والعزة والعيش الكريم على أرضهم وفوق تراب وطنهم.

وتطرقت إلى الانتصارات القوية والضربات التنكيلية المسددة التي تسطرها المقاومة الفلسطينية واللبنانية ضد العدو الإسرائيلي الغاصب.

وأشارت الكلمات إلى ما مثلته جبهة الإسناد اليمنية من قوة متصاعدة في دك مواقع العدو الصهيوني في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة وفرض الحصار عليه وقلب الطاولة على رأسه ورأس الأمريكي الداعم الأساس والشريك الإجرامي المتغطرس معه.

تخلل الفعاليات فقرات متنوعة وقصائد شعرية لطلاب المدارس عبرت عن ذكرى طوفان الأقصى.

مقالات مشابهة

  • من الانطلاقة وحتى الذكرى الأولى اليمن يتصدر شعوب العالم المناصرة لطوفان الأقصى والشعب الفلسطيني
  • تواصل الاحتفالات والفعاليات بالذكرى السنوية الأولى لطوفان الأقصى
  • مدارس محافظة حجة تنظم فعاليات بالذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى
  • أبناء مديرية الحيمة الداخلية بصنعاء يحيون الذكرى الأولى لطوفان الأقصى
  • وقفة تضامنية مع الشعبين الفسطيني واللبناني في الرباط مع تزايد حدة القصف الإسرائيلي
  • مسيرة طلابية بمديرية السخنة محافظة الحديدة بمناسبة الذكرى الأولى لطوفان الأقصى
  • وقفة قبلية لأبناء بني حشيش في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى
  • صقر غباش يدعو برلمانات التعاون الإسلامي إلى التكاتف لدعم الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة في بني حشيش بصنعاء بالذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”