ربما هي الأكبر في تاريخ النادي الأهلي، أن يتم استبعاد قائمة كاملة مكونة من 27 لاعبًا مسجلًا ضمن صفوف النادي الأهلي في الفريق الأول ما بين اللاعبين الشباب والكبار.

الأهلي الذي حاز على كل الألقاب التي شارك فيها الموسم المنقضي باستثناء كأس العالم للأندية، نزل على رغبات مدربه السويسري مارسيل كولر في اختيار اللاعبين والصفقات الجديدة وكذلك اللاعبين الراحلين عن الفريق للاستغناء أو البيع أو الإعارات.

وبلغت قائمة اللاعبين المستبعدين من قائمة كولر 27 لاعبًا ما بين الإعارات والاستغناءات والبيع النهائي.

فسخ عقد 4 لاعبين 

النادي الأهلي اتفق مع 4 لاعبين على فسخ عقودهم بالتراضي لعدم حاجة الفريق لهم في الموسم القادم.

واللاعبين هم محمد محمود، وسعد سمير، ووالتر بواليا، ولويس ميكسيوني.

بيع 6 لاعبين إلى نادي زد 

وباع الأهلي 6 من لاعبيه إلى نادي زد الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، مع أحقية الأهلي في استعادتهم مجددًا، وهم حارس المرمى علي لطفي، وشادي حسين وحمدي موسىوأحمد سيد عبد النبي ومصطفى فوزي ومصطفى سعد ميسي.

3 لاعبين بيع نهائي 

وباع الأهلي برونو سافيو إلى ناديه السابق بوليفار، وحسام حسن إلى سموحة، وكذلك حمدي فتحي الذي تم بيعه إلى نادي الوكرة القطري في صفقة استثنائية.

قائمة مطولة لم تقيد من اللاعبين 

وعلى رأس اللاعبين الذين لم يقيدو في قائمة الفريق وأصبحوا أحرارًا يحق لهم اختيار وجهاتهم وعلى رأسهم أيمن أشرف الذي انتقل لصفوف نادي البنك الأهلي.

وتضم القائمة أيضًا كل من ميدو حسام ووليد مصطفى والعربي بدر، وعلي عمرو، وفهد جمعة.  

مستمرون في الإعارة 

وتكتمل قائمة المستبعدين باللاعبين المستمرين في الإعارة وعلى رأسهم محمد مغربي في سموحة، ومحمد ياسر في تيبليس التشيكي، ومحمد حمدي ميسي المعار إلى الداخلية، ومحمد أشرف في نادي زد.

في قائمة الانتظار 

ويتبقى لدى الأهلي لاعب واحد في قائمة الانتظار وهو عمار حمدي الذي تم وضعه في قائمة الانتظار بسبب فشل تجديد إعارته للاتحاد السكندري، حيث لم يتحدد موقفه بعد، وكذلك هو الحال لـ زياد طارق الذي خرج من حسابات الفريق وفي انتظار وجهة جديدة.

قائمة الأهلي للموسم الجديد 

وتضم قائمة الأهلي المعلنة للموسم الجديد 29 لاعبًا، حيث يتبقى مقعد واحد تم تخصيصه لصفقة الأهلي ( المهاجم الجديد ) حال الاستقرار عليها.

وتضم القائمة كل من 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: علي معلول، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، أكرم توفيق، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمود متولي، رامي ربيعة.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور، محمد فخري، محمد مجدي أفشة، أحمد قندوسي، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد.

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، محمد شريف، كهربا، صلاح محسن.

لا يفوتك..

محمد صلاح حكالي عن الزمالك.. حقيقة كلام ماني عن قطبي الكرة المصرية باق في الأهلي.. لماذا أعلنت الصحف السعودية عن توقيع المخيف لـ نادي الخليج؟ قرعة دوري السوبر الإفريقي.. مواجهات نارية للأهلي وجوائز خيالية للفائز الحمد لله وشنطة.. منشور غامض يثير قلق جماهير الأهلي بشأن صاحب السطلانة ؟ زيزو وفتوح إلى الأهلي؟ تفاصيل مثيرة تحسم مصير ثنائي الزمالك تسريب برومو تقديم اللاعب| حقيقة ظهور رمضان صبحي بـ تيشيرت الزمالك.. شاهد

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي الأهلى مارسيل كولر قائمة الأهلي إلى نادی فی قائمة

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم

نجحت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة محمود الأسيوطي فى التعاقد مع أحمد خيرة لاعب سمنود لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر في حضور رضا الروبي وكيل اللاعب . من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي لافيينا في الصعود لدورى الممتاز .

نجح نادي لافيينا بقيادة أحمد صلاح الذى ينافس بدورى المحترفين، في التعاقد مع يوسف الصعيدي لاعب وسط نادي سمنود، في صفقة انتقال حر، كما تعاقد نادي لافيينا مع كريم عبد الحق جناح أيسر نادى الزمالك المعار لنادى الترسانة فى صفقة انتقال حر .

أكد أحمد صلاح المدير الفني للافيينا أن بداية فترة الإعداد ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل ، مشيرا أنه يعكف خلال الفترة الحالية على دراسة احتياجات الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم الجديد .

وأضاف المدير الفني للافيينا أن هناك ورش عمل مع مدربين قطاع الناشئين طوال الفترة الماضية لوضع استراتيجية محددة للعمل خلال الموسم الجديد في ظل سعى الإدارة نحو الإستعانة بعدد من لاعبى القطاع للمشاركة مع الفريق الأول .

وشدد أحمد صلاح أن هناك دعم كبير من محمود الأسيوطى رئيس النادى مؤكدا أنه يدعم الجهاز الفني ويلبى كافة الطلبات من أجل تحقيق حلم الصعود .

واحتل لافيينا الموسم المنصرف المركز الرابع برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين.

 

 

البلاستيك يضم لاعب نجوم مصر لمده موسمين بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم مالية كفر الزيات يضم مدافع بني عبيد رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي احمد عبد المقصود يقترب من تدريب منتخب السويس بدوري المحترفين رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها

مقالات مشابهة

  • غرق مركب يحمل 5 لاعبين من فريق مغربي.. ومحاولات البحث مستمرة
  • زيزو وعواد خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي
  • رسمياً.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم
  • ودع اللاعبين مبتسما.. كيف ظهر أحمد رفعت في مران فريقه قبل وفاته؟ (صور)
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • عاجل.. 22 لاعبا في قائمة المنتخب لـ أولمبياد باريس 2024.. الأسماء الكاملة
  • رسميا.. ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد