ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان القبض على 8 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم 175 كيلوجرامًا من نبات القات.
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.
أخبار متعلقة جدة وجازان وعسير.. إحباط 4 عمليات لتهريب وترويج المخدراتجازان.

. إحباط 5 عمليات لتهريب وترويج القات المخدرعسير وجازان.. إحباط عمليتين لتهريب وترويج الحشيش والقات المخدرينكما ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.
وضُبط بحوزته سلاحان ناريان وذخيرة حية، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.القبض على 3 مخالفينوالقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مقيم من الجنسية اليمنية ومواطنين بمنطقة عسير، لترويجهم 206 كيلوجرامات من نبات القات المخدر.
وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.#مكافحة_المخدرات تقبض على (3) أشخاص بمنطقة عسير لترويجهم (206) كيلوجرامات من نبات القات المخدر. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/IvQW4iMqKT— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) October 15, 2024
وألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مقيم من الجنسية الباكستانية في محافظة جدة، لترويجه 2.2 كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر "الشبو".
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.الإبلاغ عن المخالفينوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة.
ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس المناطق المملكة العربية السعودية أخبار السعودية حرس الحدود الإدارة العامة للمجاهدين المديرية العامة لمكافحة المخدرات القات المخدر إحباط تهريب نبات القات المخدر إحباط تهريب المخدرات إحباط تهريب القات المخدر الإجراءات النظامیة لتهریب وترویج من الجنسیة القبض على

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 175 كيلوجرام من القات المخدر بجازان

جازان

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على 8 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم 175 كيلوجرامًا من نبات القات

وعلي الفور تم استكمال الإجراءات النظامية الأولية والتحقيق معهم وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995 وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 175 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 190 كيلوجرامًا من القات بـ عسير
  • إحباط تهريب 135 كيلوجرام من نبات القات بجازان
  • إحباط تهريب 270 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 140 كيلوجرامًا من القات بعسير
  • القبض على مواطن لترويجه الإمفيتامين المخدر بمنطقة الجوف
  • إحباط تهريب القات المخدر بمنطقة عسير
  • جازان.. إحباط 3 عمليات لتهريب مواد مخدرة
  • إحباط تهريب 325 كيلوجرام من القات المخدر بجازان