مقالات مشابهة مسؤول لـ”الطاقة”: مشروعات الطاقة الشمسية في تونس تشهد انفراجة

‏6 دقائق مضت

لعبة Black Ops 6 قادمة إلى منصة Xbox Cloud Gaming

‏12 دقيقة مضت

Oppo تدعم هاتف Oppo Reno 13 Pro المرتقب بمعالج Dimensity 9300

‏21 دقيقة مضت

جوجل تسعى لتشغيل مراكز بيانات الذكاء الاصطناعي بالطاقة النووية

‏28 دقيقة مضت

انضمام أحد كبار الباحثين في الذكاء الاصطناعي في مايكروسوفت إلى OpenAI

‏36 دقيقة مضت

أرشيف الإنترنت يعود للعمل بعد تعرضه لهجوم DDoS

‏41 دقيقة مضت

أعلنت ميتا عن إضافة ميزة جديدة لتطبيق ثريدز تهدف إلى تحسين تفاعل المستخدمين من خلال عرض حالة النشاط.

الميزة الجديدة ستظهر علامة خضراء بجانب صورة الملف الشخصي للمستخدمين عندما يكونون متصلين، مما يسهل على الآخرين معرفة من يمكن التفاعل معه في الوقت الحقيقي.

وذكر آدم موسيري، رئيس إنستجرام، أن هذه الإضافة تهدف إلى مساعدة المستخدمين في إيجاد أصدقائهم أثناء تواجدهم على المنصة، مما يسهل بدء المحادثات. ورغم أن هذه الميزة قد تكون مفيدة، إلا أنها لا تعالج رغبة المستخدمين في الحصول على محتوى يركز على الأحداث الجارية.

وفي حين أن ميزة حالة النشاط قد تشجع على المحادثات الفورية، إلا أن ثريدز يفتقر إلى إمكانية إرسال رسائل مباشرة، وهو ما يعد شائعًا في تطبيقات أخرى، مثل إكس وإنستجرام. كما أن ميتا أكدت مرارًا أنها لا تنوي إضافة خاصية الرسائل المباشرة إلى التطبيق، مما يجعلنا في حيرة بخصوص أهمية هذه الميزة.

المصدر


Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: دقیقة مضت

إقرأ أيضاً:

فهد باقطيان: زيارة ولي العهد لمصر تمثل أهمية قصوى لبحث سبل الحفاظ على الأمن القومي العربي

أكد السفير الدكتور  فهد مبارك باقطيان، سفير وعضو الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة، إن زيارة ولي العهد السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، رئيس مجلس الوزراء، إلى جمهورية مصر العربية في هذا التوقيت الهام، تعكس أهمية الزيارة على جميع النواحي سواء الاقتصادية والسياسية، لافتا إلى أن البلدين هما جناحي الأمة بكل ما تحملة الكلمة من معنى.  

وأضاف "باقطيان" في تصريحات صحفية إن هذه الزيارة تعد تاريخية نظرا لما تمر به المنطقة من ظروف عصيبة تحتاج إلى وقفة حكيمة من أجل فرض السلام والاستقرار للمنطقة وللعالم أجمع، منوها إلى أن التاريخ يؤكد مساعي البلدين دائما إلى العمل على تعزيز قيم السلام في المنطقة.

وأكد أن الزيارة  ستعزز آفاق التعاون الاستراتيجي والاقتصادي بما يحقق مصالح الشعبين والأمتين العربية والإسلامية، هذا بجانب إلى  أنها فرصة، لمزيد من توحيد الرؤى والعمل على نشر السلام، مؤكدا أن الزيارة تمثل أهمية قصوى في بحث سبل الحفاظ على الأمن القومي العربي والقضايا الإقليمية والدولية المشتركة ومدى أثرها على المنطقة، وتعزيز العلاقات للشراكة بين البلدين في جميع مجالات التعاون الثنائي.

ونوه د.فهد باقطيان إلى أن العلاقات بين البلدين تعززت بقوة خلال التاريخ الحديث، حيث دعمت السعودية مصر ضد العدوان الثلاثي، كما ساهمت الجهود المصرية في تقوية مواقف دول الخليج لتعزيز سيطرتها على ثرواتها النفطية، منوها بالتضامن العربي لمصر في حرب أكتوبر 1973، ودور ودعم المملكة بشكل خاص.
وقال إن الملك السعودي الراحل فيصل بن عبد العزيز كان له دورا كبير، حيث وقف بجانب مصر في تلك الحرب، وكان قراره التاريخي بوقف إمداد النفط للغرب داعما للمعركة، موضحا أن القرار كان بمثابة ضربة قوية فتحت الطريق للنصر، ومؤكدا أن المملكة لعبت دورا قياديًا في تقوية الموقف العربي، ومسارعة القوى الغربية للعمل على حل الصراع.

مقالات مشابهة

  • إنستجرام تقدم بطاقات الملف الشخصي لمساعدة المستخدمين على إيجاد أصدقاء جدد
  • فهد باقطيان: زيارة ولي العهد لمصر تمثل أهمية قصوى لبحث سبل الحفاظ على الأمن القومي العربي
  • منصة Galaxy AI تدعم المستخدمين بميزة إنشاء مقطع فيديو بالحركة البطيئة
  • مخرج فيلم أنا، روبوت يتهم إيلون ماسك بسرقة تصاميم روبوتاته وسياراته
  • ياسمين رئيس تعيش حالة من النشاط الفني ب3 مسلسلات وفيلم
  • التسّويق الشخصي
  • خلل يصيب تطبيق الانستغرام لدى بعض المستخدمين
  • الثقافة تختتم فعاليات مهرجان أهالينا بالشيخ زايد
  • مجدى عبد الغني: مش بهاجم الأهلي ولكني بقول رأيي الشخصي في اللاعيبة