بوابة الوفد:
2024-10-16@12:29:23 GMT

ماذا جنى فيلم بنسيون دلال في آخر ليلة ؟

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

جمع فيلم بنسيون دلال، بطولة بيومي فؤاد، عمر متولي، محمود حافظ، الإثنين إيرادات بلغت قيمتها 128 ألفا و810 جنيها في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

كانت احتفلت أسرة فيلم بنسيون دلال، بطولة بيومي فؤاد، عمر متولي، محمود حافظ، بالعرض الخاص للعمل بإحدى سينمات القاهرة.

 

شهد العرض الخاص لـ فيلم بنسيون دلال، حضور عدد من النجوم، أبرزهم: بيومي فؤاد، وليد فواز، عمر متولي، طاهر أبو ليلة، إسراء رخا، وغيرهم من الفنانين.

الفيلم من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي، بطولة بيومي فؤاد، عمر متولي، محمود حافظ، وليد فواز ومحمد رضوان وطاهر أبو ليلة، إبرام سمير، أسامة السيد الشهير بميكا، خالد سرحان، أمجد الحجار، جيهان خيري، ألحان المهدي، إسراء رخا ميشيل ميلاد، يوسف إسماعيل، أمجد عابد، أسامة عبد الله، وسلمى المحجوبية، غادة طلعت، ضيفة شرف الفيلم النجمة نسرين أمين ومن إخراج شادي الرملي.

قصة فيلم بنسيون دلال

تدور قصة فيلم بنسيون دلال حول سيد الجدع (بيومي فؤاد) الذي يقرر أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع فندق صغير "البنسيون" الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة، مدعياً أنه سيسافر للقاء المستثمرين. أثناء غيابه يحاول أحد أبنائه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب.

 


في نفس الوقت يحاول الابن "عادل" المطرب أن يدعو منتجاً مهماً لسماعه وهو يغني، أما الابنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقائها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش، كذلك يستضيف الابن "عصام" المتشدد دينياً أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون. كل ذلك يحدث بينما يحاول الابن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون. لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم بنسيون دلال بنسيون دلال بيومي فؤاد عمر متولي محمود حافظ فیلم بنسیون دلال بیومی فؤاد عمر متولی

إقرأ أيضاً:

جمال بيومي: عبد العاطي حافظ على السياسة الخارجية المصرية بامتياز

أعرب السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، عن ثقته الكبيرة في الدكتور بدر عبد العاطي، مشيرًا إلى أن عبد العاطي حافظ على السياسة الخارجية المصرية بكفاءة، خاصة في علاقته مع ألمانيا. 

وأضاف بيومي خلال مداخلة هاتفية في برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، أن عبد العاطي سبق أن شغل منصب سفير مصر في ألمانيا، وحصل على أعلى وسام يمنح لسفير أجنبي هناك، وهو ما يعكس مكانته وتقدير ألمانيا له.

تفاصيل التصريحات:

أوضح بيومي أن الألمان لا يرتاحون لذكر إسرائيل، مشيرًا إلى أن ألمانيا تشعر بالإزعاج من استغلال إسرائيل لعقدة الذنب التاريخية المتعلقة بالمحرقة النازية التي ارتكبها هتلر، مؤكداً أن هذه القضية لا تزال تؤثر على العلاقة بين البلدين حتى الآن.

وأشار بيومي إلى أن هذه الخلفية التاريخية والديبلوماسية الدقيقة تجعل من وجود شخص مثل الدكتور بدر عبد العاطي، بخبرته وفهمه، ضمانة قوية للحفاظ على العلاقات الخارجية المصرية مع ألمانيا وتعزيزها في المستقبل.

في اتصال بنظيرته الألمانية.. وزير الخارجية يعلن رفض مصر الكامل للتجاوزات الإسرائيلية ضد اليونيفيل

أجرى د. بدر عبد العاطى وزير الخارجية والهجرة اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر اتصالاً هاتفياً مع "أنالينا بيربوك" وزيرة خارجية ألمانيا للتشاور حول القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المُشترك في ظل التصعيد المتسارع والخطير الذى تشهده المنطقة.

صرح السفير تميم خلاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية بأن الوزير عبد العاطى تناول الأوضاع المتردية في قطاع غرة بعد مرور أكثر من عام على الحرب الإسرائيلية الغاشمة على القطاع.

وأردف خلاف، بأن الوزير شدد على أولوية الإسراع فى وقف إطلاق النار والنفاذ غير المشروط للمساعدات الإنسانية والإغاثية دون عوائق من الجانب الاسرائيلى.  

وأدان الوزير عبد العاطى فى هذا السياق إعلان إسرائيل مصادرة الأرض المقام عليها مقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) بمدينة القدس، وتحويل موقعها إلى بؤرة استيطانية جديدة.

وحذر من محاولات إسرائيل المتكررة لوقف أنشطة الوكالة الداعمة للاجئين الفلسطينين والحملة الممنهجة التى تشنها ضد الوكالة لتشويه سمعتها وإضعافها.  

كما شدد الوزير عبد العاطى على ضرورة وقف إطلاق النار في لبنان والعمل على تهدئة الأوضاع فى الإقليم لمنع انزلاق المنطقة إلى حرب شاملة.

وأكد على أهمية تنفيذ قرار مجلس الأمن رقم 1701 من كل الأطراف ودون انتقائية ودعم المؤسسات اللبنانية بما فيها الجيش اللبناني.

كما أعرب عن رفض مصر الكامل للتجاوزات الاسرائيلية ضد قوة اليونيفيل الأممية بجنوب لبنان، وأهمية تكثيف إمداد لبنان بالمساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة بعد نزوح اكثر من مليون لبنانى.

مقالات مشابهة

  • جمال بيومي: عبد العاطي حافظ على السياسة الخارجية المصرية بامتياز
  • هل نجح بيومي فؤاد في الجذب الجماهيري بأحدث أفلامه؟
  • سؤال وجواب عن إعصار ميلتون الذي أثار الرعب في أمريكا
  • فيلم بنسيون دلال .. إيرادات آخر ليلة عرض
  • صناع بنسيون وسط الجمهور في أكتوبر.. والمشاهدون لعمر متولي وميشيل ميلاد: فاجئتونا
  • إيرادات السينما أمس | " بنسيون دلال " فى المركز الثالث.. "عنب " و" جوازة توكسيك " يتذيلان القائمة
  • ينافس فيلم "الجوكر".. تعرف على إيرادات "بنسيون دلال" بالسينمات السعودية
  • ماذا جنى فيلم ولاد رزق 3 في آخر ليلة؟
  • فيلم بنسيون دلال يحصد 239 ألفًا بالسينمات المصرية