أطلقت إدارة التوعية، بشركة مياة الشرب والصرف الصحى بمحافظة الفيوم، بداية من الثلاثاء حملة غسيل الأسنان داخل المدارس بجميع الإدارات التعليمية المستهدفة من مشروع صحتهم مستقبلهم والذي يتم دعمه عن طريق منظمة الأمم المتحدة للطفولة يونيسف ضمن المبادرة الرئاسية بداية لتنمية وبناء الإنسان والتي تستمر لمدة ٢١ يومًا متصلة يتم خلالها تنفيذ مجموعة من الأنشطة التوعوية داخل المدارس وتفعيل دور الإذاعة المدرسية بطابور الصباح وتشجيع الأعمال الفنيه والإبداعية لدي التلاميذ.

وذلك بناء علي تعليمات وتوجيهات المهندس محمد عبدالجليل النجار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم.

وأضاف أن الحملة تستهدف أكثر من ٢٥٠ ألف تلميذ داخل ٢٥٠ مدرسة ابتدائية موزعة علي جميع الإدارات التعليمية من أجل حث التلاميذ على مواظبة غسيل الأسنان والاعتناء بها نهارًا وليلًا علاوة علي النظافة الشخصية والنظافة العامة وطرق ترشيد استهلاك المياه والاستخدام الأمن لشبكات الصرف الصحي وتنفيذ مجموعة من الانشطه المتنوعه التي تتعلق بالحملة منذ إطلاقها حتي الانتهاء منها والتي تستمر علي ثلاثة أسابيع متتالية حيث تم توزيع أكثر من ٢٥٠ ألف علبه معجون و٢٥٠ ألف فرشاة و٢٥٠ بوستر علي جميع التلاميذ لضمان تنفيذ الحملة وتحقيق أهدافها.

"مياه الفيوم": صيانة واستبدال 2000 عداد مياه خلال شهر (صور) IMG-20241015-WA0180 IMG-20241015-WA0179 IMG-20241015-WA0177 IMG-20241015-WA0178 IMG-20241015-WA0176 IMG-20241015-WA0174 IMG-20241015-WA0175 IMG-20241015-WA0173

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم المبادرة الرئاسية مبادرة بداية مياه الفيوم انطلاق حملة IMG 20241015

إقرأ أيضاً:

"مياه أسيوط" تنظم ندوة بعنوان "حافظ عليها تلاقيها" بمدارس أبوتيج ضمن مبادرة بداية جديدة

تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، اليوم الأحد، خطتها التوعوية تحت شعار «حافظ عليها تلاقيها» تماشيًا مع المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

وجاءت زيارة فريق التوعية والمشاركة المجتمعية إلى مدرسة الشهيد الجرحى بمركز أبوتيج في محافظة أسيوط بمرحلتيها الابتدائية والإعدادية، بهدف توعية الطلاب بضرورة ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على هذا المورد الثمين، باعتباره أساسًا لكل تنمية تحدث في المجتمع.

وأكد المهندس علي الشرقاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن فريق التوعية والمشاركة المجتمعية بالشركة يواصل تنفيذ خطته التوعوية في المدارس بمختلف مراحلها، ولطلاب الجامعات، وكذلك في الميادين والشوارع، بهدف نشر الوعي المائي وتغيير السلوكيات الخاطئة التي تؤدي إلى هدر المياه.

وبدأ فريق التوعية والمشاركة المجتمعية زيارته لمدرسة الجرحى بندوة توعوية، شرح فيها أعضاء الفريق للتلاميذ أهم مراحل تنقية المياه، والدور الذي يجب على الجميع القيام به للحفاظ على المياه. كما تم توزيع منشورات وملصقات لتعزيز الوعي المائي بين الطلاب، وتمكن الفريق من الرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بخدمات الشركة، مثل كيفية شحن العداد، ونظم المحاسبة، وطرق التواصل مع الشركة.

مقالات مشابهة

  • خريجي الأزهر تشارك في المبادرة الرئاسية «بداية» بإطلاق برنامج الحوكمة ومكافحة الفساد
  • انطلاق حملة "عودة للمدارس" ضمن مبادرة "بداية" بمستشفى شفاء الأورمان
  • عميد طب طنطا يفتتح المرحلة الثانية من فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة
  • مياه الفيوم تطلق حملة غسيل الأسنان بمدارس الفيوم
  • انطلاق فعاليات مبادرة الكشف المبكر عن أمراض سوء التغذية بمدارس سوهاج
  • جامعة السادات بالمنوفية تطلق 100 يوم رياضة ضمن المبادرة الرئاسية "بداية"
  • جامعة السادات تطلق 100 يوم رياضة ضمن المبادرة الرئاسية بداية
  • وكيل تعليم بني سويف يطمئن على تنفيذ فعاليات مبادرة "بداية" بمدارس الواسطى
  • "مياه أسيوط" تنظم ندوة بعنوان "حافظ عليها تلاقيها" بمدارس أبوتيج ضمن مبادرة بداية جديدة