موقع النيلين:
2024-10-16@12:29:29 GMT

ميسي يهدد رونالدو في مجال جديد

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

فتح الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي المجال مجددا للحديث عن المنافسة بينه ونظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو، من باب بعيد عن كرة القدم.

وأطلق ميسي مشروعا تجاريا جديدا لمنافسة رونالدو، يستهدف أن يجني من ورائه الملايين، ويقال إنه يعبر عن جوهر شخصية ميسي: القوة والتواضع، في آن واحد.

وخلال السنوات القليلة الماضية وضع ميسي أقدامه في عالم الاستثمارات، من خلال مشاريع مربحة في العقارات والفنادق والتكنولوجيا أيضا، والآن يقوم الفائز بالكرة الذهبية 8 مرات باقتحام صناعة العطور، على غرار “الدون”.

ويقول ميسي نفسه إنه كان دائما شغوفا بالعطور “ومتحمس للغاية” لإنتاج عطره المميز، ويبلغ سعر زجاجة من “عطر ميسي” الجديد سعة 100 مل حاليا 110 دولارات (84 جنيها إسترلينيا).

واستعان ميسي بشركة (game on product group) الرائدة في صناعة منتجات العناية الشخصية لتدشين عطر ميسي تحت العلامة التجارية Messi brand.

وتشمل المجموعة التي أطلقها ميسي عدة منتجات مثل غسول الجسم ومزيل العرق ومعطرات الجسم، بينما أشرف على صنع العطر الجديد للبرغوث، رائد صناعة العطور فرانك فولكل، ويأتي برائحة مميزة كما سيتم تقديمه في عبوة أنيقة.

ويقول فولكل: “تم تصميم العطر لتثير رائحته علاقة عاطفية عميقة تجمع بين النضارة والدفء. وهو عطر يمنحك الثقة ومثير للاهتمام وفريد من نوعه، مصمم أيضا ليكون له جاذبية عالمية”.

وتتكون رائحة عطر ميسي من مزيج منعش من هيل أمريكا الوسطى النابض بالحياة وأوراق التفاح المقرمشة ورذاذ حيوي من السرو البري الأوروبي، مما يوفر نضارة منعشة.

وكان كريستيانو رونالدو قد سبق ميسي في هذا المجال، وأطلق عطره الأول عام 2015 بالتعاون مع شركة Eden Parfums التي تقف وراء one direction الذي يعد أحد أكثر العطور نجاحا.

ووقف رونالدو وراء كل تفصيلة في عطره بداية من اختيار المكونات والتغليف وصولا للاسم.

وربما يعد رونالدو النجم الأول من نخبة الرياضيين الذي يطلق خط عطر خاص. وكان أسطورة السلة الأمريكي مايكل جوردان قد أطلق أول “كولونيا” باسمه في عام 1996، وفقا لفوربس.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

حضور فاعل لـ”تريندز” في المؤتمر الإقليمي الذي نظمه المجلس الأطلسي في إسطنبول

 

 

أبوظبي – الوطن:

سجل مكتب تريندز للبحوث والاستشارات في تركيا، حضوراً لافتاً في فعاليات المؤتمر الإقليمي الذي نظمه المجلس الأطلسي في مدينة إسطنبول، حيث شارك فريق المكتب برئاسة الدكتور سرهات سها والباحثة ريم الحوسني في جلسات حوارية مكثفة تناولت أبرز التحديات المناخية التي تواجه منطقة الشرق الأوسط وسبل التعاون الإقليمي للتصدي لها.

وقدم فريق مكتب (تريندز -إسطنبول) مساهمات قيمة في هذه النقاشات، مستنداً إلى قاعدة بيانات واسعة من الدراسات والأبحاث التي أجراها المركز حول تغير المناخ وآثاره على المنطقة.

وسلط الفريق الضوء على أهمية الانتقال إلى اقتصاد أخضر مستدام، وتبني التقنيات الصديقة للبيئة، وتنويع مصادر الطاقة، مع التركيز على تعزيز التعاون الإقليمي في مجال الطاقة المتجددة.

وفي هذا السياق، قال مدير مكتب تريندز في تركيا إن المشاركة في هذا الحدث العالمي شكلت فرصة لطرح رؤى بحثية علمية، كما شكلت فرصة لتبادل الخبرات والمعرفة مع المؤسسات البحثية والمنظمات الدولية، والمساهمة في صياغة سياسات مناخية فعالة على المستوى الإقليمي.

وبيَّن أن فريق عمل “تريندز” طرح رؤيته حول المستقبل، وقدم توصيات عدة تساهم في خطة عمل شاملة لتحقيق الحياد الكربوني في المنطقة بحلول عام 2050، بالإضافة إلى توصيات عملية لتعزيز التعاون الإقليمي في مجال الطاقة المتجددة.

وقال إن من أبرز ما قدمه فريق “تريندز” خلال المؤتمر، توصيات مفصلة تهدف إلى تحقيق الحياد الكربوني وضرورة تعزيز التعاون الإقليمي في مجال الطاقة المتجددة، بما في ذلك تبادل الخبرات والتكنولوجيا، وتسهيل الاستثمارات في المشاريع المشتركة.

كما قدم رؤية مستقبلية لتطوير اقتصاد أخضر مزدهر في الشرق الأوسط، يعتمد على الاستدامة والابتكار.

وأشار مدير مكتب “تريندز” في تركيا إلى أن مشاركة “تريندز” في هذا الحدث تهدف إلى تعزيز مكانة المركز كمرجع أساسي في مجال البحوث والدراسات المتعلقة بتغير المناخ في المنطقة، والمساهمة في بناء شراكات استراتيجية مع المؤسسات الدولية والإقليمية. كما تسعى هذه المشاركة إلى تسليط الضوء على أهمية التعاون الإقليمي في مواجهة التحديات المناخية، وبناء مستقبل مستدام للأجيال القادمة.


مقالات مشابهة

  • أين يقف رونالدو بعد تسجيل ميسي الهاتريك رقم 10 على الصعيد الدولي؟
  • روتين جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو.. رياضة يومية سر جمالها
  • مستجدات أزمة كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وإسكتلندا بدوري الأمم الأوروبية
  • “آيروس 2024” يستقطب أحدث الابتكارات في مجال صناعة الروبوتات
  • كريستيانو رونالدو يلهب حماس الجماهير في إسكتلندا
  • كريستيانو رونالدو يلهب حماس الجماهير
  • كريستيانو رونالدو في الإمارات
  • حضور فاعل لـ”تريندز” في المؤتمر الإقليمي الذي نظمه المجلس الأطلسي في إسطنبول
  • ميسي ورونالدو وصلاح ضمن تشكيلة سلوت المثالية في دوري الأبطال