رأس الخيمة: «الخليج»
حصلت هيئة رأس الخيمة للمواصلات على شهادة المواصفات القياسية العالمية (ISO 22301:2019) في نظام إدارة استمرارية الأعمال، بالتوافق مع معايير ومتطلبات برنامج استمرارية الأعمال المعتمدة من الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث NCEMA 7000:2015.
وأعرب المهندس إسماعيل حسن البلوشي، مدير عام الهيئة، عن فخره بحصول الهيئة على هذه الشهادة المهمة، والتي حرصت من خلالها على أن تكون من أولى الهيئات التي تطبق معايير ومتطلبات هذا البرنامج.


و أكد البلوشي أن الحصول على هذه الشهادة، سيساهم في تعزيز العديد من المحاور منها زيادة الثقة والموثوقية في عمليات الهيئة، وتقليل توقف وتحسين استجابة الأعمال، تحسين سلسلة التوريد والعلاقات التجارية، الامتثال للمتطلبات القانونية والتشريعات، كما ستساهم في تعزيز عمليات تقييم المخاطر والمراجعة والتحسين المستمر في العمليات المؤسسية.
وتؤكد الهيئة أن نظام استمرارية الأعمال هو أمر حيوي لنجاح المؤسسات في قطاع الأعمال المتغير والمتقلب، وتعتبر هذه الشهادة إطاراً قوياً يساعد على تنفيذ الإجراءات العملية بشكل منهجي وفعال.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات استمراریة الأعمال

إقرأ أيضاً:

«تكاتف» في رأس الخيمة ينظم مبادرة لزراعة شتلات

رأس الخيمة (وام)

أخبار ذات صلة المباني الأيقونية في الدولة تضيء بألوان العلم اللبناني «ازرع الإمارات» يطلق مبادرات لدعم المزارعين وزيادة الإنتاج المحلي

نظم برنامج تكاتف في رأس الخيمة، التابع لمؤسسة الإمارات، مبادرة لزراعة شتلات النباتات في الإمارة، في إطار البرنامج الوطني «ازرع الإمارات». وأكد أحمد حمدان البخيتي، القائد الإقليمي لبرنامج تكاتف في رأس الخيمة، أن المبادرة جاءت لتحاكي في أهدافها نشر ثقافة الزراعة في كل مدرسة وبيت، وتعكس اهتمام قيادتنا الرشيدة بالنماء والنمو في أهم مجالات الحياة، وهو المجال الزراعي الذي يعتمد عليه العالم في توفير الأمن الغذائي وحماية البيئة.

مقالات مشابهة

  • شرطة عجمان تنال 3 شهادات اعتماد دولي
  • شرطة عجمان تنال الاعتماد الدولي في استشراف المستقبل وإدارة الابتكار من المعهد العالمي لإدارة الابتكار «GIMI»
  • دو” وكليات التقنية العليا تعلنان مشروع رقمنة مركز اتصال “”OneHCT وتطويره وفق معايير نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات
  • «تكاتف» في رأس الخيمة ينظم مبادرة لزراعة شتلات
  • جيتكس 2024.. مواصلات الإمارات تعلن عن تجارب رائدة لشحن السيارات الكهربائية
  • حاتم الروشدي: هدفنا استمرارية السير على سكة الانتصارات
  • وزير التجارة البريطاني يؤكد استمرارية مشروع "دي بي ورلد"
  • محافظ عدن: الاحتفال بثورة 14 أكتوبر يؤكد استمرارية النضال ضد المحتلين الجدد
  • حتى لا تكون وسيلة مواصلات.. هيئة الإسعاف توضح سبب زيادة أسعار خدماتها