أكد رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني يسير بخطى ثابتة مع الفراعنة حتى الأن ويحقق النجاح المطلوب.

أحمد سالم عن أكبر قلعة رياضية: "الزمالك بقيمته لا يحتاج لشعارات"

وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" من وجهة نظري أن بطولة كأس الأمم الإفريقية الاختبار الحقيقي لحسام حسن مع المنتخب لقوة المنافسات والمنتخبات الإفريقية ".

وأضاف:" المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية يجب أن يظهر بشكل أشرس فنياً من أجل التتويج باللقب ".

في سياق متصل، قال حسام حسن في تصريحات عقب نهاية مباراة موريتانيا عن غياب محمد صلاح: "احترمت رغبة صلاح في عدم اللعب على النجيل الصناعي، وهذا كان أيضًا رغبة الجهاز الطبي لليفربول، لأن صلاح كان يعاني من إصابة خفيفة".
وتابع: "ليفربول خشى من تجدد الإصابة، وقراري كان الحفاظ على صلاح لأنه سيكون مهمًا في الفترات المقبلة، خاصة في تصفيات كأس العالم، واليوم حافظنا على صلاح وكسبنا بدلاءً أدوا بقوة".
وأكمل حسام حسن: "من يعرفني ومن يعرف إبراهيم سيعلم أنني لا أفكر إلا في الفوز، الإعلام المصري لا يتقبل سوى الانتصارات، وهذه طموحاتنا في مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رضا عبدالعال رضا عبد العال أمم افريقيا حسام حسن

إقرأ أيضاً:

بينتقدونا.. أول تعليق من حسام حسن على التأهل لبطولة أمم إفريقيا

تحدث حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على تأهل المنتخب إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب ٢٠٢٥ بعد الفوز على موريتانيا بهدف نظيف.

وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي بعد الفوز على موريتانيا: "انا مبحبش الخسارة حتى لو ماتش ودي وليس تقليلاً من المنتخب الموريتاني .. المنتخب الموريتاني قوي جدا وإحنا طموحنا الفوز .. الإعلام في مصر لو فزنا برضه هينتقد فأنا اللي يهمني اني مديهمش الفوز ده وأحقق المطلوب وكل الاحترام والتقدير لهم وللسوشيال ميديا اللي دايما ينتقدونا".

وأضاف حسام حسن: "شكرا للاعبين على تحقيق الفوز رغم الظروف الصعبة والرطوبة واللعب على نجيل صناعي.. شكرا للشعب والجمهور الموريتاني الشقيق على الاستقبال، وواجهنا منتخبا قويا سواء في القاهرة أو في نواكشوط ومدير فني جيد أتمنى لهم التوفيق في التصفيات".

وتابع: "إصرار اللاعبين وتوفيق ربنا ومجهود الفريق بالكامل السبب في الفوز والتأهل، وغياب صلاح ومصطفى محمد ودونجا للإصابة، وكسبنا أكثر من لاعب في المعسكرات والمباريات الأخيرة، وشكرا للجمهور المصري وأعدهم بمواصلة تطور الأداء في الفترة القادمة".

مقالات مشابهة

  • شوبير يوجه رسالة هامة لحسام حسن بعد التأهل لأمم إفريقيا
  • ياسر ريان: التتويج بأمم أفريقيا الاختبار الحقيقي للعميد.. والمنتخب صعد بدون صلاح ومصطفى محمد
  • أول تعليق من رضا عبد العال بعد تأهل مصر لكأس أمم إفريقيا
  • طلبة: حسام حسن نجح في احتواء نجوم المنتخب
  • ياسر ريان: التتويج بأمم إفريقيا الاختبار الحقيقي لحسام حسن والمنتخب صعد دون صلاح ومصطفي محمد
  • بينتقدونا.. أول تعليق من حسام حسن على التأهل لبطولة أمم إفريقيا
  • حسام حسن يسجل إنجازًا تاريخيًا مع منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا
  • أيمن يونس: أمم إفريقيا الاختبار الحقيقي لحسام حسن مع المنتخب