اعترف الإعلامي تامر أمين، أن هناك فى مصر جوهرة نادرة تسمي بأنغام، معقبا: “المطربة والفنانة أنغام هي ألماظاية بيور، وهي كانت تحيي حفلتين بمناسبة الافتتاح التجريبي الكبير للمتحف المصري الكبير الذى سيتم افتتاحه غدا”.

فخورة إني جزء من تاريخ كبير.. أنغام تعلق على وجودها في حفل «ليالي مصر» تامر أمين يوجه رسالة قاسية لزوج ضـرب زوجته وحلق شعرها بسبب "التيك توك" من أهم مطربي مصر.

. أنغام توجه رسالة لـ ويجز بحضور جماهيري ضخم.. أنغام تواصل تألقها في حفلها الثاني بالمتحف المصري الكبير

وأضاف الإعلامي تامر أمين، خلال برنامجه “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”: “كان نفسي أحضر تلك الحفلات، ولكن قريبا جدا سأكون موجود فى حفلتها من أجل الاستمتاع بصوت هذه الجوهرة، ولدينا مطربة بهذه القيمة، وشهادتي مجروحة فى أنغام، وأزعم أني متابع مشوارها الفني الطويل”.

وتابع الإعلامي تامر أمين: “سيبكوا من صوتها وأنه لديها نعمة ألهية أو أغانيها الجيدة أو إحساسها الذى يجعلها الأغاني بشكل يخترق القلب مباشرة، أيضا على مستوي مسيرتها أنغام ليست لها زلات أو نزوات، وليست لها فضائح وطوال الوقت هادئة، وقاعدة فى الركن البعيد الهادي وتخرج لنا الروائع الفنية، والفنان على مستوي المشوار والسمعة مهم، وميزة أخري أنها الثبات”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر امين الإعلامي تامر أمين أنغام الفنانة انغام المتحف المصري الكبير تامر أمین

إقرأ أيضاً:

بعد تصريحات رئيس نادي الزمالك.. تامر أمين: أنا أحسن إعلامي في مصر

كتبت- داليا الظنيني:

علق الإعلامي تامر أمين، على تصريحات الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، ووصف ناديه بأنه "أكبر قلعة رياضية في مصر"، بحسب ما قاله في أحد البرامج التلفزيونية الرياضية.

قال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الأحد، موجهًا حديثه إلى المتابعين والمشاهدين: "ألا هو مين أكبر قلعة رياضية في مصر؟.. تفتكروا مين؟!"، مستطردًا: "كل الإجابات اللي جاوبتوها صح، كل واحد رد على هواه واللي يشفي غليله الكروي".

وأكد ان ما يحدث حاليًا على الساحة الكروية عبارة عن "خناقة" ليست لها داعي، مضيفًا: "أنا مضايقتش لما حسين لبيب قال إن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر دي وجهة نظره، ولو أي نادي تاني كان قال كانت عدت، ولكن الأزمة حدثت لأنها طلعت من نادي الزمالك".

وأضاف: "تلك التصريحات تسببت في حدوث تحفيل بين الأهلي والزمالك، لكن طالما اللي بقوله على نفسي وليس في تجاوز يبقى أنا حر وبراحتي عشان مندخلش في خناقة كبيرة".

وأتم: "الأهلي فوق الجميع دون تحقير في حق الآخرين، أنا أحسن إعلامي في مصر أنا حر، وأنا شايف نفسي كدة إن أنا شايف مجبتنيش ولادة".

مقالات مشابهة

  • تامر أمين يوجه رسالة قاسية لزوج ضـرب زوجته وحلق شعرها بسبب "التيك توك"
  • هدية للمصريين والعالم.. المتحف الكبير جوهرة جديدة في تاج الحضارة المصرية
  • تامر هجرس: عندي ثقة في نفسي وعادل إمام مش عصبي ويسرا من أعز صديقاتي
  • تامر أمين: نعيش الآن ظاهرة الحروب طويلة الأمد.. والجيش المصري من أقوى جيوش الأرض
  • تامر أمين يوجه رسالة على الهواء لرئيس الزمالك
  • تامر أمين: أنا أحسن إعلامي في مصر.. شايف نفسي كده
  • بعد تصريحات رئيس نادي الزمالك.. تامر أمين: أنا أحسن إعلامي في مصر
  • أنغام تتألق في حفلات المتحف المصري الكبير.. صور
  • من أهم مطربي مصر.. أنغام توجه رسالة لـ ويجز