حقق الفنان أيمن قيسوني نجاح كبير في مسلسل "يوتيرن" منذ عامين، إلا أنه تغيب عن الساحة الفنية المصرية بعد هذا العمل.


وكشف أيمن قيسوني في تصريح خاص لـ الفجر الفني عن سبب هذا التغيب معلقًا:"اتعرض عليا السنة اللي  بعد يوتيرن مسلسلين واحد تاريخي والتاني دور شرير وبصراحة بقيت ابعد شوية عن أدوار الشر لاني عملتهم كتير، وكنت عاوز اعمل حاجة مختلفة حاجة أكبر خصوصا بعد نجاح يوتيرن".

أيمن قيسوني: مش عاوز أحرق نفسي..وحابب التواجد في مصر 

وعن فكرة عودة مشاركته في الدراما المصرية أضاف: "اترشحت لمسلسلين حاليًا بقرأ فيهم، أنا حابب أكون متواجد في مصر لو الورق والفكرة مناسبة بالعكس دي بلدي وبحب أكون فيها واشتغل بها، بس مستني الفرص الحلوة اللي تستاهل أن الواحد يعملها، مش عاوز أحرق نفسي على أي حاجة مش بجري ورا الشهرة أو الفلوس، أنا حابب أعمل حاجة بتمثلني ".

 


أحداث مسلسل يوتيرن


تدور الأحداث حول "يارا الكردي" ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها "يوسف"، والذي تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة "خالد" ابن خالتها الذي كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأي، إلا أنها تتعرض لحادث يغير مجرى حياتها بالكامل.


فريق عمل يوتيرن


ويشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسوني، صفاء الطوخي، محمود حجازي، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ايمن قيسوني

إقرأ أيضاً:

الأهلي ينفي استغناء كولر عن يوسف أيمن ويؤكد حاجة الفريق لخدماته حتى نهاية الموسم

رد مسؤولو النادي الأهلي على الشائعات التي ترددت في الساعات الأخيرة بشأن نية السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، الاستغناء عن يوسف أيمن، المعار من الدحيل القطري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب عدم قناعتهم بمستواه.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي أن هذه الأنباء عارية عن الصحة تمامًا، مشيرًا إلى أن كولر لم يطلب قطع إعارة اللاعب في يناير كما أُشيع.

الأهلي يتحرك لحسم صفقتين قبل غلق باب القيد الأهلي يطمئن كولر بشأن مستقبله.. ويكشف له حقيقة التفاوض مع مساعد جوارديولا

وأضاف المصدر، في تصريحات صحفية، أن كولر يتابع مستوى يوسف أيمن وقد منح الضوء الأخضر للتعاقد معه، ويحتاج الفريق لخدماته حتى نهاية إعارته بنهاية الموسم، خاصة مع النقص العددي في الخط الدفاعي.

كما أوضح أن قلة فرص مشاركة اللاعب حتى الآن تعود إلى عدم خوض الفريق إلا ثلاث مباريات منذ انطلاق الموسم الجديد، لكنه سيحصل على فرصته بالتأكيد حال الحاجة إلى جهوده.

مقالات مشابهة

  • خاص|منى فاروق لـ "الفجر الفني": أنا قوية.. ومش محتاجة أتكلم عن خالد يوسف علشان التريند
  • لأول مرة .. حسن فؤاد يكشف سبب غيابه عن الفن
  • احلى عيد ميلاد ميلاد.. تعلق شيرين عبد الوهاب على فيديو احتفل الوسط الفني بها
  • دون تحديد مدة غيابه.. برشلونة يكشف تفاصيل إصابة يامال
  • الأهلي ينفي استغناء كولر عن يوسف أيمن ويؤكد حاجة الفريق لخدماته حتى نهاية الموسم
  • 4 سنوات على رحيل جان السينما المصرية محمود يس
  • طارق الشناوي: من الصعب مقارنة مسلسل رأفت الهجان بأي أعمال فنية
  • من سفاح الجيزة إلى سفاح التجمع.. لماذا تركز الدراما المصرية على القتلة المتسلسلين؟
  • أحمد عنان لـ الفجر الفني: تحمست لـ تيتا زوزو كونه مسلسل عائلي..وأتمنى تجسيد قصة نجاح شخصية مشهورة (حوار)