يستعد الفنان أحمد العوضي، لبدء تصوير أولى مشاهده في مسلسله الجديد “فهد البطل”، الذي من المقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2025، أول نوفمبر المقبل، وذلك بعد الانتهاء من كتابة أكثر من 15 حلقة من سيناريو العمل.

 

أحداث فهد البطل

 

تدور أحداث المسلسل في إحدى قرى الصعيد، حيث يعيش فهد الذي يعمل في مصنع رخام.

تتشابك حياته مع حب فتاة (تلعب دورها الفنانة ميرنا نور الدين)، ويواجه العديد من المشاكل. يسعى فهد للبحث عن لقمة العيش في القاهرة، ولكنه يجد نفسه متورطًا في قضايا تؤدي إلى دخوله السجن في الحلقات الأولى من العمل. تتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.


أبطال فهد البطل


يضم مسلسل "فهد البطل" نخبة من نجوم الفن، حيث تشارك الفنانة كارولين عزمي بجانب أحمد العوضي بعد نجاح ثنائيتهما في مسلسل "حق عرب". يشارك في البطولة أيضًا ميرنا نور الدين، نسرين أمين، عصام السقا، صفوة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، وعزت الزين. العمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، ومن إنتاج شركة سينرجي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عبد العزيز أحمد العوضي الفنانة كارولين عزمي الفنان أحمد العوضي الفنانة ميرنا نور الدين الموسم الرمضاني المقبل فهد البطل

إقرأ أيضاً:

بعد غياب 6 سنوات.. تفاصيل مسلسل محمد هنيدي في رمضان المقبل

يشارك الفنان محمد هنيدي في ماراثون رمضان 2025، بمسلسل جديد بعنوان «عم قنديل»، بعد غياب دام 6 سنوات عن الدراما، ومن المقرر أن يتم عرض العمل على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وجار الآن التعاقد مع أبطال المسلسل، وسيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة، العمل بعنوان “عم قنديل”.

كان آخر أعمال محمد هنيدي الدراميه هو مسلسل «أرض النفاق» بالتعاون مع النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، درات أحدث العمل حول موظف في الحي اسمه (مسعود)، دخله ضئيل وحياته بائسة، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته (جميلة) وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور (ماضي)، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

بينما آخر أعماله في السينما هو فيلم مرعي البريمو الذي تم عرضه ضمن أفلام صيف 2023، ويشاركه في البطولة، غادة عادل، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول تاجر بطيخ، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد هنيدي، الذي يواجه العديد المواقف الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

مقالات مشابهة

  • غضب ياسمين عبد العزيز بسبب صورة لـ أحمد العوضي … ايه الحكاية
  • برفقة العوضي..أحمد ماجد يعلن أنضمامه لـ أسرة مسلسل فهد البطل رمضان 2025
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بقضية أحداث أبو النمرس لـ10 نوفمبر المقبل
  • محمد نجاتي: خسيت 10 كيلو من أجل "حكيم باشا".. والجلابية وحشتنيl خاص
  • رمضان 2025.. فتحي عبد الوهاب يبدأ تصوير مشاهدة في "ظلم المصطبة" نوفمبر المقبل
  • جتلكو.. أحمد سلطان يطرح الأغنية الدعائية لفيلم "المخفي"
  • قائمة مسلسلات رمضان 2025.. اعرف مسلسلات رمضان 2025 "قبل أي حد"
  • مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضي (اعرف التفاصيل)
  • بعد غياب 6 سنوات.. تفاصيل مسلسل محمد هنيدي في رمضان المقبل