كشفت المستشارة هايدي الفضالي، رئيس محكمة الاسرة سابقاً، تفاصيل فيديو زوج يضرب زوجته بالشارع بسبب التيك توك، قائلة: “تلك الواقعة مقززة، ولكن تلك المشادات الأسرية تنتهي بجريمة”.

تامر أمين يوجه رسالة قاسية لزوج ضـرب زوجته وحلق شعرها بسبب "التيك توك" شرع في إنهاء حياة زوجته ونجله بإطلاق النار عليهما.. محاكمة زوج بالقاهرة الجديدة طلبت الطلاق فأنهى حياتها.

. القصة الكاملة لمقتل زوجة شرقي الإسكندرية

وأضافت المستشارة هايدي الفضالي، رئيس محكمة الاسرة سابقاً، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، أن خطأ تلك الواقعة على الطرفين، معقبة: “الأخلاقيات باظت وأنتهت بسبب عدم وجود ردع ويجب ان يكون هناك تشديد عقوبة ونص خاص للأزواج، وهناك بعض المنازعات نقول مش مشكلة، ولكن على العكس، انت كزوج تحافظ على زوجتك أكثر، وأنتي كزوجة عليكي بإحترامه أكثر”.

وتابعت المستشارة هايدي الفضالي، رئيس محكمة الاسرة سابقاً، أن هناك نحو 8 مليون سيدة مصرية تتعرض للعنف الأسري، لافتة إلى أنه يجب على الزوجة أن تنسحب عندما يتم تعنيفها، والذهاب إلى منزل أهلها، قائلة: “يجب على الزوجة التصرف حسب نوع الجرح الذي حدث، لأن مشدد بالاساس بقوى القانون الحالي”.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة الاسرة التيك توك

إقرأ أيضاً:

بسبب تيك توك..حداد يسحل زوجته في مصر

أثار فيديو مدته 7 دقائق، لمصري يسحل سيدة في الشارع ويقص شعرها بآلة حادة، جدلاً على منصات التواصل الاجتماعي، الإثنين، وسط مُطالبات بمُعاقبته.

وألقت أجهزة الأمن في محافظة الجيزة على الرجل بعد بلاغ من زوجته عن ضربها المُبرح وإصابتها في الرأس على يده وسط دهشة المارة.
وفي أقواله في النيابة، اعترف الزوج الذي يعمل حداداً بسحل زوجته، وقص شعرها في الشارع، بسبب انشغالها المطول تطبيق الفيديوهات "توك توك"، والظهور في بث مباشر دون تغطية شعرها لحصد المشاهدات.
ولفت الزوج في أقواله إلى أنه حذرها مرات، من تكرا الأمر لكنها لم تستجب، وفق قوله.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس أركان القوات الجوية سابقا: معركة المنصورة استغرقت 53 دقيقة
  • تامر أمين يوجه رسالة قاسية لزوج ضـرب زوجته وحلق شعرها بسبب "التيك توك"
  • بعد واقعة الحداد مع زوجته.. ما هو الضرب المباح للزوجة في الإسلام؟
  • بعد فيديو سحل رجل لزوجته وحلق شعرها بالشارع.. موقف الشرع من هذا العقاب؟
  • بسبب طفاية حريق.. صوت فرقعة يثير الذعر في محكمة جنوب القاهرة
  • وصول المتهمين بفبركة فيديو السحر للاعب مؤمن ذكريا إلى محكمة جنوب القاهرة
  • الداخلية المصرية توضح حقيقة وفاة سجين بسبب حشرات سامة
  • بسبب تيك توك..حداد يسحل زوجته في مصر
  • حبس المتهم بالاعتداء على زوجته بالشارع فى منطقة العجوزة 4 أيام