الجديد برس|

استهدف حزب الله اللبناني، مساء اليوم الثلاثاء، تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط عيتا الشعب بصلية صاروخية.

وقال حزب الله في بيان له: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 09:45 من مساء اليوم الثلاثاء، تجمعًا لجنود الاحتلال الاسرائيلي في محيط عيتا الشعب بصلية صاروخية.

وأكد حزب الله في بيانه أن هده العملية تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يقصف مدينة صفد المحتلة وبلدة عيتا الشعب ومزارع شبعا وتلال كفرشوبا ومستعمرة مرغليوت

الثورة نت/..

قصف حزب الله اللبناني مساء اليوم الإثنين، مدينة صفد المحتلة وبلدة عيتا الشعب ومزارع شبعا وتلال كفرشوبا ومستعمرة مرغليوت، بصليات صاروخية كبيرة.

وقال حزب الله في بيانات متعددة اليوم: استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 6:20 من مساء اليوم الاثنين، مدينة صفد المحتلة بصلية ‏صاروخية كبيرة.

وأثناء تقدم ثلاث دبابات ميركافا للعدو الصهيوني إلى أطراف بلدة عيتا الشعب، قصفها مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (6:45) من مساء اليوم، بالصواريخ الموجهة.. مُحققين فيها إصابات مباشرة وشوهدت ألسنة النيران تندلع منها وأوقعوا أفرادها بين قتيلٍ وجريح.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 6:40 من مساء اليوم، ‏تجمعًا لقوات العدو في موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصلية صاروخية.‏

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 6:40 من مساء اليوم، ‏تجمعًا لقوات العدو في موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بصلية صاروخية.‏

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 6:40 من مساء اليوم، ‏تجمعًا لقوات العدو في مزرعة برختا في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصلية صاروخية.‏

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 7:15 من مساء اليوم، ‏تجمعًا لقوات العدو في مستعمرة مرغليوت بصلية صاروخية.‏

وأكد حزب الله في بياناته أن هذه العمليات جاءت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الصهيونية للمدن والقرى والمدنيين.

مقالات مشابهة

  • اشتباكات عنيفة بين حزب الله وقوات الاحتلال الإسرائيلي في عيتا الشعب وراميا
  • حزب الله يستهدف تجمعًا لجنود العدو في محيط عيتا الشعب بصلية صاروخية
  • حزب الله يستهدف ثلاث جرافات ودبابة ميركافا على أطراف راميا بالصواريخ الموجهة
  • حزب الله يستهدف تجمعًا لقوات العدو الصهيوني قرب موقع راميا بقذائف المدفعية
  • "حزب الله" يستهدف 3 تجمعات لجنود الجيش الإسرائيلي بصليات صاروخية
  • حزب الله يقصف مدينة صفد المحتلة وبلدة عيتا الشعب ومزارع شبعا وتلال كفرشوبا ومستعمرة مرغليوت
  • للمرة الخامسة.. حزب الله يستهدف مستعمرة المنارة بِصلية صاروخية
  • حزب الله: مقاتلونا اشتبكوا مع قوات الاحتلال في عيتا الشعب
  • حزب الله يستهدف تجمعاً لِجنود العدو الصهيوني في بلدتي بليدا وعيتا الشعب